الأخــبــــــار
  1. الجهاد: سنرد بقوة على أي عدوان يستهدف غزة
  2. ادارة معتقل النقب تقيّد نحو 240 اسيراً في ساحة المعتقل منذ المساء
  3. نقيب الصيادين: الاحتلال يغلق بحر قطاع غزة بشكل كامل حتى اشعار اخر
  4. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون إطارات مركبات في القدس
  5. قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا من الضفة
  6. نتنياهو يقرر قطع زيارته للولايات المتحدة بعد لقائه ترامب مباشرة
  7. قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا في الضفة الغربية
  8. اصابة 7 اسرائيليين بجروح في سقوط صاروخ على منزل وسط اسرائيل
  9. نقل خمسة اسرى الى مستشفى سوروكا جراء الاعتداء عليهم في سجن النقب
  10. مدفعية الاحتلال تستهدف نقطة للمقاومة في منطقة جحر الديك بغزة
  11. طعن ضابط سجان اسرائيلي في قسم ٤ سجن النقب وحالته خطيرة جدا
  12. طائرة إستطلاع تستهدف نقطة للضبط الميداني شمال قطاع غزة
  13. اشتعال حافلة للمستوطنين اثناء رشقها بالزجاجات الحارقة شرق قلقيلية
  14. منتخبنا الأولمبي يحقق فوزا صعبا على بنغلادش بتصفيات آسيا
  15. إسرائيل: ترامب سيوقع غدا مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان
  16. العاهل الأردني والسيسي يؤكدان ضرورة تكثيف الجهود لدعم شعبنا لنيل حقوقه
  17. الوفد الأمني المصري في اسرائيل اليوم وقد يتوجه الى القطاع غدا
  18. الشرطة: مصرع شخصين وإصابة 176 آخرين في 222 حادث سير الأسبوع الماضي
  19. 4 اسرى من اراضي 48 يدخلون عامهم الـ34 في السجون
  20. الاحتلال يعتقل فتاة بعد احتجازها لمدة ساعة في حي تل ارميدة بالخليل

نادي هلال القدس يكرم الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 04/06/2018 ( آخر تحديث: 06/06/2018 الساعة: 08:54 )
رام الله- معا- استقبل الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل –إحدى شركات مجموعة Ooredoo- د. ضرغام مرعي في مكتبه يوم الأحد، وفدا من نادي هلال القدس برئاسة الدكتور باسم أبو عصب رئيس مجلس إدارة النادي.

وخلال الزيارة كرّم نادي هلال القدس شركة الوطنية موبايل ممثلة برئيسها التنفيذي د.ضرغام مرعي، تقديرا لجهود الشركة والعطاء المتواصل الذي تقدمه لخدمة كرة القدم الفلسطينية، من خلال رعاية الدوريات الكروية ودعم الأندية الفلسطينية في القدس والضفة وغزة، وقام رئيس النادي بإهداء د.مرعي الزي الرسمي للنادي وكرة اللعبة الاخيرة في الدوري كرسالة شكر وتقدير على عطاء الشركة المتواصل للنادي.

ومن جانبه أكد د. ضرغام مرعي على أن قرار الوطنية موبايل برعاية كرة القدم ليس وليد اللحظة، إنما هو جزء أصيل من الاهتمام بالرياضة والشباب، وذلك إنسجامًا مع كون الوطنية موبايل جزء من مجموعة Ooredoo العالمية والتي لديها رؤية تعنى بالرياضة والشباب.

وفي ذات السياق، قال د. مرعي" ها نحن اليوم نرى أحلام شبابنا تتحقق وإنجازاتهم الجديدة تضاف لسجلنا الفلسطيني، ونحن في الوطنية موبايل لنا كل الفخر كوننا ساهمنا بهذه الإنجازات".

وأعرب د. مرعي عن سعادته بمستوى اداء النادي المميز والانجازات الكبيرة التي حققها أسود العاصمة وهو النادي الفلسطيني الأول الذي يحقق ثلاثية في موسم كروي واحد، تمثلت بالفوز بكأس فلسطين للمحافظات الشمالية، وكأس السوبر، ودوري الوطنية موبايل للمحترفين.

كما قدم التهاني لنادي هلال القدس بمناسبة انتخابهم للهيئة الإدارية الجديدة للنادي وسط أجواء ديمقراطية، مشيدا للدور المميز الذي يلعبه النادي بتثبيت صمود شباب القدس، وترسيخ اسم مدينة القدس كعاصمة أبدية للشعب الفلسطيني مرسخين بذلك لقب النادي "أسود العاصمة".

ومن جانبه، قال رئيس نادي هلال القدس د. باسم أبو عصب" ان النادي مستمر بتكريس جميع الجهود من أجل توفير مناخ رياضي مناسب للاعبين والفنيين والمدرب بهدف تقديم اداء رياضي أفضل في كل مباراة يخوضها الفريق وذلك لتحقيق هدف النادي في تنمية وتدريب وتأهيل الشباب المقدسي."

واضاف د. أبو عصب أن شركة الوطنية موبايل نموذجا يجب على الشركات الفلسطينية أن تحتذي به، فما قدمته الوطنية موبايل لكرة القدم الفلسطينية هو عطاء كبير يستحقون الشكر عليه، مضيفا أنه ومن خلال هذه الرعايات للأندية الفلسطينية أصبح هناك مستوى أعلى من المنافسة وإمكانيات أكبر أمام اللاعبين وإدارات الأندية للاستثمار أكثر في النواحي الفنية والتدريبية والإدارية التي انتجت لنا نسخ من المباريات الأكثر قوة وحماسة.

يذكرأن شركة الوطنية موبايل هي راعي كرة القدم الفلسطينية، وذلك عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في قطاع غزة للعام الثالث على التوالي، وراعي بطولة كأس فلسطين وبطولة كأس السوبر.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018