الأخــبــــــار
  1. شهيد متاثرا بجراحه خلال العدوان الاسرائيلي الاخير على غزة
  2. مستوطنون يحرقون مركبات فلسطينية ويخطون شعارات في نابلس
  3. شبكة أمريكية تكشف عن "عشاء سري" جمع ترامب ومؤسس "فيسبوك"
  4. وزير المالية الأردني: لا ضرائب جديدة في ميزانية 2020
  5. الطقس: جو غائم جزئياً وبارد نسبياً
  6. نتنياهو يرفض لوائح الاتهام ويطالب بالتحقيق مع محققي الشرطة
  7. الأونروا تتسلم تمويلا جديدا من الإمارات
  8. اليونيفيل: زيادة الانتهاكات الاسرائيلية جنوب لبنان
  9. اصابة اسرائيلية بنيران حراس ميناء اسدود
  10. بريطانيا تحث إسرائيل على وقف التوسع الاستيطاني
  11. حزب العمال البريطاني يدرج الإعتراف بفلسطين في برنامجه الانتخابي
  12. رسميا- اتهام نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال وسيقدم للمحاكمة
  13. اشتية: 14 فصيلا وافق على عقد الانتخابات ورد حماس متوقعا الأحد المقبل
  14. تمديد توقيف محافظ القدس عدنان غيث ليوم غد
  15. وزير خارجية اسرائيل: نعمل على تسوية اللاحرب بين إسرائيل ودول الخليج
  16. الاحتلال يهدم منزلا في خلة الضبع جنوب الخليل
  17. الجامعة العربية تعقد اجتماعا طارئا لبحث القرار الأمريكي الاثنين المقبل
  18. أبو حسنه: الاونروا للاجئين فقط وتوظيف غيرهم محدود
  19. التشيك: موقفنا لم يتغير من الوضع القانوني للمستوطنات
  20. الاحتلال يهدم منزلا في خلة الضبع جنوب الخليل

البنك العربي يعزز خدماته لقطاع الأطباء من خلال باقة "طبيب بلس"

نشر بتاريخ: 03/11/2019 ( آخر تحديث: 05/11/2019 الساعة: 07:16 )
رام الله - معا - في إطار حرص البنك العربي المتواصل على تقديم حلول مصرفية متكاملة تلبي احتياجات القطاعات المختلفة، واصل البنك العربي تعزيز خدماته المصرفية الشخصية لقطاع الأطباء من خلال طرح باقة متكاملة صممت خصيصاً لتلبية المتطلبات المصرفية للأطباء بما يتناسب مع احتياجاتهم ونمط حياتهم.

ويقدم البنك العربي من خلال باقة "طبيب بلس" مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية والمزايا التفضيلية للأطباء، سواء أكانوا موظفين أو من أصحاب العيادات، والتي توفر لهم تجربة مصرفية شاملة معززة بأقصى درجات الاهتمام الشخصي والمزايا المصرفية التفضيلية.

وتتضمن مزايا باقة "طبيب بلس" توفير خيارات متعددة من الحسابات والودائع بأنواعها المختلفة تلبي احتياجات الأطباء الشخصية والعملية محلياً أو في الخارج عبر برنامج "عربي بلا حدود" والذي يقدم العديد من الخدمات المصرفية التي تمتد عبر شبكة فروع البنك العربي في المنطقة.

كما تقدم هذه الباقة حلول تمويلية بمزايا تفضيلية وأسعار فائدة منافسة تشمل على سبيل المثال لا الحصر قروض شخصية تصل إلى 100 الف دولار وقروض عقارية تصل إلى 750 الف دولار وفترة سداد تصل إلى25 سنة بالإضافة إلى قروض السيارات بشروط مرنة وميسرة.

وتتيح باقة "طبيب بلس" للأطباء الاستفادة من المزايا الشاملة لبرنامجي "إيليت" و"عربي بريميوم" إلى جانب البطاقات الائتمانية التي يقدمها البنك والتي توفر امتيازات عديدة لحامليها مثل برنامج مكافآت العربي الذي يمكن المعتمدين من كسب النقاط مقابل مشترياتهم واستبدالها بمكافآت نقدية مجانية او قسائم سفر بالإضافة إلى الدخول المجاني لصالات الانتظار في المطارات حول العالم كما تقدم الباقة حلول تأمينية شاملة للأطباء وعائلاتهم وغيرها من المزايا الحصرية. كما يحصل الأطباء من خلال هذا البرنامج على بطاقة فيزا الدفع بتصميم خاص بالأطباء، والتي تمنح الأطباء الأولوية في تلقي الخدمة عند استخدام هذه البطاقة على جهاز طلب الدور في أي من فروع البنك العربي، والإستفادة من حد أعلى للسحب النقدي عبر الصرافات الآلية، والشراء عبر نقاط البيع المختلفة والعديد من المميزات الأخرى.

وفي تعليقه على الخدمات التي تقدمها باقة "طبيب بلس" قال نعيم الحسيني - نائب رئيس تنفيذي - مدير ادارة الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة البنك العربي: "نواصل في البنك العربي تقديم خدماتنا المصرفية الشخصية لمختلف القطاعات والفئات عبر المنطقة بما يلبي الاحتياجات المصرفية المتنوعة، ويعتبر قطاع الأطباء أحد القطاعات الحيوية حيث يحظى بالتقدير والاحترام في ضوء رسالته المجتمعية الجليلة ودوره الإنساني.
وأضاف "نسعى من خلال تقديم باقة "طبيب بلس" إلى الاستمرار في تلبية الاحتياجات المصرفية المتجددة للأطباء وبما يتناسب مع طبيعة مهنتهم ونمط حياتهم وبشكل يتيح لهم الاستفادة من الحلول المصرفية الشاملة والمرنة التي يقدمها البنك العربي محلياً وإقليمياً".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن باقة "طبيب بلس" تتيح للأطباء كذلك الاستفادة من مجموعة متطورة من الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها البنك لإنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة بمنتهى السهولة والأمان وبما يكفل توفير الوقت والجهد وتشمل هذه الخدمات إلى جانب تطبيق"عربي موبايل" للهواتف الذكية، إيداع النقد والشيكات عبر الصرافات الآلية التابعة للبنك، وإمكانية فتح حساب توفير أو جاري، وربط الودائع إلكترونياً بأسعار فائدة تفضيلية عبر خدمة "عربي أون لاين".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018