الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة
  2. هولندا توقف دعمها للسلطة الفلسطينية والبرلمان يدعم المستوطنات
  3. ألوفيتش : يائير نتانياهو مجنون أكثر من والدته سارة
  4. مسؤول أمريكي يحذر: "داعش" سيغير من استراتيجية تمويله
  5. الاحتلال يعتقل رئيس اتحاد أولياء أمور طلبة القدس
  6. "التايمز": بومبيو يريد خروجاً آمناً من إدارة ترامب
  7. بوتين يزور اسرائيل منتصف كانون الثاني
  8. الصفدي: عزم نتنياهو ضم غور الأردن "إعلان قتل" لكل الجهود السلمية
  9. ايمن عودة: سنحصد 15 مقعداً في الانتخابات الاسرائيلية الثالثة
  10. غانيتس اعاد كتاب تكليف تشكيل الحكومة للرئيس الاسرائيلي ريفلين
  11. الطيبي لمعا: تنامي احتمال الانتخابات والمشتركة ستعزز من قوتها
  12. المالكي: سنرفع قضية للجنائية الدولية ضد وزير الخارجية الامريكي
  13. تقرير امريكي: وزيرة الخارجية مايك بومبيو يعتزم الاستقالة
  14. الدفاع المدني: اصلاح العطل الفني في أرقام الطوارئ في كافة المحافظات
  15. الاحتلال يهدم منزلين في قرية شقبا شمال غرب رام الله
  16. ابو مازن: خطة ترامب ماتت ونتنياهو يرفض مقابلتي
  17. اصابة في انفجار جسم مشبوه شرق غزة
  18. اغلاق مكاتب التربية وفضائية فلسطين في القدس لمدة 6 اشهر
  19. غانتس: نتنياهو يرفض الوحدة ويبذل قصارى جهده لاجراء انتخابات جديدة
  20. الليكود: لم تصل بعد إلى اتفاق لالغاء الانتخابات التمهيديةلرئاسة الحزب

التعليمات الخاصة بالصحفيين لمباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي

نشر بتاريخ: 10/10/2019 ( آخر تحديث: 15/10/2019 الساعة: 08:16 )
القدس - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الخميس 10/10/2019 جملة من التعليمات الخاصة بالصحفيين ووسائل الإعلام الراغبة في تغطية أحداث مباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي التي ستقام يوم الثلاثاء 15/10/2019 في إطار التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 كما يلي :

-شكراً لجميع وسائل الإعلام والصحفيين الذين راسلونا من أجل الحصول على البطاقة الخاصة بمباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي وسوف نقوم بالرد على رسائلكم اليوم عبر الإيميل، كما وسنرفق لكم نسخة من هذه التعليمات.

-توزع البطاقات الصحفية لمن تقدم بطلب الحصول عليها عبر الإيميل وفق البرنامج التالي : يوم الأحد 13/10/2019 في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لغاية الساعة الخامسة مساءً،

الإثنين 14/10/2019 في فندق الميلينيوم اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهراً من خلال " ناصر عجاج "

يوم الثلاثاء 15/10/2019 في الملعب على بوابة دخول الصحفيين لغاية الساعة الثالثة ظهراً.

-يسمح فقط للصحفيين الحاملين للبطاقات الصحفية والذين راسلونا عبر الإيميل، و تم تسجيلهم وإصدار بطاقات خاصة لدخولهم المباراة ويترتب عليهم الحضور قبل الساعة الثالثة حيث إن البوابة المخصصة للصحفيين ستغلق بعد هذا الموعد .

-من المنتظر أن تصل البعثة السعودية ظهر يوم الأحد 13/10/2019 إلى رام الله وسيقيم الوفد السعودي في فندق الملينيوم ويمكن تغطية وصول البعثة من أمام الفندق .

-يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحضور المديرين الفنيين للمنتخبين " الفلسطيني والسعودي " كل على حدة إضافة إلى لاعب من كل منتخب يوم الاثنين الموافق 14/10/2019 وسنعلمكم لاحقا بموعد انعقاد المؤتمر الصحفي .

-سيقيم المنتخب السعودي تدريباً له على ملعب فيصل الحسيني يوم الاثنين 14/10/2019 الساعة الرابعة ظهراً ويسمح لوسائل الإعلام بتغطية التدريب في ال"15" دقيقة الأولى من بدئه .

-ستقام المباراة على ملعب فيصل الحسيني يوم الثلاثاء 15/10/2019 الساعة "16:00" .

-المباراة منقولة حصرياً، وستبث اضافة الى ذلك عبر تلفزيون فلسطين وفضائية فلسطين الرياضيةوبالتالي يمنع استخدام كاميرات الفيديو في التصوير داخل مدرّجات و أسوار الملعب، لكن يسمح لها بالمشاركة في تغطية وقائع المؤتمر الصحفي الذي يعقد يوم الاثنين في فندق الميلينيوم، والمؤتمر الصحفي الذي يعقد مباشرة بعد نهاية المباراة في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب فيصل الحسيني .

-نتمنى من الزملاء الصحفيين اتّباع تعليمات اللجنة المنظمة والتي تأتي انسجاماً مع القانون الدولي الخاص بالمباريات الدولية ومن أبرزها الالتزام بالأماكن المخصصة لتواجد الصحفيين في الملعب، وعدم التحرك من المكان أثناء المباراة، مع ضرورة ارتداء "الفستات" الخاصة بالمصورين الصحفيين وتعليق البطاقات الصادرة عن اتحاد كرة القدم .

-بالنسبة للزملاء المحررين فالمكان المخصص لهم هو قاعة تحرير الأخبار بملعب فيصل الحسيني والمزودة بكل ما يلزم لعمل الصحفي، حيث لا يسمح مغادرة القاعة إلا بين شوطي المباراة وبعد انتهائها .

-يرجى من جميع الصحفيين حضور المؤتمر الصحفي الذي يعقد بعد المباراة مباشرة في ملعب فيصل الحسيني وضرورة ارتداء "الفستات" الصحفية وإظهار بطاقاتهم الصحفية الخاصة بالمباراة .

-للراغبين بإجراء مقابلات أو حوارات صحفية مع الطاقم الفني أو الإداري أو اللاعبين، يرجى منهم مراجعة الزميل ناصر عجاج المنسق الإعلامي للمنتخب الفلسطيني، ويمكنه مساعدتكم فيما يتعلق بالمنتخب السعودي علماً بأننا سنزودكم برقم المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي لاحقا .

-تابعونا مع كل جديد عبر الأخبار التي ننشرها على الموقع الرسمي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعبر "الفيس بوك" و"الانستغرام" الخاصين بالاتحاد.

ولمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال على :

عمر الجعفري / الناطق الإعلامي لاتحاد كرة القدم :0599117946

غسان جرادات / منسق الاعلامي لللمباراة 0595926267

ناصر عجاج / المنسق الإعلامي للمنتخب الفلسطيني 0562424098

داليا الأحمد / منسقة الإعلام الأجنبي 0594010254
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018