الأخــبــــــار
  1. الطيبي: اتخذنا قرارًا شجاعًا بتوصية لغانتس بتشكيل الحكومة الاسرائيلية
  2. الليكود يقدم معلومات للشرطة ضد حسابات حزب ليبرمان في الخارج
  3. الاحتلال يعتقل 52 مواطنا من الضفة والقدس
  4. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في بلدة العيسوية
  5. الرئيس يجتمع مع العاهل الأردني
  6. الشرطة تنقذ شابا حاول الانتحار من سطح بناية وسط رام الله
  7. الطيبي: اليوم نصنع تاريخا ونوصي على جانتس ليذهب نتنياهو الى البيت
  8. جيش الاحتلال يفحص بلاغا حول تعرض سيارة مستوطن لإطلاق نار قرب حلحول
  9. هآرتس: الأحزاب العربية وافقت على ترشيح غانتس لرئاسة حكومة إسرائيل
  10. ليبرمان: لن يوصي رئيس الدولة بأي من المرشحين للحكومة المقبلة
  11. وزيرة الصحة الفلسطينية: فصل إسرائيل للكهرباء يهدد حياة المرضى
  12. الرئيس يصل نيويورك للمشاركة بأعمال الأمم المتحدة
  13. اليوم- "الكهرباء الإسرائيلية" تقطع التيار عن الفلسطينيين
  14. الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
  15. الأمن السعودي يلقي القبض على رجل عذب طفلته
  16. إسرائيل: الدرون الذي أسقطته سوريا ليس تابعا لنا
  17. "يوروفيجن": غرامة على فرقة ايسلندية رفعت علم فلسطين
  18. الصحة تحذر: فصل إسرائيل للتيار الكهربائي يهدد حياة المرضى
  19. لقاء ثلاثي يجمع ريفلين بنتنياهو وغانتس
  20. أردوغان: مجلس الأمن لم يحل المشكلة التي سببتها إسرائيل

هيونداي تعرض رؤيتها للتنقل المستقبلي تحت شعار "حرية التصميم"

نشر بتاريخ: 20/08/2019 ( آخر تحديث: 22/08/2019 الساعة: 11:10 )
رام الله- معا- سرعان ما يتغير مفهوم المركبات، التي كانت في يوم ما وسيلة نقل تسمح للأشخاص بالانتقال من مكان إلى آخر، بعد أن أصبحت الحدود الفاصلة بين الحياة المعيشية والمركبات تتداخل تداخلاً واضحاً، وهو ما دفع شركة هيونداي موتور إلى إبراز رؤيتها المبتكرة للكيفية التي تصبح بها سيارات المستقبل جزءاً من مساحات المعيشة ذات الطابع الشخصي، وذلك تحت شعار "حرية التصميم" STYLE SET FREE.

ومثلما يحرص الأفراد على إضفاء الطابع الشخصي على مساحاتهم المعيشية من خلال العديد من الأدوات ومختلف أشكال التقنية، ووفق أذواقهم ومشاعرهم، فإنه سيكون بمقدورهم قريباً فعل الشيء نفسه مع مركباتهم، بفضل نموذج هيونداي الجديد القائم على مبدأ "حرية التصميم" والذي يمكّن المستخدم من إنشاء "مساحة مثالية" داخل مركبته، والسؤال عما يتطلب الأمر لإنشاء مثل هذه المساحة.

وتدرس هيونداي الطريقة التي ستتيح بها مركبات المستقبل للمستخدمين مزيداً من الحرية في تصميم مركباتهم في ظلّ نموذج "حرية التصميم"، وبطريقة مشابهة للطريقة التي يصممون بها منازلهم، وتشكيل مركباتهم بالطريقة ذاتها التي يصيغون بها أنماط حياتهم. ووضعت هيونداي تصورات يمكن وفقها أن يتمّ تصميم مقصورة المركبة من الداخل بمواد طبيعية حسب الرغبة الشخصية للمستخدم.

وقال وونهونغ تشو النائب التنفيذي للرئيس وكبير مسؤولي التسويق لدى هيونداي موتور، إن القيادة الذاتية للمركبات المستقبلية العاملة بالكهرباء سوف تقضي على الحاجة إلى السائقين، معتبراً أن هذا "لن يحدث من باب الترف، وإنما سيكون ضرورة مطلقة"، وأضاف: "يهدف نموذج "حرية التصميم" إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها داخل المركبة لم تقدمها أيّ من شركات صناعة السيارات الأخرى حتى الآن، ولكنها تجربة ينشدها المستخدمون".

يعتمد نموذج "حرية التصميم" على التطورات التي تشهدها المركبات المستقبلية، مثل القيادة الذاتية. ويتيح للمستخدمين تصميم بيئة قيادة المركبة بما يتناسب مع رغباتهم وترقيتها بالكامل لإنشاء مساحة معيشية خاصة داخل المركبة من خلال منتجات وخدمات قابلة للترقية. وتنوي هيونداي بناء سوق للتخصيص الذاتي يشبه متجر التطبيقات الخاص بالهاتف الذكي، سيتيح للمستخدمين حرية اختيار البرمجيات والأجهزة لمركباتهم من أجل ترقيتها وفقاً لاحتياجاتهم. وتوضّح الشركة، من خلال نموذج "حرية التصميم"، نهجها المتمحور حول المستخدمين تجاه التنقل في المستقبل.

وتعتزم هيونداي الاستفادة من البيانات المتولدة من المركبات الذكية لإطلاق منظومة مفتوحة تمكّن مجموعة كبيرة من أنظمة تقنية المعلومات والاتصالات من إنشاء تدفق بُنيوي لنقل البيانات العامة بين المركبات والبيئة التي تعمل فيها، الأمر الذي من شأنه تسهيل تبني المستخدمين للسيارات المتصلة على نطاق واسع، ما يعزّز الدور الذي تلعبه هيونداي بوصفها شركة رائدة في مجال التنقل المستقبلي.

ستعرض هيونداي الخطوات التالية لنموذجها "حرية التصميم" الذي يُنبئ بحدوث ثورة في عالم التنقل من خلال التخصيص الكامل لتصميم مقصورة المركبة، وذلك بعروض تفاعلية من المقرّر إجراؤها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2019، الذي يقام بين 10 و22 سبتمبر المقبل.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018