الأخــبــــــار
  1. اصابة شاب بجراح بالرصاص الحي خلال مواجهات في بلدة سردا شمال رام الله
  2. قوات الاحتلال تعتقل ٤ شبان من داخل محل تجاري في حي المصايف برام الله
  3. شرطة الاحتلال تقتحم مسجد قبة الصخرة
  4. الصحة:4 اصابات بالرصاص المطاطي خلال مواجهات بالنبي صالح
  5. الرئيس يتسلم دعوة رسمية لحضور قداس منتصف الليل
  6. نتنياهو: لن تُفكك أي مستوطنة ما دمت رئيسا للحكومة
  7. أبو ردينة: التحريض على حياة الرئيس تجاوز للخطوط الحمر
  8. نادي الأسير: إدارة معتقل "عتصيون" تُقدم للأسرى طعام منتهي الصلاحية
  9. المئات يعتصمون أمام رئاسة الوزراء للمطالبة باسقاط قانون الضمان
  10. الاحتلال يهدم منزلا ويعتقل صاحبه في قرية الجفتلك بالأغوار
  11. استشهاد شاب تعرض لإطلاق النار من قبل قوات الاحتلال في إذنا غرب الخليل
  12. الاحتلال يعتقل 28 مواطنا من الضفة
  13. إصابة مواطن برصاص الاحتلال قرب بلدة إذنا غرب الخليل
  14. منظمات صهيونية توزع ملصقات تدعو لقتل أبو مازن ردا على عملية عوفرا
  15. الرئاسة: سنتخذ قرارات مصيرية لوقف الاعتداءات الإسرائيلية
  16. الاحتلال يعتقل تاجرا على معبر بيت حانون
  17. مستوطنون يهاجمون المركبات الفلسطينية على حاجز حوارة جنوب نابلس.
  18. عباس زكي: لا يمكن أن نقبل بسلام العبيد ونقبل بما رفضه ياسر عرفات
  19. نقابة الصحفيين: اقتحام وفا انتهاك فاضح بحق الاعلام الفلسطيني
  20. مراسل معا: إصابة شابين برصاص قوات الاحتلال في البيرة

التوجيه السياسي يكرم 10 عسكريين في سلفيت

نشر بتاريخ: 02/09/2018 ( آخر تحديث: 02/09/2018 الساعة: 17:33 )
سلفيت- معا- كرمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت اليوم عشر عسكريين متميزين من منتسبي مختلف اذرع المؤسسة الامنية.

وتم ذلك في حفل تكريم العسكريين المتميزين في المحافظة للعام 2018 اقيم في قاعة المحافظة برعاية وحضور اللواء ابراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت، والعميد اركان حرب ايهاب السعيدني قائد المنطقة، وعبدالكريم ابو عرقوب مدير مركز الاعلام الامني في التوجيه السياسي، وايمن بداح عضو لجنة اقليم حركة فتح في محافظة سلفيت وممثلها في الحفل، وقادة وضباط وممثلي اذرع المؤسسة الامنية وممثلي عدد من المؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة والعشرات من العسكريين.

والقى اللواء البلوي كلمة في الحفل اشاد فيه بالمؤسسة الامنية الفلسطينية وما تشهده من تطور في الاداء والتزام بالقانون وحرص على السلم الاهلي وتطبيق القانون والنظام، مهنئا المكرمين قائلا انهم يمثلون العديد من زملائهم الذين يستحقون التكريم لعطائهم المميز.

واكد وقوف المؤسسة الامنية قادة وضباطا ومنتسبين التزامها قيادة الرئيس محمود عباس، ورفضها كل محاولات الانتقاص من الحقوق الوطنية المشروعة للعشب الفلسطيني ومواصلة درب الشهداء الذي قضوا على طريق الحرية والاستقلال والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه نقل ابو عرقوب للحضور تحيات اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية، وتهانيه للمكرمين الذين نالوا ثقة قادتهم واستحقوا هذا التكريم.

وقال ان المؤسسة الامنية بكل اذرعها تحقق يوما انجازا جديدة في حماية ارواح المواطنين والحفاظ على الممتلكات وتعمل برؤية وطنية مآلها تحقيق الاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعزيز سيادة القانون، وتحظى اكثر من أي وق مضى برضى المواطنين عن ادائها الذي ساعد القيادة السياسية على تحقيق النجاحات السياسية المتتالية اغضبت الاحتلال وحلفائه.

واضاف ان القيادة الفلسطينية ومن ورائها الشعب الفلسطيني ستسقط كل المؤامرات التي تستهدف الانتقاص من الحقوق الوطنية الفلسطينية، وان التهديدات الاسرائيلية والامريكية مصيرها الفشل امام الإرادة الوطنية الصلبة، ومحاولة تمرير المؤامرة الامريكية/ الاسرائيلية باتفاق مع حركة حماس يكرس فصل غزة ووأد القضية ستفشل.

والقى ايمن ابداح ممثل اقليم فتح في محافظة سلفيت كلمة اشاد فيها بمبادرة هيئة التوجيه السياسي لتكريم العسكريين المتميزين بالتعاون والشراكة مع اذرع المؤسسة الامنية، واكد وقوف حركة فتح الى جانب المؤسسة الامنية في حفظ الامن وتعزيز سيادة القانون، ومواصلة درب الشهداء حتى حلم القائد الشهيد ياسر عرفات وتطلعات الرئيس ابو مازن لإقامة الدولة وانجاز الاستقلال.

وفي نهاية حفل الذي تولى ادارته النقيب اوس سلمان وتخلله فنية تراثية وطنية قدمها الزجالان ابو منيار وابو فتحي الاسعد، تم توزيع شهادات التقدير على العسكريين المتميزين المكرمين الذين تم ترشيحهم من اجهزتهم هم: النقيب حسن ناصر من المخابرات العامة، والنقيب اوس سلمان من التوجيه السياسي والوطني، ملازم اول ايهاب ظاهر من الضابطة الجمركية، ملازم اكرم رمضان من الامن الوقائي، ومساعد اول ابو سليمان من اقليم فتح، ومساعد اول احمد فاتوني من الدفاع المدني، ومساعد اول ذياب فاتوني من الامداد والتجهيز، ومساعد عمر شتيه من الشرطة، والمساعد داود داود من الاستخبارات العسكرية، والرقيب شادي البو من الامن الوطني.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018