الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل شابين بزعم اجتياز الحدود شمال غزة
  2. الاحتلال يقتحم فندقا في القدس خلال وجود مسؤولين فلسطينيين
  3. مقتل شاب من بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس بمنزل في مدينة طوباس
  4. عطالله عطالله ابو الزعيم والد اللواء حازم عطالله في ذمة الله
  5. احباط محاولة تهريب مسدسات من الأردن الى اسرائيل
  6. الرئيس يدين الهجمات الإرهابية التي وقعت على كنائس وفنادق في سريلانكا
  7. اعتقال صامد جهاد يوسف جعارة من مخيم العروب
  8. ثلوج في الربيع- تسجيل 20 سم تراكم الثلوج على جبل الشيخ اليوم
  9. نتنياهو يتجه لرفع عدد الوزراء إلى 26 لإرضاء شركائه
  10. عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في "عيد الفصح "
  11. سريلانكا: 35 قتيلا و160 جريحا في تفجيرات كنائس وفنادق
  12. تركيا تحيل فلسطينييّن إلى القضاء بتهمة التجسس لصالح الإمارات
  13. اصابة 8 مواطنين بحادث سير في الأغوار الشمالية
  14. اصابة طفل بحادث سير مع مستوطن في منطقة جبل الفرديس شرق بيت لحم
  15. جنين: إصابة 5 مواطنين في حادثي سير منفصلين
  16. صاروخ إسرائيلي لمواجهة "إس-300" في سوريا
  17. سقوط صاروخ أطلق من غزة على السياج الالكتروني شمال القطاع
  18. مصرع طفلة في حادث سير بمدينة غزة
  19. نقابة المحامين تعلق العمل أمام محكمة الجنايات غداً
  20. إصابة شاب بحجة محاولة طعن جنوب نابلس

هلال القدس والنصر العماني يعقدان المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة

نشر بتاريخ: 04/02/2019 ( آخر تحديث: 07/02/2019 الساعة: 08:59 )
رام الله- معا- عقد نادي هلال القدس ونادي النصر العماني مؤتمرا صحفيا في فندق الجراند بارك في رام الله حول مباراة الذهاب في ملحق كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي ستقام مساء الثلاثاء 5-2-2019 الساعة الخامسة مساء على ملعب فيصل الحسيني بالقدس.

وحضر المؤتمر الطواقم الفنية والادارية لنادي هلال القدس وللنادي الضيف النصر العماني وجمع من الصحفيين والمهتمين بالشأن الرياضي والطاقم الاعلامي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وطاقم شركة "اوريدو" للاتصالات الراعي الرسمي لهلال القدس في البطولة.

وتحدث في المؤتمر كل من المدير الفني لنادي هلال القدس خضر عبيد وكابتن الهلال تامر صلاح والمدير الفني لنادي النصر العماني روديين وكابتن النصر عبد الله نوح .

وخلال المؤتمر الصحفي اكد المدير الفني لنادي هلال القدس الكابتن خضر عبيد على جهوزية لاعبي النادي لخضوض المباراة الهامة، مؤكدا ان الهلال هذه المرة لن يكتفي بالمشاركة بل تم وضع التأهل الى دوري المجموعات نصب اعين الادارة والطاقم الفني والاداري واللاعبين واعدا بتقديم مباراة كبيرة تليق بفلسطين والقدس.

واضاف عبيد ان الهلال حصد كافة الالقاب المحليه خلال الموسم الماضي والان يصب جهدنا في البطولات الاسيوية والتأهل الى دوري المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وهو ما من شأنه ان يعيد لفلسطين تمثيلا افضل في البطوله خلال الاعوام القادمة باعادة المقعد والنصف للاندية الفلسطينية على مستوى هذه البطولة".

من جانبه، اكد كابتن فريق نادي هلال القدس تامر صلاح على المعنويات العالية التي يتمتع فيها لاعبو الهلال وان هذه المباراة تعتبر مصيرية لمحاولة حسم التأهل من مباراه الذهاب والفوز على فريق النصر العماني، مؤكدا على جهوزية اللاعبين جسديا ونفسيا وتكتيكيا لخوض غمار المنافسة وتحقيق انجاز جديد للنادي المقدسي بالوصول الى دور المجموعات.

واكد المدير الفني لنادي النصر العماني "روديين" على ان مباراة فريقه مع هلال القدس لن تكون سهله خاصة ان نادي هلال القدس حصد كافة القاب الموسم الكروي الاخير في فلسطين وان الهلال يملك نخبه من اللاعبين الذين يعتبروا حجر اساس في تشكيلة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم بالاضافة الى وجود عامل الارض والجمهور لدى نادي الهلال.

واضاف "روديين": لدينا امل كبير بحسم مباراة الذهاب خاصة اننا قمنا بالاستعداد الجيد للمباراه كما اننا نملك لاعبين ذوي خبره وكفاءه عالية رغم تعذر مشاركة ثلاثة لاعبين في هذه المباراة .

يذكر ان الاجتماع الفني للمباراه اقيم قبيل المؤتمر الصحفي بحضور مراقب المباراة الاردني منعم الفاخوري والامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي ومسؤول أمن المباراة المنتدب من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ومسؤول الامن في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وطواقم الشرطة الفلسطينية والاسعاف والطاقم الاداري والفني لنادي هلال القدس والنصر العماني.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018