أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

مدرسة ذكور نور الهدى التطبيقية تحتفل بتخريج الفوج السادس
نشر الخميـس 24/05/2012 (آخر تحديث) 24/05/2012 الساعة 08:59
رام الله -معا- احتفلت مدرسة ذكور نور الهدى التطبيقية بحفل تخرج الفوج السادس من طلبة الفرع العلمي بحضور الاستاذ معين عنساوي ممثل المحافظة ورئيس بلدية بيتونيا عرفات خلف ابو علي ورئيس قسم الجودة في المدارس الاستاذ عبدالله سلامة وجمع من مسؤولي المؤسسات الرسمية والاهلية والمئات من اهالي الطلبة الخريجين.

وبعد دخول موكب الخريجين رحب مدير المدرسة الاستاذ حسن مفارجة بالحضور ناقلا تحيات مدير عام مدارس نور الهدى د.احمد جمعة دراج الذي غاب عن الحفل بسبب تواجده في مصر لاكمال درجة الدكتوراة في الادارة التربوية حيث ابرق المدير بثلاث برقيات الاولى للطلبة واكد فيها على ضرورة تبني التعليم المهاري التطبيقي للوصول الى متطلبات سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي.

واشاد بدور الاهل الكرام في تربية النشيء متمنيا على الجامعات الفلسطينية الاخذ بعين الاعتبار هذه المتطلبات العصرية ليبقى الشعب الفلسطيني في حالة الريادة العلمية.

ورحب المدير العام من خلال الهاتف بالحضور الكريم مستذكرا ذكرياته مع الطلبة من الصف الاول الاساسي الى مرحلة الثانوية العامة متمنيا للطلبة الكرام التفوق والنجاح كما عودنا طلبة نور الهدى مهنئا اولياء الامور بنجاح ابنائهم .

فيما هنأ ممثل المحافظة الاستاذ معين عنساوي الطلبة الخريجين واولياء امورهم بالنجاح ناقلا تحيات سيادة الرئيس محمود عباس وعطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله مبديا تفاؤلاً بأن هذا الجيل يملك من المهارات الاجتماعية والتكنلوجية ما يؤهله للقيام بمهامه والاعباء الملقاة عليه في المستقبل معرجا على تاريخ المدرسة القصير والانجازات التي حققتها المدرسة والتفوق الذي حققه طلابها على مدار السنوات السابقة .

فيما اكد رئيس بلدية بيتونيا ابو علي خلف على مكانة المدرسة في مدينة بيتونا والانجازات التي حققتها في هذه الفترة القصيرة مؤكداً على استمرار دعمه المتواصل للمؤسسات التعليمية في المدينة املاً ان ترتقي هذه المدارس بطلابها ومعلميها معا لتحقي تعليم مستدام .

وقدم الطلبة الكثير من الفقرات الفنية والعروض الرياضية الشيقة كما قدم طلبة التوجيهي فقرة فنية مميزة بقيادة الطالب باسل صادق متعدد المواهب .

وفي الختام كرم الحضور الطلبة الخريجين وقام الاستاذ جابر قصراوي معلم الكيمياء بتكيرم الخريجين والمعلمين .

وشكر مدير المدرسة الحضور معلمين واولياء امور وضيوف شرف شاكرا المحافظة على دعمها والبلدية على الدعم المتواصل للمدرسة مقدما الدروع شكرا لدعمهم المتواصل.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

احباط تهريب 84 كروز دخان
توتر- بيت فوريك تقطع الكهرباء عن بيت دجن بنابلس
الجهاد: لا يمكن السكوت عن ما يجري في القدس
العربي يجري مشاورات مع أبو مازن لزيارة قطاع غزة
إطلاق سراح 30 موقوفا على ذمم مالية في السجون المحلية بغزة
كلية مجتمع غزة تنظم وقفة تضامن انتصارا للقدس والأقصى
فارس العرب تنفذ مشروع دعم نفسي للأطفال فى مراكز الايواء

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014