/* */
عـــاجـــل
مئات المستوطنين يقتحمون الاقصى وساحة البراق في ثالث ايام "عيد العرش"
الأخــبــــــار
  1. مئات المستوطنين يقتحمون الاقصى وساحة البراق في ثالث ايام "عيد العرش"
  2. توغل محدود لاليات الاحتلال شرق جباليا وانفجار عرضي بخانيونس
  3. طوق امني لمدة يومين على سبسطية بنابلس بسبب احتفالات المستوطنين
  4. ليفني تلتقي ابو مازن في نيويورك وتطالبه بضرورة عودة الحوار مع امريكا
  5. قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا وتزعم تعرضها لقنبلة محلية في الضفة
  6. اصابة مواطنين برصاص الاحتلال شرق خانيونس
  7. اصابة ٦ مواطنين جراء حادث سير في المنطقة الشرقية في نابلس
  8. روحاني: إسرائيل وأسلحتها النووية هي الخطر الأكبر في الشرق الأوسط
  9. ملك الاردن:حل الدولتين الوحيد الذي يلبي طموحات الجانبين وينهي الصراع
  10. شرطة الاحتلال تعتقل شابين من سلوان بعد الاعتداء عليهما
  11. الرئيس الفرنسي: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الإسرائيلي الفلسطيني
  12. اسرائيل: اندلاع 12 حريقا في محيط غزة بفعل البالونات المشتعلة
  13. أبو ردينة:كلمة ترمب بالأمم المتحدةتعمق الخلافات وتبعد فرص تحقيق السلام
  14. ترامب: سنقدم المساعدات فقط للأطراف التي تحترم الولايات المتحدة
  15. ترامب: منظمة "أوبك" تنهب باقي دول العالم
  16. ترامب: لن نقع رهينة لأي عقليات أو روايات دينية فيما يتعلق بالقدس
  17. المحكمة الجنائية الدولية لا تملك اي سلطة او شرعية
  18. ترامب: ملتزمون بتحقيق السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين
  19. ترامب:النظام الإيراني لا يحترم جيرانه وينشر الدمار في الشرق الأوسط

جمعية الهلال الأحمر تكريم العاملين

نشر بتاريخ: 03/05/2018 ( آخر تحديث: 03/05/2018 الساعة: 16:08 )
طولكرم-  معا - نظمت نقابة العاملين في جمعية الهلال الأحمر حفل تكريم للعاملين بمناسبة يوم العمال العالمي،وذلك بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وحمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح، ونائب قائد المنطقة العقيد علاء الزبن، وممثلي المؤسسة الأمنية، وحنان حنون رئيس الجمعية وكادر العاملين، وإبراهيم الغولي نقيب العاملين في الهلال الأحمر، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، والمؤسسات الصحية وفعاليات المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر للعاملين في الهلال الأحمر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على مكانة هذه الجمعية العظيمة والتي انبثقت من رحم منظمة التحرير الفلسطينية، حيث كانت لها بصمات واضحة في الثورة الفلسطينية، ومن خلال عملها الإنساني والوطني الذي جسده طواقم الهلال الأحمر في الداخل والخارج.

وأوضح المحافظ أبو بكر بأن المجلس الوطني أقر في دورته السادسة المنعقدة بالقاهرة عام 1969 بالدور الإنساني والاجتماعي والصحي للجمعية، إلى جانب الهيئات الوطنية الفلسطينية،مشدداً على أن ذلك هو تأكيد على ما تقوم به جمعية الهلال الأحمر من عمل إنساني ووطني من خلال مجموعة الخدمات التي تقدمها لأبناء شعبنا في كل مكان، منوهاً إلى أن حفل التكريم يتزامن مع انعقاد الدورة الثالثة والعشرين للمجلس، والتي تترافق مع ظروف صعبة تواجه القضية الفلسطينية، والتي تتطلب موقفاً موحداً للدفاع عن حقوق شعبنا غير القابلة للتصرف.

وتقدم المحافظ أبو بكر بالشكر لنقابة العاملين في الهلال الأحمر على مبادرة تكريم العاملين في الجمعية، مثمناً هذه المبادرة الهامة التي تنبع من التقدير للجهود التي يقدمونها في خدمة المواطنين ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم.

بدوره شدد حمدان إسعيفان على أن تكريم من يخاطرون بحياتهم مهم وواجب لنقول كلمة عرفان، واحترام لهؤلاء الجنود والمسعفين، والذين يقفون جنباً إلى جنب مع باقي المؤسسات لإسناد المواطنين بتقديم الرعاية المناسبة، علاوة على تعاملهم مع كافة الظروف لمساعدة المواطنين وخدمتهم، مستعرضاً الوضع السياسي العام مع انعقاد المجلس الوطني، مشدداً الوقوف خلف القيادة ممثلةً بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" لمواجهة المخاطر المحدقة بشعبنا الفلسطيني، مع الإصرار على الثبات والبقاء على الأرض.

بدورها وجهت حنان حنون التحية للعاملين في الهلال الأحمر،مقدمةً شرحاً عن نشأة الجمعية والتي مضى على إنشائها (50) عاماً، مؤكدةً على أن الجمعية وطيلة تلك السنوات سعت لتلبية احتياجات المواطنين من خلال مجموعة من المجالات سواء في التعليم والصحة والحضانة،ورياض الأطفال، والعديد من المشاريع الإنسانية مثل مركز حماية الطفولة والميتم الطفولي وغيرها من الإنجازات التي حققها الهلال الأحمر.

إلى ذلك أشار نائل ضمايرة في كلمة له باسم نقابة الإسعاف والطوارئ إلى مواصلة العمل لخدمة أبناء شعبنا، ومساعدتهم والوقوف إلى جانبهم، على الرغم من كل المعيقات التي تواجه الطواقم،من اعتداءات الاحتلال وكل ما يمارسونه بحق المواطنين.

وذكر إبراهيم الغولي أن تكريم العاملين في الهلال الأحمر جاء بمناسبة يوم العمال العالمي، معرجاً على وضع العاملين، منوهاً إلى أن النقابة تعمل دائماً على إحقاق حقوقهم للمساهمة في إيصال الرسالة الوطنية والإنسانية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018