الأخــبــــــار
  1. إصابةُ 3 سيّدات بإطلاق نارٍ وطعن في الناصرة ودبورية
  2. "اتحاد الطلبة" في جامعة بيت لحم يرد على موقف الوزارة ويلوح بحل نفسه
  3. قتلى ومصابون بانفجار وسط القاهرة خلال ملاحقة إرهابي
  4. بولندا تنسحب من قمة كانت مقررة في إسرائيل
  5. "مركزية فتح" تناقش عددا من القضايا السياسية والملفات الداخلية
  6. اتحاد المعلمين يعلن عن فعاليات تحذيرية في غزة
  7. نقابة العاملين في بلدية يطا تناشد "إنقاذ البلدية من الانهيار"
  8. إسرائيل تنفي سقوط قذيفة من غزة في "شاعر هنيغف"
  9. الاحتلال يعتقل إمام مسجد بيت حنينا من منطقة باب العامود
  10. الاحتلال يضبط اسلحة وذخيرة في العيزرية
  11. اخطارات لهدم منازل ومحمية طبيعية وحديقة اطفال في مسافر يطا
  12. ليبرمان يدعو للعودة لسياسة الاغتيالات
  13. بعد انسحاب بولندا- التشيك تلغي قمة فيشغراد المقررة في إسرائيل
  14. التربية: إجراءات إدارية بحق جامعة بيت لحم في حال استمرار الإضراب
  15. الاحتلال يعيد وضع السلاسل والاقفال ع باب الرحمة في ساحات الاقصى
  16. الاحتلال يغلق معظم ابواب المسجد الاقصى ويمنع دخول المصلين
  17. اجواء متوترة جدا- الاحتلال يعتدي بالضرب على المصلين في باحات الاقصى
  18. الاحتلال يجرف أراضٍ في قلقيلية لصالح الاستيطان
  19. 31 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة وتوقيف 162 مطلوبا الأسبوع الماضي
  20. تسيبي ليفني تعقد مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم وتعتزل الحياة السياسية

افتتاح متجر "إل سي وايكيكي" في رام الله

نشر بتاريخ: 05/02/2019 ( آخر تحديث: 07/02/2019 الساعة: 08:51 )
رام الله- معا- بحضور محافظ رام الله والبيرة، الدكتورة ليلى غنام، احتفلت شركة عمون لتجارة الأزياء، بافتتاح المتجر الأول للعلامة التجارية التركية الرائدة في عالم الموضة "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI في فلسطين، في مدينة البيرة، بشارع الإرسال، بجانب برج فلسطين، بمشاركة شخصيات ورجال أعمال وإعلاميين وممثلي القطاع الخاص والقطاعين العام والأهلي.

ويُعد "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI، متجر التجزئة الأول والوكيل الحصري والرسمي في فلسطين للعلامة التجارية التركية المعروفة والمختصة في عالم الموضة والأزياء.

وضم المتجر تشكلية منوعة وواسعة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والشباب، إلى جانب الحقائب والأحذية والإكسسورات وغيرها من المنتجات عالية الجودة التي تلبي رغبات وأذواق مختلف الفئات العمرية وبأسعار مناسبة.

وبموقعه الحيوي في القلب التجاري لمحافظة رام الله والبيرة؛ سيشكل المتجر خياراً مثالياً للمواطن الفلسطيني لتجربة تسوق فريدة من منتجات أصلية معروفة بجودتها وألوانها وتصاميمها العصرية من المصدر مباشرة وضمن أجواء عصرية ومريحة.

التوسع في المستقبل القريب

من جانبها، قدمت غنام التهنئة بافتتاح المتجر الأول للعلامة التجارية التركية "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI في فلسطين، مشيرة بأهمية هذه الاستثمارات سواء للمواطن بما تتيحه من خيارات تسوق إضافية، وللاقتصاد والقطاع التجاري بما تحمله من مسؤولية وثقة رغم الظروف الإقتصادية والسياسية الصعبة، مؤكدة دعم مدينة رام الله لكل استثمار يساهم في خلق فرص العمل للشباب وتشغيل الأيدي العاملة.

فيما قال المدير العام لشركة عمون لتجارة الأزياء سليم أندراوس: "نحتفل اليوم بافتتاح الفرع الأول للعلامة التجارية التركية "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI هنا في فلسطين، والتي ستوفر الفرصة أمام المستهلك المحلي لخيارات جديدة في التسوق بأحدث صيحات الموضة وبأسعار منافسة وتلبي جميع الأذواق."

وأضاف أندراوس: "سنعمل في المستقبل القريب على التوسع أكثر حتى نصل إلى أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين الفلسطينيين، ولتطبيق سياسة العلامة التجارية بأن كل شخص يستحق ارتداء الأفضل".

يُشار إلى أن العلامة التجارية "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKIلديها أكثر من 950 فرعاً في أكثر من 40 دولة، وهي علامة تجارية تركية اكتسبت شهرة عالمية واسعة كونها واحدة من أشهر العلامات المتخصصة في صيحات الموضة وأكثرها رواجا لكل الفئات العمرية، وتتميز بتشكيلتها الواسعة من الملابس النسائية والرجالية والأطفال والشباب، إضافة إلى الأحذية والحقائب والاكسسوارات وغيرها، وبأسعارها التي تناسب الجميع.

تتمثل فلسفة الشركة في أن "كل شخص يستحق ارتداء الأفضل"، ما يمكّن الناس من الاستمتاع بأزياء يمكن الوصول إليها من خلال منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018