عـــاجـــل
شركات تنظيف المشافي الحكوميةتقرر الإضراب لعدم تلقيها مستحقاتها المالية
الأخــبــــــار
  1. الجيش الأمريكي: لم نقم بتشغيل أي طائرة في المجال الجوي الإيراني
  2. البحرين تسمح للصحفيين الاسرائيليين بدخول اراضيها
  3. الحوثيون يقصفون جنوب السعودية بصاروخ "كروز"
  4. إصابة العشرات جراء اعتداءات الاحتلال في العيسوية
  5. إغلاق محيط البيت الأبيض إثر العثور على جسم مشبوه
  6. امريكا تقرر نشر المزيد من صواريخ باتريوت بالشرق الأوسط
  7. الاردن يقرر اصدار جوازات سفر المقدسيين عبر البريد
  8. سلاح اسرائيلي جديد لمواجهة البالونات الحارقة يدخل الخدمة قريباً
  9. الطقس: اجواء معتدلة نهاراً وباردة ليلاً
  10. فلسطين وقبرص تعقدان جلسة مشاورات سياسية
  11. أبو مويس يطالب الجامعات بالتركيز على التخصصات التكنولوجية والتقنية
  12. بري: "صفقة القرن" لن تمر إلا بـ "ريق حلو" من العرب
  13. الشرطة: مصرع مواطنة غرقاً داخل مسبح ببيت ساحور
  14. إيران: "لن تكون هناك مواجهة عسكرية مع الولايات المتحدة"
  15. استشهاد مقدسي متأثرا بإصابته إثر اعتداء "مستعربين" قبل أسبوعين
  16. اسرائيل تطلق مشروعا لاستيعاب مياه الصرف الصحي من قطاع غزة لتنقيتها
  17. إسرائيل: إدارة سجن رامون تزيل التشويش الالكتروني عن هواتف الاسرى
  18. قائد الحرس الثوري: صواريخنا قادرة على ضرب حاملات الطائرات في الخليج
  19. ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية

بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا يوقعون اتفاقية نقطة ربط كهرباء

نشر بتاريخ: 29/11/2018 ( آخر تحديث: 29/11/2018 الساعة: 11:21 )
طولكرم- معا- وقع رؤساء بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا وتحت رعاية كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية م. ظافر ملحم، اتفاقية نقطة ربط كهرباء كفر اللبد – بلعا.

جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة قائد المنطقة العميد زاهي سعادة، ومدير عام الحكم المحلي م. إياد خلف، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس بلدية كفر اللبد م. إيهاب غزالة، ورئيس بلدية بلعا أنور عمير، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وقال المحافظ أبو بكر إن توقيع هذه الاتفاقية الهامة جاءت بتوجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وبمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، وبجهود من سلطة الطاقة وشركة النقل الوطنية وبالتعاون مع مؤسسة المحافظة وجهات الاختصاص وبلديات طولكرم وبلعا وكفر اللبد، حيث تم تحويل جزء من الطاقة الكهربائية المتوفرة في منطقة جنين لتستفيد منها هذه البلدات، وذلك عبر سلطة الطاقة وشركة النقل، وبالاتفاق مع البلديات المعنية، وبالتعاون مع كافة الأطراف الشريكة.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً" اليوم نتمم الاتفاق لتوفير طاقة إضافية من الكهرباء، وتحديداً في ظل زيادة النمو السكاني والعمراني، والنقص في القدرة الكهربائية، واحتياجات المحافظة من الكهرباء، وهذا جزء لا يستهان به، سيخفف علينا، مع مواصلة العمل على حل مشكلة الكهرباء بشكل جذري في المحافظة ، والانطلاق بمشاريع أخرى".

وثمن المحافظ أبو بكر جهود رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ومتابعته المباشرة، وتعاون سلطة الطاقة ممثلةً برئيسها م. ظافر ملحم والطواقم العاملة وشركة النقل الوطنية ، والبلديات الثلاث المعنية، والحكم المحلي، والأمن الوطني والشرطة والمؤسسة الأمنية، وتعاون المواطنين في هذه البلدات وكل من بذل جهوداً لأجل الانطلاق بهذا المشروع.

من جانبه بارك م. ظافر ملحم هذا الاتفاق، منوهاً إلى أنه يعتبر نواة لمشروع ربط بلدات وقرى محافظة طولكرم مع بعضها البعض، والذي سيؤدي إلى تحسين كفاءة توزيع الطاقة الكهربائية، وسيقضي على عجز الكهرباء في المحافظة، مشيراً إلى أن هذا الاتفاق جاء بجهود كبيرة وبمتابعة من رئيس الوزراء د. الحمد الله للمشروع منذ البداية ، وبعمل متواصل من المحافظ أبو بكر والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأضاف م. ملحم" الاتفاقية تنظم العلاقة ما بين البلديات الثلاث، لتوزيع الفائض والقدرة من الزيادة الكهربائية، حتى نعالج مسألة النقص بالقدرة الكهربائية في مدينة طولكرم، وبلدات بلعا وكفر اللبد".

إلى ذلك عبر رؤساء بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا، عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس سلطة الطاقة م. ظافر ملحم، وكل الشركاء على إنجاز هذا الاتفاق المهم والحيوي.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018