الأخــبــــــار
  1. مصرع الطفلة جوري أدهم رجب رضوان (عام ونصف) دهسا بغزة
  2. اصابة ٣٦ مستوطن بالتدافع للملاجئ وبالذعر لحظة سقوط صاروخ قرب سديروت
  3. صفارات الانذار تدوي في مستوطنات"غلاف غزة"
  4. نصر الله يتوعد إسرائيل بالرد: سنسقط الطائرات المسيرة الإسرائيلية
  5. نصر الله: انتهى زمن أن يبقى الكيان الغاصب لفلسطين آمنا
  6. نصر الله: هجوم الليلة أول خرق واضح وكبير لقواعد الاشتباك منذ حرب 2006
  7. نتنياهو يقوم بجولة في المنطقة الشمالية في ضوء التوتر بعد قصف دمشق
  8. وسائل إعلام إسرائيلية: المسيّرتان اللتان سقطتا في بيروت "إيرانيتان"
  9. يعلون: نتنياهو يستغل الهجوم على سوريا لأغراض سياسية داخلية
  10. اسرائيل تقرر بناء 120 وحدة استيطانية في سلفيت
  11. الحرس الثوري: ألاهداف الايرانية لم تصب في الهجوم الاسرائيلي على سوريا
  12. العثور على جثة شاب قرب مستوطنة دانيال شرق بيت لحم
  13. جيش الاحتلال يزعم اعتقال فلسطيني بحوزته سكين قرب مستوطنة بساغوت
  14. البنتاغون: الضربات الإسرائيلية في العراق تسبب لنا الاذى
  15. حزب الله: سنتعاطى مع ما حصل في الضاحية على انه عدوان اسرائيلي
  16. إسرائيل تغلق المجال الجوي في المنطقة الشمالية كإجراء احترازي
  17. غانتس: أي اتفاق مع حماس سيكون مشروطًا بعودة الجنود الاسرى
  18. هآرتس: إدخال الأموال القطرية سيمثل حافزا لحماس لتثبيت الهدوء
  19. السفير القطري: إسرائيل وحماس غير مهتمين بالحرب
  20. بريطانيا ترسل سفينة حربية أخرى إلى الخليج

شبكة معا و"بال سات" تجددان الشراكة الإعلامية

نشر بتاريخ: 22/05/2019 ( آخر تحديث: 23/05/2019 الساعة: 11:36 )
رام الله - معا - اتفقت فضائية معا وشركة "بال سات" لخدمات البث الفضائي على تجديد اتفاقية البث الفضائي لـ معا عبر القمر الصناعي "جولف سات" للعام المقبل.

وكانت نقابة الصحافيين الفلسطينيين ممثلة بنقيب الصحافيين ناصر أبو بكر توصلت، إلى اتفاق بين الطرفين يقضي بموجبه جدولة الذمة المالية السابقة وتجديد العقد للسنة المقبلة.

وقال نقيب الصحافيين أبو بكر إن الشراكة القائمة بين شركة "بال سات" والفضائيات الفلسطينية مدعاة للفخر وهي اصيلة وغير قابلة للانتهاء، مؤكدا على ضرورة استمرار شركة "بال سات" تقديم خدماتها بكفاءة عالية واستمرار الفضائيات الفلسطينية كافة، وفضائية معا خاصة بالعمل.

وأثنى على إدارة شركة "بال سات" وشبكة معا على حرصهما لتقديم الخدمات المميزة للشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية والإعلام الفلسطيني على وجه الخصوص.

بدوره أكد الوزير احمد عساف مدير عام شركة "بال سات" لخدمات البث الفضائي أنّ الشركة وجدت لتقديم خدماتها للإعلام الفلسطيني كافة، وأنّها ستساهم بكل امكانيتها للحفاظ على الفضائيات الفلسطينية؛ لأن هذا دورها الوطني، وواجبها تجاه أبناء شعبنا وتجاه الإعلام الفلسطيني الذي لا نميز فيه بين الاعلام الرسمي أو المستقل وحتى المعارض بمهنية، وأنّ الشركة تتفهم الوضع الصعب الذي يمر به الإعلام الفلسطيني خصوصا في ظل الحصار الأمريكي الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

من جانبه، اثنى رئيس مجلس إدارة شبكة معا سليم سويدان على الشراكة الدائمة مع شركة "بال سات" وتلفزيون فلسطين بالرغم من استقلالية شبكة معا مؤكداً أنّ الشبكة ستبقى وفية لالتزاماتها تجاه عامليها وموردي الخدمات لها بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والمواطن، وشكر القائمين على شركة "بال سات" وتلفزيون فلسطين على الشراكة الاستراتيجية.

وأضاف سويدان أنّ إدارة مجلس جمعية معا/ قناة تلفزيون معاً تتقدم بالتقدير والتثمين لشركة "بال سات" والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، وتقديراً لمبدأ الشراكة بيننا واستمراراً للمسؤولية الوطنية التي تقدمها الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية وشركة "بال سات"، فقد تم الاجتماع بيننا وتم تنفيذ التزاماتنا تجاه شركة "بال سات" التي تؤكد على اعتزازنا بها كشركة وطنية رائدة ممثلة برئيس مجلس إدارتها معالي الوزير أحمد عساف وأعضاء مجلس إدارتها المحترمين الذين لم يبخلوا يوما في مد الجسور ودعم وإسناد العمل الإعلامي الفلسطيني بشكل عام وشبكة معا بشكل خاص، والشكر المؤكد لنقيب الصحافيين الأستاذ ناصر أبو بكر الذي سعى من أجل التوضيح والتأكيد على تجديد الشراكة بين معاً و"بال سات".

هذا وكان شركة "بال سات" وشبكة معا عقدتا لقاءً برعاية نقابة الصحافيين الفلسطينيين، اتفقتا خلاله على انهاء كافة الملفات العالقة، وعلى تجديد الشراكة بين الطرفين، والتكامل في العمل الإعلامي لخدمة أبناء شعبنا كلا حسب مسؤولياته وواجباته.

وجدير بالذكر أنّ الاجتماع عقد في مقر شركة "بال سات"، وبحضور نقيب الصحافيين ناصر أبو بكر وعضو مجلس إدارة شركة "بال سات" محمود عمرو ولؤي علاوي المستشار القانوني للشركة، في حين مثل شبكة معا رئيس مجلس الإدارة سليم سويدان والمدير العام المهندس رائد عثمان.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018