الأخــبــــــار
  1. وزير زراعة اسرائيل يوقف استيراد الخضار والفواكه من فلسطين
  2. ملادينوف: اسرائيل لم تتخذ أي خطوات للوقف الفوري والكامل للاستيطان
  3. نتنياهو : "الإرهاب" سيقودنا إلى تعزيز الاستيطان بشكل اكبر في الضفة
  4. الجامعة العربية تطالب بموقف عربي قوي مع أي قرارات لأي دولة تجاه القدس
  5. بريطانيا تقدم مساعدات غذائية عاجلة "للأونروا" بغزة بـ5 مليون جنيه
  6. الاحتلال يقتلع 200 شتلة صبار في الأغوار
  7. الرئيس يجتمع مع العاهل الأردني
  8. الاحتلال يقتحم قرية العيسوية ويعتقل اسيرا محررا وعددا من افراد عائلته
  9. الشرطة: العثور على جثة مواطن 50 عاما داخل محله بمخيم الامعري
  10. نتنياهو يوافق على دفع تعويضات لعائلات ضحايا إسقاط الطائرة الروسية
  11. مؤسسات الأسرى: الاحتلال اعتقل 486 مواطنا خلال شهر تشرين ثاني 2018
  12. الاحتلال يقرر هدم منزل عائلة خليل جبارين منفذ عملية طعن قرب "عتصيون"
  13. لقاء بين الرئيس ابو مازن والملك الاردني الساعة الواحدة ظهرا في عمان
  14. بلدية الاحتلال تهدم منزلا في قرية جبل المكبر جنوب القدس
  15. اصابة طالبتين بعد إنزلاق مركبة للاحتلال قرب حاجز الشيخ سعد بجبل المكبر
  16. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون اطارات في ياسوف جنوب نابلس
  17. الاحتلال يعتقل 24 مواطنا
  18. جامعة بيرزيت تعلن تعطيل الدراسة غدا
  19. الأردن يدين إعلان دولة الإحتلال بناء وحدات إستيطانية جديدة بالضفة
  20. مستوطنون يقتحمون منطقة دير مار سابا شرق بيت لحم

السفير عارف يكرم نظيره الروسي بالبحرين ويستقبل الباكستاني والسوري

نشر بتاريخ: 07/10/2018 ( آخر تحديث: 08/10/2018 الساعة: 08:16 )
المنامة - معا- كرم سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف نظيره الروسي، فاغيف غاراييف، وقلده ميدالية الرئيس محمود عباس الذهبية، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في مملكة البحرين، كما استقبل السفير عارف نظراءه السفير الباكستاني أفضل محمود، والقائم باعمال السفارة السورية، محمد ابراهيم، ووضعهم في صورة اخر التطورات السياسية والدبلوماسية على الساحة الفلسطينية.

وبحضور مدير ادارة الشؤون العربية بوزارة خارجية البحرين، السفير عبد العزيز محمد العيد، وأعضاء السلك الدبلوماسي في المملكة، والسيد ياسر محمود عباس، قدم السفير عارف لنظيره الروسي ميدالية الرئيس الذهبية، تكريما لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية خلال فترة عمله كسفير لبلاده في مملكة البحرين.

واثنى السفير عارف على جهود السفير غراييف في دعم الموقف الفلسطيني خلال فترة عمله كسفير لبلاده في المملكة وحرصه الشديد على المشاركة الفاعلة والحضور في اغلب بل جميع الفعاليات الوطنية التي تنظمها السفارة الفلسطينية لاحياء المناسبات الوطنية ولدعم صمود شعبنا.

وتمنى السفير عارف للسفير غراييف التوفيق والنجاح في مهامة المستقبلية خدمة لقضايا بلاده ولشعبة وللقضايا الدولية والانسانية.

بدوره شكر السفير غراييف السفير عارف على هذا التكريم، مؤكدا على موقف بلاده الداعم للحقوق الفلسطينية المشروعة، متمنياً ان يحقق الشعب الفلسطيني طموحة المتواصل في الحرية واقامة دولته المستقلة.

من جهة ثانية استقبل السفير عارف، في مكتبه بالعاصمة المنامة، نظرائه السفير الباكستاني أفضل محمود، والقائم باعمال السفارة السورية محمد ابراهيم، كل على حده، ووضعهم في صورة اخر التطورات للوضع الفلسطيني، وجهود الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية في المحافل الدولية للتصدي للمخططات الإسرائيلية، ولضغوطات الرئيس الامريكي دونالد ترامب لتشديد الحصار المفروض علينا في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، وقطاع غزه، ونقل السفارة الامريكية للقدس المحتلة، ووقف المساعدات الامريكية بالكامل للسلطة الوطنية، ولوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأنروا"، ولمستشفيات القدس المحتلة، بهدف تصفيه القضية الفلسطينية وتهويد القدس الشريف، ونسف الثوابت الفلسطينية، على رأسها قضيتي القدس المحتلة وحق العودة، واللاجئين، وسياسات نهب ومصادرة الاراضي وهدم المنازل وآخرها ما يتعرض له أبناء شعبنا في الخان الاحمر.

بدورهما أكدا السفير الباكستاني، والقائم بالاعمال السوري خلال اللقاءين المنفصلين على مواقف بلديهما الداعمة للحقوق الوطنية الفلسطينية، والمؤيدة للقضية الفلسطينية، ولمساعي الرئيس محمود عباس السياسية والدبلوماسية في ترسيخ مبدأ إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، متمنين للشعب الفلسطيني ان تكلل جهود الرئيس عباس بالنجاح وان ينال حريته ويقيم دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018