الأخــبــــــار
  1. الجامعة العربية تطالب بموقف عربي قوي مع أي قرارات لأي دولة تجاه القدس
  2. بريطانيا تقدم مساعدات غذائية عاجلة "للأونروا" بغزة بـ5 مليون جنيه
  3. الاحتلال يقتلع 200 شتلة صبار في الأغوار
  4. الرئيس يجتمع مع العاهل الأردني
  5. الاحتلال يقتحم قرية العيسوية ويعتقل اسيرا محررا وعددا من افراد عائلته
  6. الشرطة: العثور على جثة مواطن 50 عاما داخل محله بمخيم الامعري
  7. نتنياهو يوافق على دفع تعويضات لعائلات ضحايا إسقاط الطائرة الروسية
  8. مؤسسات الأسرى: الاحتلال اعتقل 486 مواطنا خلال شهر تشرين ثاني 2018
  9. الاحتلال يقرر هدم منزل عائلة خليل جبارين منفذ عملية طعن قرب "عتصيون"
  10. لقاء بين الرئيس ابو مازن والملك الاردني الساعة الواحدة ظهرا في عمان
  11. بلدية الاحتلال تهدم منزلا في قرية جبل المكبر جنوب القدس
  12. اصابة طالبتين بعد إنزلاق مركبة للاحتلال قرب حاجز الشيخ سعد بجبل المكبر
  13. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون اطارات في ياسوف جنوب نابلس
  14. الاحتلال يعتقل 24 مواطنا
  15. جامعة بيرزيت تعلن تعطيل الدراسة غدا
  16. الأردن يدين إعلان دولة الإحتلال بناء وحدات إستيطانية جديدة بالضفة
  17. مستوطنون يقتحمون منطقة دير مار سابا شرق بيت لحم
  18. حسين الشيخ لمعا: ابلغنا اسرائيل اننا خلال ايام سنقرر مصير الاتفاقيات
  19. الأمم المتحدة تتبنى ميثاقا ينص على اعادة اللاجئين لبلدانهم
  20. 23 اصابة بقمع الاحتلال للمسير البحري الـ20 شمال قطاع غزة

انتخابات اتحاد الجودو

نشر بتاريخ: 25/06/2018 ( آخر تحديث: 26/06/2018 الساعة: 00:14 )
الخليل - معا - جرت أمس انتخابات اتحاد الجودو الفلسطيني في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، ممثل الاتحاد الدولي للجودو الدكتور هدي ذويب، وأعضاء اللجنة التحضيرية للانتخابات وأركان اللجنة الأولمبية.

بعد اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة للجودو، رحب امين عام اللجنة الأولمبية عبد المجيد حجه بالحضور وبضيف اللجنة الأولمبية ممثل الاتحاد الدولي هدي ذويب، وشدد على ضرورة مراعاة النقاط القانونية للانتخابات.

بدوره رحب اللواء جبريل الرجوب بالضيف أجمل ترحيب، وطالب بضرورة العمل على نشر لعبة الجودو في كل مناطق الوطن جغرافيا، وكذلك اجتماعيا بين الجنسين بالتساوي، كما طالب بضرورة عدم تسييس اللعبة وابقائها في اطارها الرياضي الصحيح، وشدد سيادته على ضرورة فتح صفحة جديدة والنظر للأمام بأمل وطموح.

من ناحيته شكر ممثل الاتحاد الدولي اللجنة الأولمبية على حسن الترحاب والضيافة، وبين أهمية نشر لعبة الجودو في كل ارجاء الوطن، وبين استعداد الاتحاد الدولي لدعم رياضة الجودو الفلسطينية شريطة تفعيلها وتنشيطها ضمن الأطر القانونية.

اما الدكتور محمد الأحمد رئيس اللجنة القانونية والانتخابية فقد تلا أسماء المرشحين وهم: معاوية القواسمة، منير محسن، خالد أبو ارميله، مراد أبو عيده (أبو جبل)، رامي كلباني، سماح فرج، سوزان عامر، اياد محسن، وائل الطحان، رامي الغرباوي، ايمان حويحي ولم يكن هناك أي اعتراض من أعضاء الهيئة العامة فقد أعلن فوزهم بالتزكية برئاسة وعضوية المكتب التنفيذي لاتحاد الجودو الفلسطيني.

من جانبه شكر رئيس الاتحاد معاوية القواسمة اللواء جبريل الرجوب على دعمه المستمر والمتواصل للرياضة الفلسطينية ومن ضمنها رياضة الجودو، كما شكر ممثل الاتحاد الدولي وخص بالذكر رئيس الاتحاد الدولي (فايزر) على اهتمامه برياضة الجودو الفلسطينية، كما شكر امين عام اللجنة الأولمبية عبد المجيد حجه وأركان الأولمبية ورئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية للانتخابات على جهودهم الخيرة في التحضير وانجاح العرس الوطني الفلسطيني، ووعد القواسمة بالعمل الجاد وزملاؤه على إعادة الهيبة والاعتبار للجودو الفلسطيني من خلال السير على خطى المرحوم هاني الحلبي (ابو اياد) رحمه الله, كما أشاد بزملائه أعضاء الاتحاد ودورهم الطليعي في نشر وتطوير اللعبة.

ثم عقد رئيس وأعضاء الاتحاد الجدد اجتماعا في مقر اللجنة الأولمبية تم خلاله توزيع المناصب الإدارية فيما بينهم على النحو التالي: معاوية القواسمة رئيسا عن الوطن والشتات، اياد محسن نائبا للرئيس من القطاع، الشيخ منير محسن امينا للصندوق ونائبه رامي الغرباوي، خالد أبو ارميله امينا للسر ووائل الطحان نائبا له، ومن ابرز القرارات التي اتخذها الاتحاد في جلسته الأولى, تعين عميد الجودو الفلسطيني ماجد العسيلي رئيسا فخريا لاتحاد الجودو نظير مشواره الحافل بالعطاء في خدمة اللعبة مع رفيق دربه المرحوم هاني الحلبي رحمه الله, وتم تعين الإعلامي الحاج ناصر المحتسب مديرا لدائرة العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو, وسيتم لاحقا تعين باقي اللجان كلا حسب اختصاصه.

وما تجدر الإشارة اليه ان رئيس وأعضاء الاتحاد الذين فازوا اليوم بثقة الهيئة العامة، يعتبرون من مؤسسي وداعمي لعبة الجودو منذ القدم، وعملوا بجد وإخلاص من اجل نشرها على امتداد مساحات الوطن.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018