/* */
الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يفرج عن الصحفي علاء الريماوي بشروط قاسية وغرامة مالية عالية
  2. الاحتلال يصادر 100 دونم اراضي زراعية من بلدة الخضر جنوب بيت لحم
  3. مستوطنون يعطبون إطارات مركبة ويخطون شعارات عنصرية جنوب نابلس
  4. اطلاق نار تجاه عدد من الشبان اقتربوا من السياج شرق خزاعة في خان يونس
  5. الجيش الإسرائيلي يحقق "جنائيا" بقنص قاصرين فلسطينيين في غزة
  6. ‏وفاة الروائي السوري حنا مينة عن عمر يناهز 94 عاما بعد معاناة مع المرض
  7. الاحتلال يزيل يافطة من المسجد الاقصى حول ذكرى احراقه
  8. توغل محدود لآليات الاحتلال شرق خانيونس عبر بوابة السناطي العسكرية
  9. الاحتلال يصادق على بناء 650 وحدة استيطانية في مستوطنة "بيت ايل"
  10. اهالي ام الفحم يشيعون جثمان الشهيد محاميد
  11. باسم الرئيس: رئيس الوزراء يضع اكليل زهور على ضريح الرئيس الشهيد عرفات
  12. اصابة مواطن بشجار في بيت لحم
  13. الحكومة تطالب بحماية الاقصى
  14. الامم المتحدة تحذر من خطورة نفاد وقود الطوارئ بغزة
  15. تمديد الاعتقال المنزلي للشيخ رائد صلاح
  16. الاحتلال يهدم خيمة ويعتدي على مواطن بالضرب في مسافر يطا
  17. الاحتلال يسلم إخطارات لوقف البناء في محلات تجارية جنوب غرب مدينة جنين
  18. فتح: حديث حماس عن تهدئة دون دفع ثمن سياسي هراء وكذب
  19. إطلاق نار باتجاه جنود الاحتلال على حدود غزة
  20. إطلاق نار على السفارة الأميركية في أنقرة

عطاء فلسطين توقع اتفاقية "تركيب وحدات طاقة شمسية لبنك الدم بغزة"

نشر بتاريخ: 17/05/2018 ( آخر تحديث: 17/05/2018 الساعة: 10:06 )
رام الله- معا- وقعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية ممثلة برئيس مجلس الادارة رجاء ابو غزالة، اتفاقية لتنفيذ مشروع تركيب وحدات طاقة شمسية لجمعية بنك الدم المركزي في قطاع غزة.

جاء ذلك بحضور الرئيس الفخري للجمعية الدكتور نبيل شعث، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بـ عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية. 

ونصت الاتفاقية على تغطية مشروع تركيب وحدات طاقة شمسية لجمعية بنك الدم المركزي في قطاع غزة، لتوفير الطاقة الكهربائية لبنك الدم، لما تعانيه المؤسسات الصحية والطبية في القطاع، من انقطاع مستمر في التيار الكهربائي، ما يزيد من العبء المادي لمحاولة توفير طاقة كهربائية لها، علما ان جمعية بنك الدم في قطاع غزة هي من المؤسسات الطبية المسؤولة عن توفير وحدات الدم لكافة المستشفيات والمراكز الطبية في القطاع، ما تشكل أهمية استراتيجية في قطاع غزة في ظل الظروف الراهنة.

واعربت رجاء ابو غزالة سعادتها الكبيرة بالتعاون مع مجموعة الاتصالات لما قدمته من تعاون كبير في تغطية هذا المشروع الحيوي والذي يعرب عن مدى ايمان مجموعة الاتصالات، بدعم المؤسسات الحيوية والاستراتيجية التي تخدم كافة فئات الشعب في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا في القطاع.

وأكد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات، حرص المجموعة على دعم المؤسسات الحيوية التنموية التي تخدم كافة فئات الشعب بكافة محافظات الوطن، موضحا ان جمعية بنك الدم تمثل رافدا هاما واستراتيجي وحيوي في تقديم وحدات الدم لكافة المستشفيات والمراكز الطبية في القطاع، وخاصة في هذه الاوقات العصيبه التي يمر بها قطاعنا الحبيب، وان توفير التيار الكهربائي الدائم لجمعية بنك الدم يعتبر داعم أساسي لديمومة وبقاء هذا الصرح الطبي الهام في قطاع غزة.

وشكر عمار جمعية عطاء فلسطين الخيرية ممثلة برجاء أبو غزالة ، على سعيهم الدائم لتقديم الدعم والاسناد لكافة فئات الشعب من مؤسسات وافراد، معربا عن سعادته في التعاون مع إدارة جمعية عطاء فلسطين الخيرية،  لإيمانه العميق بمستوى إنجازاتها وعطائها الذي امتد لاكثر من 15 عاما لخدمة كافة فئات الشعب بكافة محافظات الوطن الحبيب وبكافة المجالات الاغاثية والثقافية.

وشكرت أبو غزالة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الهيئة العامة وطاقم الموظفين لمجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بعمار العكر ولكافة طواقم عملها، على دعمهم الكبير والمتواصل لبرامج ومشاريع الجمعية، لان ذلك ينبع من الايمان العميق بأهداف الجمعية وعملها على مدار 15 عام من العطاء، أملين ان يكون هذا التعاون هو دعوة لكافة الشركات والمؤسسات الاقتصادية في الوطن لدعم برامج ومشاريع الجمعية لتقديم الدعم والاسناد لكافة الاسر المحتاجة والمؤسسات التنموية في فلسطين.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018