الأخــبــــــار
  1. نيوجرسي - اطلاق نار قرب متجر لليهود وملاحقة رجل وامرأة مشتبهين
  2. الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة
  3. الرئيس: ذاهبون إلى الانتخابات بعد أن وافقت عليها جميع التنظيمات
  4. حماس: السلطة هي التي عطلت تشغيل المشفى التركي لسنوات
  5. فلسطين وتركيا تبحثان مجالات الاستثمار المشتركة
  6. نتنياهو يدعو ليبرمان لـ"مفاوضات سريعة" قبل نهاية مهلة تشكيل الحكومة
  7. اصابة احد حراس نتنياهو برصاصة انفلتت من سلاحه في قيسارية
  8. الهلال الأحمر: 3 إصابات بالرصاص المطاطي خلال مواجهات وسط بالخليل
  9. المواطنون يتوجهون للحرم الابراهيمي لتأدية صلاة الظهر استجابة لدعوة فتح
  10. مواجهات وسط الخليل
  11. مستوطنون يعطبون اطارات مركبات في حي شعفاط بمدينة القدس
  12. الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من الضفة
  13. الاحتلال يجرف 27 دونما من أراضي كفر لاقف شرق قلقيلية
  14. إصابة طفلين بحروق حرجة إثر حريق منزل في يطا جنوب الخليل
  15. مصرع 43 شخصا على الأقل جراء حريق مصنع في نيودلهي
  16. 3 إصابات بحادث تصادم في الخليل
  17. الاحتلتل يعتقل طفلة 14 عاما بحجة حيازتها سكينا قرب الحرم الابراهيمي
  18. جيش الاحتلال يعلن اطلاق ثلاثة صواريخ من غزة نحو مستوطنات "الغلاف"
  19. نقابة الصحفيين: 90 انتهاكا احتلاليا وقع الشهر الماضي بحق الصحفيين
  20. فلسطين تفوز بالمركز الأول في تحدي العرب لإنترنت الأشياء

محافظ جنين يطلع على الاحتياجات التنموية لعدد من الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 08/10/2019 ( آخر تحديث: 08/10/2019 الساعة: 09:11 )
جنين- معا- واصل محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب زيارته التفقدية للهيئات المحلية في إطار متابعته لعملها والاطلاع على احتياجاتها من المشاريع التنموية . حيث زار بلدات كفراعي، والرامة، وفحمة وفحمة الجديدة جنوب جنين.

والتقى اللواء الرجوب في مقر بلدية كفرراعي برئيسها غازي ملحم وأعضاء المجلس البلدية وفصائل العمل الوطني المؤسسات المحلية، بحضور مدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك ووضع ملحم المحافظ في صورة الاحتياجات التنموية لتطوير البنية التحتية وتأهيل ثلاث شوارع رئيسية رابطة وعدد من القضايا ذات العلاقة . وثمن ملحم جهود المحافظ الرجوب في متابعة عمل الهيئات المحلية وتلمس هموم المواطنين لتوفير خدمة أفضل لهم، وتوفير الأمن والأمان وصون حقوق المواطنين .

وفي الإطار ذاته التقى الرجوب في قرية فحمة رئيس المجلي القروي رامي حيدرية وحركة فتح وممثلو عدد من المؤسسات المحلية والتربوية . حيث أكدت الفعاليات على موقفها الداعم للقيادة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس الثابت على الثوابت والمدافع عن حقوق الشعب. 
واستعرض حيدرية أمام المحافظ الاحتياجات التنموية للقرية بتخصيص مرافق عامة للقرية ببناء مدرسة جديدة ، وانجاز الملعب الرياضي وتنفيذ مشروع الطاقة الشمسية وتوفير وسائل تعليمية .

واستهل الرجوب الوفد المرافق له جولته إلى قرية فحمة حيث قدم رئيس المجلس القروي حسنى صعابنة شرحا عن المشاكل التي تعاني منها القرية وأبرزها شح مياه الشرب . ودعا صعابنة محافظ جنين والوزارات ذات الاختصاص الاهتمام بوضع القرية المهمش ووضعها على سلم أولويات الحكومة للنهوض بواقعها الصعب وتنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية .

كما زار اللواء الرجوب قرية فحمة الجديدة حيث كان في استقباله رئيس المجلس توفيق أبو مشايخ والمواطنين وأعضاء لجنة الإصلاح . واستمع منهم لأبرز احتياجات التجمع السكاني الصغير كتأهيل الشوارع الداخلية وتوفير معدات لعمل الطواقم الفنية للمجلس وغيرها من القضايا التنموية التي تصب في الإطار التنموي لتوفير حياة كريمة للمواطنين .

ونقل المحافظ الرجوب تحيات الرئيس محمود عباس لرؤساء الهيئات المحلية ومواطنيها وتأكيده على تعزيز عمل البلديات والمجالس المحلية والقروية، مشدداً بضرورة تطوير أداءها عمل ومساندتها،انطلاقا من ملامستها لاحتياجات المواطنين وتلبية الخدمات الأساسية من البنية التحتية والمشاريع التنموية التطويرية وتمكينها ، من تحقيق رسالتها الوطنية التي تصب في مصلحة المواطن الفلسطيني وتسهم في تعزيز صموده وتمسكه في أرضه، وتوفير الأمن والاستقرار ، وتعزيز السلم الأهلي المجتمعي.

وطالب الرجوب المجالس المحلية بالسعي لتطبيق الإدارة الذكية وموائمة الإمكانيات في خدمة المواطنين والاستمرار في العمل المشترك داخل الهيئة الواحدة لتوفير الخدمات بشكل أفضل .

ووعد الرجوب بمتابعة مطالب الهيئات المحلية مع الوزارات ذات العلاقة لتذليل المعيقات التي استعرضها رؤساء الهيئات المحلية في الاجتماع، وضرورة تجهيز هذه المواضيع لوضعها أمام رئيس الحكومة الدكتور محمد اشتية .

واستهل اللواء الرجوب جولته برفقة مدير مديرية تربية قباطية الأستاذ محمد زكارنه ورئيس البلدية غازي ملحم وفعاليات البلدة لمدرسة بنات كفرراعي الثانوية للبنات التي أحيت يوم التراث بعدة فقرات بالمناسبة خلال الطابور الصباحي للتأكيد على أهمية الحفاظ على الموروث الفلسطيني الأصيل . وشكرت مديرة المدرسة سناء زكارنه زيارة المحافظ الرجوب على تواصله مع المؤسسات التعليمية . وتخللت زيارة الرجوب زيارة عدد من المدارس ، والاطلاع على خطوط الإنتاج في شركة البريق للمنظفات والتسويق في قرية الرامة .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018