الأخــبــــــار
  1. ماكرون يعلن أن فرنسا علقت الزيارات السياسية إلى السعودية
  2. الوفد الامني المصري في طريقه لرام الله للقاء وفد فتح
  3. قرار بدمج القنصلية الامريكية بالقدس بالسفارة
  4. بوتين: واشنطن تتحمل جزءا من المسؤولية عن اختفاء خاشقجي
  5. الفتياني: اجتماع لثوري فتح لمتابعة تطبيق قانون الضمان الاجتماعي
  6. وفد مصري رفيع المستوى يلتقي بعد قليل مع اسماعيل هنية
  7. للمرة الرابعة- تجديد الإداري بحق النائب خالدة جرار لمدة 3 أشهر
  8. ضبط مصنع كرتون لتغليف الدخان المزور في جنين
  9. مقتل 3 اسرائيليين بحادث سير على طريق البحر الميت
  10. موقع أمريكي: أبوظبي استخدمت مرتزقة أمريكيين لتنفيذ اغتيالات في اليمن
  11. اصابه شاب بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال شرق عوريف
  12. الاحتلال يوزيع مناشير يحذر اهالي طولكرم من مساعدة منفذ عملية "بركان"
  13. اندلاع مواجهات بعد اعتداء مستوطنين على منازل المواطنين جنوب نابلس
  14. إصابتان إحداهما خطيرة في حادث سير شمال قطاع غزة
  15. جرافات الاحتلال تهدم منزلا من ثلاثة طوابق في البيرة يعود لعائلة مطرية
  16. الاحتلال يهدم منزلا في خربة أم المراجم جنوب نابلس
  17. الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة الغربية
  18. مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في عوريف
  19. جيش الاحتلال يوصي بشن عملية عسكرية في غزة
  20. الرياض تنفي أن يكون رئيس الأركان السعودي التقى نظيره الإسرائيلي

"فيليب موريس" و"فيراري" يجددان شراكتهما

نشر بتاريخ: 09/10/2018 ( آخر تحديث: 11/10/2018 الساعة: 08:35 )
رام الله- معا- تقدمت شركة فيليب موريس الدولية وفريق فيراري خطوة جديدة في إطار شراكتهما المُمتدة لأكثر من 45 عاماً بإسدالهما الستار عن مبادرة "Winnow"، الهادفة إلى تعزيز وتفعيل دور العلم والتكنولوجيا والإبتكار في الصناعة.
وتمّ إطلاق هذه المبادرة العالمية الأسبوع الفائت في حلبة سباقات الفورمولا 1 لهذا العام في سوزوكا اليابانية، عبر اعتماد شعار المبادرة على كلّ من ملابس السائقين والسيارة نفسها.

وعن هذه المبادرة، علق الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس الدولية، أندريه كَلانتزوبولُس قائلا "نُريد من خلال هذه الحملة أن نقول للعالم أننا تغيرنا، وأننا نُشرك العالم في شعورنا بالفخر بما أنجزه موظّفونا من تَحَوُل، وبتمسكنا بالعلم الجادِّ والابتكار الذي سيقودنا إلى مُستقبل أفضل".

وأضاف ان الشراكة مع فريق فيراري تُعطينا فرصة للبناء على العديد من النقاشات الفردية المُشَّجِعة مع بعض النُقاد والداعمين، وكذلك الوصول إلى جمهور ومشاركة واسعة.

وتمثل هذه المبادرة الطريق المُتقن والمُنضبط الذي تسلكه شركة فيليب موريس الدولية لتحقيق رؤيتها الطموحة لمستقبل خالٍ من الدُخان، إيمانا منها بأهمية التمسك والالتزام الصادق بالتطور المُستمر والذي قاد إلى الالتزام بآلية للتحول المُستدام في صناعة التبغ من أجل مُستقبل أفضل.

وأضاف كَلانتزوبولُس لقد اختارت شركة فيليب موريس الدولية، من خلال توجهها المُستقبلي، طريقاً دقيقاً يواجه الكثير من التحديات، وحدَّدَت مساراً إلى الأمام، كما هو الحال بالنسبة لفريق فيراري، ولن تعود إلى الوراء: يجب على شركة فيليب موريس الدولية أن تزدهر بثبات وبسرعة، وأن تتفحص وتحلل الطريق أمامها من خلال استخلاص الدروس كل يوم وتعديل المسار وصولاً إلى "الانحناء" التالي.

إلى ذلك، قال مِروسلاف زِلينسكي رئيس دائرة العلوم والابتكار في شركة فيليب موريس الدولية أن مبادرة "Winnow" تتمحور "حول كيفية تحوُلنا كشركة، وما نؤمن به وطريقة عملنا من أجل مُستقبل أفضل. فريق فيراري هو الشريك الأمثل لهذه المبادرة نظراً لما لدى هذا الفريق من شَغَف من أجل الابتكار والعمل الدوؤب من أجل التطور على طريق تحقيق الفوز".

وقال "نحن نُطلق هذه المبادرة في حلبة الفورمولا 1 لأن مُشَجِّعي رياضة السيارات يَعرفون أنه لا يوجد غيار للرجوع إلى الخلف أثناء السباق، وإنما فقط التفكير في التوجه نحو الأمام. ونحن نؤمن بأنهم يريدون مشاركتنا هذه الرؤية".

وتُلقي مبادرة "Winnow" الضوء على شركتين تعملان في مجالات مختلفة كلياً إلّا أن لديهما الكثير من الأمور المُشتركة، فالنجاح بالنسبة للشركتين يعتمد على شَغَف الناس للوصول إلى أعلى معايير الأداء سعياً وراء تحقيق الطموحات والآمال الشاملة، علما بأن هذه المبادرة لا تتعلق بالترويج لِمنتجات التبغ إطلاقاً بقدر ما تتطلع للتركيز على أهمية وتفعيل دور العلم والابتكار في الصناعة لخلق مستقبل أفضل.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018