الأخــبــــــار
  1. ألوفيتش : يائير نتانياهو مجنون أكثر من والدته سارة
  2. مسؤول أمريكي يحذر: "داعش" سيغير من استراتيجية تمويله
  3. الاحتلال يعتقل رئيس اتحاد أولياء أمور طلبة القدس
  4. "التايمز": بومبيو يريد خروجاً آمناً من إدارة ترامب
  5. بوتين يزور اسرائيل منتصف كانون الثاني
  6. الصفدي: عزم نتنياهو ضم غور الأردن "إعلان قتل" لكل الجهود السلمية
  7. ايمن عودة: سنحصد 15 مقعداً في الانتخابات الاسرائيلية الثالثة
  8. غانيتس اعاد كتاب تكليف تشكيل الحكومة للرئيس الاسرائيلي ريفلين
  9. الطيبي لمعا: تنامي احتمال الانتخابات والمشتركة ستعزز من قوتها
  10. المالكي: سنرفع قضية للجنائية الدولية ضد وزير الخارجية الامريكي
  11. تقرير امريكي: وزيرة الخارجية مايك بومبيو يعتزم الاستقالة
  12. الدفاع المدني: اصلاح العطل الفني في أرقام الطوارئ في كافة المحافظات
  13. الاحتلال يهدم منزلين في قرية شقبا شمال غرب رام الله
  14. ابو مازن: خطة ترامب ماتت ونتنياهو يرفض مقابلتي
  15. اصابة في انفجار جسم مشبوه شرق غزة
  16. اغلاق مكاتب التربية وفضائية فلسطين في القدس لمدة 6 اشهر
  17. غانتس: نتنياهو يرفض الوحدة ويبذل قصارى جهده لاجراء انتخابات جديدة
  18. الليكود: لم تصل بعد إلى اتفاق لالغاء الانتخابات التمهيديةلرئاسة الحزب
  19. نتنياهو: الأزرق والأبيض يريدون حكومة أقلية وغانتز: لن نتخلى عن المبادئ
  20. طائرات الاحتلال تقصف العاصمة السورية دمشق

300 صحفي يغطون لقاء فلسطين والسعودية والتذاكر توزع السبت

نشر بتاريخ: 11/10/2019 ( آخر تحديث: 15/10/2019 الساعة: 08:16 )
القدس -معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- يترأس اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعا لرؤساء الدوائر في اتحاد كرة القدم للاطلاع على اخر الترتيبات المتعلقة باستضافة بعثة المملكة العربية السعودية التي يتلقي فريقها لكرة القدم مع المنتخب الوطني الفلسطيني يوم الثلاثاء 15/10/2019 في مباراة دولية تأتي في اطار تصفيات كأس العالم 2022 في قطر وتصفيات كأس اسيا في الصين 2023 .

ومن المنتظر ان تصل البعثة السعودية التي يزيد عدد افرادها عن "100" شخص ظهر يوم الاحد 13/10/2019 الى ارض فلسطين، وسيكون هناك استقبال للبعثة أمام فندق الميلينيوم مقر إقامتها .

ويخوض المنتخب السعودي تدريبين قبل المباراة التي ستجري على ملعب فيصل الحسيني بالرام الساعة الرابعة وذلك يومي الاحد والاثنين .

وقد اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة جوال الراعي الرسمي للمنتخب الوطني الفلسطيني ان تذاكر المباراة ستوزع اعتبارا من يوم غد " السبت " على المشجعين ويمكن الحصول عليها من نقاط بيع جوال المنتشرة في مختلف المناطق وأيضا من على ابواب ملعب المباراة .

واعلنت شركة جوال ان أرقام التذاكر الموزعة سيتم السحب عليها حيث خصصت عديد الجوائز القيمة لأصحاب الحظ السعيد .

وتحظى زيارة المنتخب السعودي باهتمام اعلامي بالغ ، فقد وصل عدد الصحفيين المسجلين لدى اتحاد كرة القدم والذين أعربوا عن رغبتهم بتغطية فعاليات المباراة أكثر من "300" صحفي يمثلون العديد من وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية والعالمية .

وعلى صعيد استعدادات المنتخب الوطني الفلسطيني للمباراة فقد دخل منتخبنا منذ يوم الثلاثاء 8/10/2019 في معسكر تدريبي اقيم برام الله، وسيستمر حتى يوم المباراة وقد تم استدعاء "25" لاعبا لخوض غمار اللقاء .

ويقع منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم مع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة في التصفيات المزدوجة التي تضم ايضا منتخبات اليمن ، اوزبكستان وسنغافورة .

وقد وصلت التصفيات المزدوجة الى جولتها الثالثة حيث لعب المنتخب السعودي يوم امس "الخميس " مع المنتخب السنغافوري وفاز عليه بالنتيجة 3/ صفر، فيما فازت اوزبكستان على اليمن بالنتيجة 5/ صفر .

وسيلتقي يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات المنتخب الفلسطيني مع السعودي في فلسطين والمنتخب الاوربكستاني مع سنغافورة في سنغافورة .

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام سنغافورة، مقابل 3 نقاط لكل من أوزبكستان وفلسطين ونقطتين لليمن

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز فلسطين على أوزبكستان 2-0 في الرام وتعادل سنغافورة مع اليمن 2-2 في سنغافورة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل اليمن مع السعودية 2-2 في المنامة وفوز سنغافورة على فلسطين 2-1 في سنغافورة.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

المباراة تجري برعاية شركة "جوال"، الراعي الرسمي للمنتخب الأول، شركة سنيورة الراعي البرونزي ،البنك العربي ، شركة (CCC ) ، وشركة حمودة..
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018