الأخــبــــــار
  1. ترامب: سيتم الاعلان عن تفاصيل "صفقة القرن" عقب الانتخابات الإسرائيلية
  2. الاحتلال يمنع صحفية تعمل في قناة تركية من السفر
  3. الهباش يمنع تداول نسخة من القرآن الكريم لوجود أخطاء فيها
  4. بوريس جونسون: سنغادر الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر المقبل
  5. الشرطة: مصرع شاب بحادث سير شمال القدس المحتلة
  6. وزير "الأمن" الإسرائيليي يمنع دوري العائلات المقدسية بمدينة القدس
  7. اشتية يدعو اليابان للاعتراف بالدولة الفلسطينية
  8. مسؤول إسرائيلي: يجب شن حملة عسكرية الآن ضد حماس
  9. انتشال جثامين 3 شهداء واصابة في استهداف اسرائيلي امس شمال القطاع
  10. اعتقال شاب بعد اصابته بعيار مطاطي في العيسوية
  11. بيرتس ينتقد نتنياهو على خلفية أحداث قطاع غزة
  12. الاحتلال يزعم إحباط محاولة تسلل شمال القطاع
  13. قصف إسرائيلي على مواقع شرق بيت حانون شمالي قطاع غزة
  14. إسرائيل: القبة الحديدية تتصدى لصواريخ انطلقت من غزة
  15. مصر تعيد فتح معبر رفح غدا الاحد بعد اغلاقه 10 أيام بمناسبة عيد الاضحى
  16. الطقس: انخفاض درجات الحرارة
  17. الاحتلال يشن سلسلة غارات على قطاع غزة
  18. السودان يستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث
  19. طائرة إسرائيلية تلقي مواد حارقة جنوبي لبنان
  20. برشلونة يسقط بهدف قاتل ورائع في افتتاح الليغا

طولكرم- لجان الشبيبة الثانوية تنظم حفل تخريج للمخيم الصيفي أخوات دلال

نشر بتاريخ: 15/07/2019 ( آخر تحديث: 15/07/2019 الساعة: 16:04 )
طولكرم- معا- نظمت لجان الشبيبة الثانوية بحركة فتح – إقليم طولكرم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، حفل تخريج واختتام لفعاليات المخيم الصيفي للطلائع " أخوات دلال " والذي احتضنته قيادة المنطقة وبدعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

جاء ذلك في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات بحضور قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز وممثلي المؤسسة الأمنية ، وأمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والقائمين على المخيم الصيفي من لجان الشبيبة الثانوية والأمن الوطني، وذوي الطالبات وعائلاتهم.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته ودعمه للجهود الكبيرة والمهمة من خلال تنفيذ المخيمات الصيفية على مستوى المحافظة، بمتابعة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب، مثنياً على دور إقليم حركة فتح بطولكرم، ولجان الشبيبة الثانوية والمشرفين على تنظيم مخيم "أخوات دلال" مشيداً بالجهود التي قدمتها قيادة المنطقة بطولكرم ممثلةً بالعقيد جمال أبو العز.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " على الرغم من كل الظروف الصعبة والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، والتي تواجهها قيادتنا وشعبنا، بالصمود والثبات والتحدي، إلا أن هذه الأنشطة لها الدور الكبير في تعزيز روح الانتماء الوطني في نفوس أبنائنا ، وخاصة أن هذا الجيل سيحمل راية الحرية والبناء، والنصر،وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وأشار العقيد أبو العز إلى ما تمثله طلائع المخيم الصيفي أخوات دلال من ارتباط واحترام لما قدمته الشهيدة دلال المغربي، مؤكداً على أهمية رعاية المحافظ أبو بكر ومساندته، ودعم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، منوهاً إلى ما بذله إقليم حركة فتح بطولكرم ولجان الشبيبة الثانوية، وضباط وجنود الأمن الوطني، والمنشطين والمشرفات على المخيم.

بدوره نوه إسعيفان إلى أهمية تعزيز القيم الوطنية والإنسانية في نفوس الطلبة، موضحاَ بأن مثل هذه الفعاليات والأنشطة تعد الأساس لبناء الإنسان وتطوير قدراته، مؤكداً على ما قام به القائمون على المخيم من دور وتعاون وجهود تكللت بالنجاح وتحقيق الأهداف.

وتخلل حفل التخريج كلمة من مديرة المخيم إيمان حماد، وعرض لفقرات فنية وشعرية وأناشيد، وإسكتشات مسرحية من إعداد الطالبات والمشاركين بمخيم أخوات دلال.

وفي ختام حفل التخريج سلم المحافظ أبو بكر وقائد المنطقة العقيد أبو العز، وإقليم حركة فتح ولجان الشبيبة الثانوية شهادات التكريم على الطالبات المشاركات بالمخيم، والقائمين والمشرفين عليه.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018