الأخــبــــــار
  1. السيناتور غراهام: ثمة تفاهم واسع على فرض عقوبات على السعودية
  2. قوات الاحتلال تعتقل تسعة مواطنين في الضفة
  3. ترامب: لن أدمر الاقتصاد العالمي بالتشدد تجاه السعودية
  4. منفذ عملية الطعن ببيت جالا قام بتسليم نفسه للجيش عند حاجز بيت لحم
  5. ترامب: سنبقى شركاء للسعودية لضمان مصالحنا ومصالح إسرائيل
  6. طعن مستوطن في جيلو قرب بيت جالا وانسحاب المنفذ
  7. الشرطة تكشف ملابسات جريمة تهديد وابتزاز عبر تطبيق السناب شات في الخليل
  8. خالد البطش يدعو الرئيس لإرسال وفد من مركزية فتح غزة لإنهاء الانقسام
  9. حمدلله يلتقي "التنسيقي" للنقابات: لا الزامية بالتسجيل للضمان حتى 15/1
  10. استشهاد عبدالرحمن أبوجمل متأثرا بجراح اصيب بها بحجة تنفيذ طعن قبل ايام
  11. الشرطة الإسرائيلية توصي بتقديم وزير داخليتها للمحاكمة
  12. الاحتلال يعتقل 14 مواطنا من الضفة والقدس
  13. هآرتس:الكنيست صادق بالقراءتين على مشروع "قانون" توسيع الاستيطان بسلوان
  14. الطقس:منخفض جوي وأمطار مصحوبة بعواصف رعدية يبدأ يوم الخميس لمدة 4 ايام
  15. القناة 11 الاسرائيلية: اتصالات لزيارة نتنياهو لدولة اسلامية شرق اوسطية
  16. جرافات الاحتلال تقتلع 500 شجرة نخيل في منطقة حجلة والزور شرق اريحا
  17. ميلادينوف: على جميع الأطراف بغزة ان تخفف من التصعيد للتوصل إلى سلام
  18. الاحتلال يمول اقامة مسار سباق سيارات استيطاني قرب فصايل
  19. ثمّن دور نظمي مهنا- الاحتلال احتجز الداية عدة ساعات على معبر الكرامة
  20. توغل محدود شرق المغازي وإطلاق نار على الصيادين شمال قطاع غزة

بنك الأردن يفتتح الموقع الجديد لفرع المنطقة الصناعية - رام الله

نشر بتاريخ: 06/11/2018 ( آخر تحديث: 08/11/2018 الساعة: 08:27 )
رام الله- معا- في إطار سعيه الدائم لتحديث شبكة فروعه المنتشرة في جميع أنحاء فلسطين، وبهدف تقديم أفضل الخدمات لعملائه أينما تواجدوا، أتم بنك الأردن أعمال نقل فرعه الواقع في المنطقة الصناعية – رام الله من موقعه القديم الكائن في بيتونيا شارع يافا إلى موقعه الجديد في عمارة أبراج هاوس الواقعة في شارع طوكيو - منطقة عين منجد بمدينة رام الله.

وقد افتتح محافظ سلطة النقد عزام الشوا المقر الجديد للفرع، بحضور المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء٬ ونائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي٬ ونائب رئيس بلدية البيرة هشام شكوكاني٬ والقنصل علاء العدوان ممثلا عن السفارة الأردنية في فلسطين، وبمشاركة عدد من الشخصيات المصرفية والاقتصادية.

وعبر الشوا عن سعادته لافتتاح هذا الفرع الجديد لبنك الأردن، وانسجام ذلك مع استراتيجية سلطة النقد في تعزيز انتشار فروع ومكاتب المصارف لتغطي كافة المناطق، مشيراً إلى أثر ذلك في تحقيق عملية الشمول المالي٬ وتعزيز الاستقرار المالي للقطاع المصرفي.

وأشاد المحافظ ببنك الأردن وإسهاماته المميزة في تلبية احتياجات السوق الفلسطيني من الخدمات والمنتجات المصرفية٬ موضحاً أن صافي أصول بنك الأردن حتى نهاية شهر سبتمبر 2018 بلغت 612 مليون دولار٬ فيما بلغت إجمالي التسهيلات الائتمانية المباشرة للبنك 277 مليون دولار٬ بينما بلغت ودائع عملائه 495 مليون دولار لنفس الفترة٬ مما يعبر عن التطور المستمر في أداء البنك.

وتطرق الشوا إلى جهود سلطة النقد المبذولة لتطوير القطاع المصرفي الفلسطيني٬ مشيراً إلى جملة من المشروعات التي ستعمل سلطة النقد على إطلاقها قبل نهاية العام الحالي 2018 ومنها إطلاق نظام المقاصة الإلكترونية الجديد٬ وكذلك إطلاق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي٬ والعمل على تطوير أنظمة الدفع الالكترونية الحديثة.

كما شكر المدير الإقليمي لبنك الأردن، حاتم الفقهاء معالي محافظ سلطة النقد والشخصيات التي حضرت الافتتاح على مشاركتهم ودعمهم، وأثنى على سرعة الإجراءات التي تتميز بها سلطة النقد الفلسطينية وتعاونها مع البنوك العاملة في المنطقة وأكد أن افتتاح الفرع الجديد يأتي ضمن سياسة بنك الأردن في التوسع الجغرافي لخدمة العملاء، والتسهيل عليهم وتوفير خدمات مصرفية عالية الكفاءة لهم، كون أهداف البنك تتمثل في الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات تجارية صغيرة، وتتماشى مع سياسة سلطة النقد في تحقيق الشمول المالي.

وأضاف: أن نقل الفرع الحالي للموقع الجديد هو قطاف لثمرة تعاون مشترك، منوها إلى أن البنك يسعى دائما لتطوير أماكن تواجده، وسياسته الرامية لافتتاح المزيد من الفروع في فلسطين، بما يجسد توجّهات إدارة البنك في تقديم خدماته بمختلف المواقعوبما يخدم الاقتصاد الفلسطيني.

والجدير ذكره أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطيني، إذ يسعى لتقديم الخدمات البنكية المميزة لكافة فئات عملائه سواء كانوا أفراداً أو شركات أو مؤسسات، وذلك من خلال فروعه ومكاتبه المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018