الأخــبــــــار
  1. واشنطن ستصوت ضد قرار أممي بشأن الجولان المحتل
  2. مصادر:مصر هددت نتنياهو بالانسحاب من الوساطة اذا لم يعلن وقف اطلاق نار
  3. نتنياهو يلتقي الوزير بينت الساعة 12:00 لمناقشة مستقبل حقيبة "الامن"
  4. مصادر: مصر هددت نتنياهو بالانسحاب من الوساطة اذا لم يعلن وقف نار
  5. الاحتلال يطلق النار تجاه المزارعين شرق القرارة جنوبي القطاع دون إصابات
  6. الخارجية الاسرائيلية تعيّن شابا من يافا سفيرا لاسرائيل في اذربيجان
  7. قوات الاحتلال تعتقل شابين من ضاحية شويكة شمال طولكرم
  8. اطلاق نار على جيش الاحتلال بالخليل
  9. جيش الاحتلال يدعي الكشف عن نفق على حدود غزة
  10. الاحتلال يعتقل مواطنين من الضفة الغربية
  11. رئيس وزراء هولندا: سندافع في مجلس الأمن عن حظر تصدير الأسلحة للسعودية
  12. الأونروا تقلص الفجوة في تمويلها بعد انسحاب أمريكا
  13. وفاة سيدة داخل عيادة تجميل في الخليل
  14. الاحتلال يمنع دخول البالونات الى غزة
  15. الأونروا: نقل السفارة الامريكية أدى إلى زعزعة الاستقرار في غزة
  16. السنوار: لن نسمح للاحتلال بتكرار الاعتداء على غزة
  17. الاحتلال يمدد اعتقال منفذ عملية الطعن بالقدس
  18. الامم المتحدة تصوت لصالح قرار دعم الشعب الفلسطيني بتقرير المصير
  19. الصين تبتكر "شمسا اصطناعية نظيفة"
  20. قتيل واصابتان في اطلاق نار ببئر السبع

التضامن الخيرية تقيم 10 امسيات لايتامها

نشر بتاريخ: 27/05/2018 ( آخر تحديث: 27/05/2018 الساعة: 10:02 )
نابلس- معا- أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، 10 أمسيات رمضانية جماعية للأطفال الأيتام ومعيليهم في أفخم المطاعم، ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بتبرع من فاعلي خير من أبناء المحافظة.

وكانت الامسيات بحضور رئيس الجمعية علاء مقبول حرصا منه على متابعة أمور الأيتام وكانت الامسية الاولى في مطعم كان يا مكان لمائة يتيم بتبرع من صاحب المطعم ، حيث كانت الامسية عبارة عن بوفيه مفتوح يحتوي على تشكيلة من انواع الطعام بالاضافة الى المقبلات اللذيذة والعصائر الرمضانية وتشكيلة واسعة من الحلويات وسعد الأيتام بالافطار.

وضمت الأمسية الثانية 100 يتيم وامهاتهم حيث قدموا وجبات فاخرة وتشكيلة من الحلويات والعصائر الرمضانية، اما الامسية الثالثة التي اقيمت في هذا المطعم ضمت نحو 250 يتيم وكانت الوجبات شهية جدا وتخلل الحفل عروض فرقة مهرجين ولعب الأطفال.

واقيمت امسية اخرى في مطعم بيتزا هاوس لـ 100 يتيم وامهاتهم حيث قدموا وجبات فاخرة والعصائر الرمضانية وبعد الانتهاء من تناول الوجبات تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال.

واقيمت امسية في شركة صلاح اخوان بتبرع منهم لـ 60 يتيما حيث قدمت الوجبات الفاخرة وتشكيلة من المقبلات وفي نهاية الامسية تم تقديم الهدايا لكل طفل.

وكان هناك امسية في ارض المرح حيث كانت من اجمل الامسيات الرمضانية حيث ضمت مائة يتيم وذويهم وشملت الامسية وجبة من صواني الكفتة بالاضافة الى المقبلات والعصير.

وبعد الانتهاء من الافطار تم توزيع الحلويات عليهم، وكانت الالعاب البالونية مفتوحة للجميع ولعب الأطفال ومرحوا في الساحات الواسعة، وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على كل طفل.

وأقامت جمعية التضامن الخيرية أيضا 3 امسيات للايتام الأطفال وذويهم في قاعة الحياة الطيبة بتبرع من فاعل خير ، حيث كانت الامسية الاولى لثمانين طفلا وامهاتهم.

وكان ذلك بحضور رئيس الجمعية وفي نهاية الامسية تم تقديم هدية لكل طفل، اما الامسية الثانية كانت لثمانين يتيم وامهاتهم، وبعد الافطار وتناول الحلويات والفواكه تم تقديم الهدايا لكل طفل، والامسية الثالثة التي اقيمت في نفس المكان ضمت 70 يتيم وامهاتهم حيث كانت الوجبات فاخرة وقدموا تشكيلة كبيرة من الفواكه والحلويات وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على كل طفل.

وقام فاعل خير باقامة امسية رمضانية في فيلته الخاصة حيث استضاف 50 طفل وامهاتهم وكان هو وعائلته في استقبالهم وتم تقديم الوجبات الشهية للجميع بالاضافة الى المقبلات والعصائر الرمضانية، وتخللت الامسية سباحة للاطفال ورسم على الوجوه وكان هناك فرقة دبكة للاطفال بالاضافة الى المهرجين حيث لعب الأطفال.

وتوجه رئيس الجمعية د. علاء مقبول باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018