الأخــبــــــار
  1. تمديد توقيف محافظ القدس عدنان غيث ليوم غد
  2. وزير خارجية اسرائيل: نعمل على تسوية اللاحرب بين إسرائيل ودول الخليج
  3. الاحتلال يهدم منزلا في خلة الضبع جنوب الخليل
  4. الجامعة العربية تعقد اجتماعا طارئا لبحث القرار الأمريكي الاثنين المقبل
  5. أبو حسنه: الاونروا للاجئين فقط وتوظيف غيرهم محدود
  6. التشيك: موقفنا لم يتغير من الوضع القانوني للمستوطنات
  7. الاحتلال يهدم منزلا في خلة الضبع جنوب الخليل
  8. الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس عدنان غيث ويعتقله
  9. روسيا: اسرائيل انتهكت اجواء الاردن لقصف الحدود السورية العراقية
  10. محكمة الاحتلال تؤجل النظر في قضية هدم الخان الأحمر حتى حزيران 2020
  11. الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة
  12. هولندا توقف دعمها للسلطة الفلسطينية والبرلمان يدعم المستوطنات
  13. ألوفيتش : يائير نتانياهو مجنون أكثر من والدته سارة
  14. مسؤول أمريكي يحذر: "داعش" سيغير من استراتيجية تمويله
  15. الاحتلال يعتقل رئيس اتحاد أولياء أمور طلبة القدس
  16. "التايمز": بومبيو يريد خروجاً آمناً من إدارة ترامب
  17. الاحتلال يقرر تعليق الدراسة في "عسقلان"
  18. مصرع مسن في حادث سير بدير البلح
  19. سرايا القدس: طورنا صاروخ محلي يصل لـ 120 كيلومتر
  20. سرايا القدس: نلتزم بقرار القيادة وأيدينا على الزناد

رئيس بلدية قلقيلية يستقبل وفدا من اتحاد البلديات الهولندي

نشر بتاريخ: 16/10/2019 ( آخر تحديث: 16/10/2019 الساعة: 15:54 )
قلقيلية- معا- استقبل د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية في دار البلدية وفدا من مكتب الاستشاري والمكلف من اتحاد البلديات الهولندي VNG ضم فادي حمد مستشار السياسات الاقتصادية وفاتنه وظائفي مستشارة النوع الاجتماعي وذلك لتقييم برنامج تعزيز التنمية من خلال فحص مدى تطابق السياسات الاقتصادية من وجهة نظر المجلس البلدي والمنتدى الاقتصادي للتنمية الاقتصادية والتي تنفذه وحدة التنمية الاقتصادية المحلية وتقييم دمج النوع الاجتماعي من وجهة نظر المجلس البلدي والمنتدى الاقتصادي للتنمية المحلية ودائرة الموارد البشرية في البلدية.

وحضر اللقاء نائب رئيس البلدية د. باسم الهاشم وعضو المجلس البلدي د. عميد شريم و مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة وطاقم وحدة التنمية الاقتصادية المحلية وممثلين عن منتدى التنمية الاقتصادية المحلية.

ورحب د. المصري بالضيوف موضحا ان وحدة التنمية الاقتصادية المحلية هي جزء رئيسي من خطة عمل البلدية للارتقاء بعملها الاداري والتنموي وجزء من رسالتها لتحقيق كافة سبل التنمية الاقتصادية والمجتمعية المستدامة مؤكدا ان البلدية اولت قضايا النوع الاجتماعي اهمية خاصة من خلال دمج النوع الاجتماعي في خططها الاستراتيجية التنفيذية وانشطتها وفعالياتها المختلفة مشيدا بدور المرأة ومشاركتها في العمل بشكل عام مثمنا كافة الجهود الداعمة لمأسسة وحدة التنمية الاقتصادية المحلية من اجل النهوض بالاقتصاد المحلي وتنفيذ مشاريع تنموية واستثمارية للنهوض بواقع مدينة قلقيلية مستعرضا عدداً من المشاريع التي تقوم البلدية بتنفيذها ومنها المستنبت الزراعي ومشروع استراحة العودة لتوفير بيئة مناسبة في منطقة المدخل الشمالي للمدينة. وتحسين دخل البلدية متطرقا إلى المشاريع الاقتصادية المستقبلية المنوي تنفيذها منها ثلاجات حفظ الفواكه والخضار في السوق المركزي ومشروع الاكواريوم في حديقة الحيوانات الوطنية للوصول الى منطقة سياحية متكاملة.

واستعرض د. باسم الهاشم نشاطات وانجازات وحدة التنمية الاقتصادية مشيرا الى دور المنتدى الاقتصادي للتنمية المحلية والذي يتمثل اعضاؤه من كافة القطاعات المختلفة في المدينة والذي يعمل كرافعة مساندة استشارية للمجلس البلدي للنهوض بالواقع الاقتصادي للمدينة وتنفيذ مشاريع تنموية تطويرية بحاجة لها المدينة.

وفي الختام شكر الوفد البلدية على حسن الاستقبال والضيافة مثمنين جهود البلدية وانجازاتها وخاصة في مجال تطبيق برنامج وحدة التنمية الاقتصادية المحلية والذي تهدف الى خلق حراك مجتمعي اقتصادي يعزز من الاقتصاد المحلي والتنمية المجتمعية.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018