الأخــبــــــار
  1. حالة الطقس: درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين
  2. الأسير ربيع السعدي من مخيم جنين يدخل عامه الـ16 في الأسر
  3. الكابينت ينعقد اليوم لبحث "التطورات الأمنية" الأخيرة
  4. ليبرمان يدعو لتشكيل "حكومة وحدة وطنية"
  5. مقتل مواطن 54 عاما بالرصاص اثر شجار وقع في يطا جنوب الخليل فجر اليوم
  6. هلال القدس يمثل فلسطين في البطولة العربية
  7. قوات الاحتلال تعيق حركة المواطنين جنوب بيت لحم
  8. فصل الصيف يبدأ مساء الجمعة ويستمر 93 يوما و15 ساعة و56 دقيقة
  9. أنصار الله تطلق طائرات مسيرة على مطارين في السعودية
  10. إسرائيل ترفض بنودا في بيان قمة دوشنبه حول القدس
  11. قناة إسرائيلية: لقاء سري بين أبو مازن ورئيس الشاباك
  12. 59 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي
  13. مصرع فتاة بالقدس بعد الاعتداء عليها بالضرب لعلاجها من السحر
  14. مصرع مواطن بحادث سير بين مركبتين على مفرق عجة جنوب جنين
  15. قوات القمع تقتحم قسم الأسرى في معتقل "عسقلان"
  16. القسام تعلن استشهاد أحد اعضائها نتيجة خطأ باستخدام السلاح
  17. الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة
  18. جامعة القدس تحتفل بتخريج طلبة الدفعة الأولى من الفوج الثامن والثلاثين
  19. "فتح" تتخذ عدة قرارات بخصوص واقعة دير قديس
  20. تقرير: الجيش الاسرائيلي يتجهز لتشديد السياسة المتبعة مع غزة

شبكة معا و"بال سات" تجددان الشراكة الإعلامية

نشر بتاريخ: 22/05/2019 ( آخر تحديث: 23/05/2019 الساعة: 11:36 )
رام الله - معا - اتفقت فضائية معا وشركة "بال سات" لخدمات البث الفضائي على تجديد اتفاقية البث الفضائي لـ معا عبر القمر الصناعي "جولف سات" للعام المقبل.

وكانت نقابة الصحافيين الفلسطينيين ممثلة بنقيب الصحافيين ناصر أبو بكر توصلت، إلى اتفاق بين الطرفين يقضي بموجبه جدولة الذمة المالية السابقة وتجديد العقد للسنة المقبلة.

وقال نقيب الصحافيين أبو بكر إن الشراكة القائمة بين شركة "بال سات" والفضائيات الفلسطينية مدعاة للفخر وهي اصيلة وغير قابلة للانتهاء، مؤكدا على ضرورة استمرار شركة "بال سات" تقديم خدماتها بكفاءة عالية واستمرار الفضائيات الفلسطينية كافة، وفضائية معا خاصة بالعمل.

وأثنى على إدارة شركة "بال سات" وشبكة معا على حرصهما لتقديم الخدمات المميزة للشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية والإعلام الفلسطيني على وجه الخصوص.

بدوره أكد الوزير احمد عساف مدير عام شركة "بال سات" لخدمات البث الفضائي أنّ الشركة وجدت لتقديم خدماتها للإعلام الفلسطيني كافة، وأنّها ستساهم بكل امكانيتها للحفاظ على الفضائيات الفلسطينية؛ لأن هذا دورها الوطني، وواجبها تجاه أبناء شعبنا وتجاه الإعلام الفلسطيني الذي لا نميز فيه بين الاعلام الرسمي أو المستقل وحتى المعارض بمهنية، وأنّ الشركة تتفهم الوضع الصعب الذي يمر به الإعلام الفلسطيني خصوصا في ظل الحصار الأمريكي الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

من جانبه، اثنى رئيس مجلس إدارة شبكة معا سليم سويدان على الشراكة الدائمة مع شركة "بال سات" وتلفزيون فلسطين بالرغم من استقلالية شبكة معا مؤكداً أنّ الشبكة ستبقى وفية لالتزاماتها تجاه عامليها وموردي الخدمات لها بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والمواطن، وشكر القائمين على شركة "بال سات" وتلفزيون فلسطين على الشراكة الاستراتيجية.

وأضاف سويدان أنّ إدارة مجلس جمعية معا/ قناة تلفزيون معاً تتقدم بالتقدير والتثمين لشركة "بال سات" والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، وتقديراً لمبدأ الشراكة بيننا واستمراراً للمسؤولية الوطنية التي تقدمها الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية وشركة "بال سات"، فقد تم الاجتماع بيننا وتم تنفيذ التزاماتنا تجاه شركة "بال سات" التي تؤكد على اعتزازنا بها كشركة وطنية رائدة ممثلة برئيس مجلس إدارتها معالي الوزير أحمد عساف وأعضاء مجلس إدارتها المحترمين الذين لم يبخلوا يوما في مد الجسور ودعم وإسناد العمل الإعلامي الفلسطيني بشكل عام وشبكة معا بشكل خاص، والشكر المؤكد لنقيب الصحافيين الأستاذ ناصر أبو بكر الذي سعى من أجل التوضيح والتأكيد على تجديد الشراكة بين معاً و"بال سات".

هذا وكان شركة "بال سات" وشبكة معا عقدتا لقاءً برعاية نقابة الصحافيين الفلسطينيين، اتفقتا خلاله على انهاء كافة الملفات العالقة، وعلى تجديد الشراكة بين الطرفين، والتكامل في العمل الإعلامي لخدمة أبناء شعبنا كلا حسب مسؤولياته وواجباته.

وجدير بالذكر أنّ الاجتماع عقد في مقر شركة "بال سات"، وبحضور نقيب الصحافيين ناصر أبو بكر وعضو مجلس إدارة شركة "بال سات" محمود عمرو ولؤي علاوي المستشار القانوني للشركة، في حين مثل شبكة معا رئيس مجلس الإدارة سليم سويدان والمدير العام المهندس رائد عثمان.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018