الأخــبــــــار
  1. اصابة 11 مواطنا بينهم 5 اطفال بحادث سير شرق نابلس
  2. الحريري:أمهل الشركاء بالحكومة اللبنانية72ساعة او سيكون لي كلام اخر
  3. اعتقال فلسطيني بحوزته بندقية "M16" على حاجز شاعر أفرايم غرب طولكرم
  4. "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
  5. الاحتلال يغلق مدخلي كفل حارس شمال سلفيت
  6. اصابات بالاختناق خلال مواجهات في بيت امر
  7. امريكا: اتفاق على وقف اطلاق النار شمال سوريا لمدة 5 ايام
  8. الاردن ترفض اعتقال الاحتلال للمواطنة هبه اللبدي
  9. الطقس: انخفاض على درجات الحرارة
  10. مظاهرات في لبنان احتجاجا على سياسة الحكومة
  11. الاردن تطالب اسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى
  12. كوشنر يزور إسرائيل أواخر الشهر ويلتقي غانتس
  13. الاتحاد الأوروبي وبريطانيا يتوصلان لاتفاق بشأن خروج الاخيرةمن الاتحاد
  14. جيش الاحتلال يطلق النار على شاب 20 عاما بتهمة محاولة دهس قرب رام الله
  15. وكالة الأنباء السعودية: وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة
  16. أمريكا تدمر ذخيرة وعتادا في ضربة جوية لدى انسحاب قواتها من سوريا
  17. القاء عبوات على جيش الاحتلال شمال بيت لحم
  18. وفاة 30 معتمرا في حادث سير بالسعودية
  19. انخفاض على الحرارة - الارصاد تحذر من خطر تشكل السيول
  20. إصابات خلال اقتحام مئات المستوطنين قبر يوسف بنابلس

الرجوب: انتخاب الأمير الفيصل رئيسا للاتحاد العربي ضرورة ملحة للتطوير

نشر بتاريخ: 17/09/2019 ( آخر تحديث: 18/09/2019 الساعة: 20:20 )
القدس- معا- انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسا للاتحاد، وذلك في اجتماعها الـ 25 الذي عقد أمس الاثنين في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويأتي انتخاب الأمير الفيصل، خلفا للمستشار تركي آل الشيخ، الذي أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد في حزيران/ يوليو الماضي.

وتمت تزكية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل لفترة رئاسية من 2019 حتى 2022، وذلك في حضور أعضاء الجمعية العمومية، التي استهلت أعمالها بكلمة للرئيس المكلف للاتحاد خلال الفترة الماضية محمد روراوه استعرض من خلالها برامج ومسابقات الاتحاد والتقارير المعدة من الأمانة العامة، بينما أعلن د.رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد اكتمال نصاب الجمعية العمومية.

وأوضح الأمير الفيصل في كلمته امام الجمعية العامة بأن الاتحاد العربي لكرة القدم منذ تأسيسه، يسعى لبناء منظومة رياضية متكاملة تسهم في صناعة الرياضة وتطويرها وتنميتها في الوطن العربي، مشيرا إلى أن الاتحاد شهد خلال مسيرته الكثير من الجهد والعمل بقيادة رؤساء الاتحاد وأعضاء مجالس إداراتهم، مؤكدا على ضرورة مواصلة مسيرة النجاح والعمل لمواكبة المرحلة الحالية بما تشهده من تطوير وتفعيل لواقع الرياضة بصورة عامة وكرة القدم بصورة خاصة.

وأكد الرئيس المنتخب حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز قدرات الاتحاد العربي ودعمه واستمرار مسابقاته، موجها خالص الشكر بإسم أعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة الاتحاد العربي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على ما حظي به الاتحاد من دعم واهتمام يؤكدان حرصهما وايمانهما بدور الشباب والرياضيين العرب في صناعة النجاح وصقل المواهب وتعزيز القدرات وتنميتها.

في حين، قدم أعضاء الجمعية العمومية الشكر والتقدير لحكومة المملكة العربية السعودية على استضافة المملكة لاجتماع الجمعية العامة للاتحاد، آملين المزيد من النجاح لمجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم في دورته الجديدة.

ومثل فلسطين في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني، ونائبه سوزان شلبي.

واكد اللواء الرجوب، في تصريحات صحفية، إلى أن الاتحاد العربي ومنذ نشأته شكل عنصر وحدة لأسرة كرة القدم العربية، والحفاظ عليها بمعزل عن التجاذبات التي تشهدها المنطقة.

وأشار الرجوب إلى أن ترشيح الأمير الفيصل لرئاسة الاتحاد حمل في طياته رسالة تؤكد على إرادة السعودية للنهوض بالاتحاد العربي، واعادته إلى موقعه الطبيعي.

ولفت الرجوب إلى أن الأمير الفيصل أكد استعداده لإيجاد كافة الاليات التي من شأنها أن تشكل رؤية استراتيجية جامعة لكافة الاتحادات الأعضاء لتطوير خط إنتاج اللاعبين والفنيين إضافة لتوحيد القوانين واللوائح تحت مظلة عربية واحدة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018