الأخــبــــــار
  1. الصحة: استشهاد مواطن في بيت لحم تم نقله لمستشفى بيت جالا الحكومي
  2. نتنياهو: الإيرانيون اخترقوا تلفون غانتس واستولوا منه على مواد حساسة
  3. الجهاد لـمعا: نبذل جهودا لأجل إطلاق جميع المعتقلين في الأحداث الأخيرة
  4. 14 مصابا بالرصاص المعدني في مواجهات شمال البيرة
  5. الجيش الاسرائيلي يتراجع عن قراره بوضع غرف محصنة لجنوده على الحواجز
  6. مصادر في غزة: إطلاق دفعات جديدة من البالونات الحارقة والمتفجرة
  7. الاحتلال يعلن مطاردة فلسطينيين أطلقا النار على حافلة للمستوطنين بسلفيت
  8. مواجهات بين طلبة بيرزيت وجيش الاحتلال في البيرة
  9. الاحتلال يهدم منزلا في قرية حلاوة جنوب الخليل
  10. الآلاف يُشيعون جثماني الشهيدين حمدان ونوري في نابلس
  11. اللواء عطالله ينفي ادلائه بتصريحات حول الشهيد ابو ليلى او عملية سلفيت
  12. بحرية الاحتلال تعتقل اثنين من الصيادين ببحر شمال غزة
  13. الاحتلال يهدم غرفة سكنية جنوب الخليل
  14. إصابة شاب برصاص الاحتلال في قرية بيت سيرا غرب رام الله
  15. استشهاد مواطنين برصاص قوات الاحتلال في نابلس
  16. اندلاع مواجهات مع الاحتلال وأصابه مواطن وإطلاق نار على سياره بنابلس
  17. الارتباط الفلسطيني يبلغ وزارة الصحة استشهاد مواطن في عبوين
  18. الصحة: اصابة بشظايا في الرقبة والساق وصلت الى مجمع فلسطين
  19. إصابة شابين في تفجير قوات الاحتلال منزلاً في عبوين شمال رام الله
  20. حماس تعلن اسفها عن اي ضرر مادي او معنوي سببته خلال الايام الماضية

التوجيه السياسي بنابلس ينفذ عدة نشاطات بمناسبة يوم المرأة

نشر بتاريخ: 11/03/2019 ( آخر تحديث: 11/03/2019 الساعة: 18:25 )
نابلس- معا - بحضور ورعاية محافظ نابلس، اللواء إبراهيم رمضان، ونائبه عنان الاتيرة كرم التوجيه السياسي والمعنوي، بالشراكة مع شركة عز المسلماني، ومشاركة ممثلة عن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، هنادي ابو بكر، ومنسق وحدة النوع الاجتماعي في المؤسسة الأمنية، الرائد ضرار ازعر، ومحمود ابو خضره مدير العلاقات العامة في جهاز الاستخبارات، بحضور عدد من العاملات في مؤسسة المحافظة وذلك اعترافا بدور المرأة الريادي في صناعة المجتمع

كما نفذت هيئة التوجية السياسي والمعنوي في محافظة نابلس عدة نشاطات وفعاليات خاصة باليوم العالمي للمرأة والذي صادف الثامن من آذار في محافظة نابلس برعاية من شركة عز المسلماني للتسويق.

وقال العقيد تيسر عزام مدير التوجية السياسي والمعنوي في المحافظة ان هيئة التوجية السياسي نفذت عدة نشاطات خاصة بيوم المراة العالمي في محافظة نابلس للاهمية هذا اليوم وهذه المناسبة في تاريخ الشعب الفلسطيني شملت تنظيم عدة زيارات ميدانية الى عدد من المؤسسات النسوية والى المستشفيات وتوزيع الهدايا الورود على النساء العاملات بدعم من شركة عز المسلماني وبحضور السيدة ريما المسلماني نائبة المدير العام للشركة إضافة الى أعضاء من هيئة التوجية السياسي والمعنوي في نابلس.

واضاف عزام أن هيئة التوجية السياسي والمعنوي يولي اهتماما كبيرا بالمرأة. ومن هنا جاءت مبادرة توجيه نابلس، في تكريم العاملات في المستشفى الوطني من طبيبات وكوادر فنية وإدارية، بمناسبة يوم المرأة العالمي، تكريما لهم على دورهن الفاعل والبناء في خدمة المجتمع، ولعطاءهن، واحتراما للدور الكبير الذي يقمن به، وتقديرا لجهودهن في مسيرة المستشفى الوطني، عبر بلسمة جراحات وعذابات الناس. إن هذه المبادرة تهدف إلى تكريم الإنسان كقيمة إنسانية في مختلف مواقعه وأعماله.

وقالت ريما المسلماني ان رسالتنا في الثامن من اذار عيد المراة العالمي هي واضحة بان شركة عز المسلماني تدعم المرأة الفلسطينية بكافة المجالات واينما وجدت مؤكدا ان المراة الفلسطينية ليست نصف المجتمع بل هي أصبحت اليوم جزء مهم وحيوي ومؤثر في المجتمع الفلسطيني مؤكدا ان هذه مجرد لفته من الشركة الى المرأة الفلسطينية ودورها الحيوي في عملية بناء المجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته .

وأضافت المسلماني اننا قمنا بتوزيع الورود والشكولا بالتعاون مع هيئة التوجية السياسي والمعنوي في نابلس برئاسة العقيد تيسر عزام والزميلات والزملاء من التوجيه السياسي على المرآة الفلسطينية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والى النساء العاملات والمرضي في المستشفي الوطني وعدد من المراكز الصحية اضافة الى العاملات في محافظة نابلس كما قامت الشركة ايضا بتوزيع الورود على المراة الفلسطينية في كافة محلات شركة عز المسلماني المنتشرة في كافة محافظات الضفة الغربيه نابلس وجنين وطولكرم ورام الله والخليل .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018