/* */
الأخــبــــــار
  1. اصابة مواطن بشجار في بيت لحم
  2. الحكومة تطالب بحماية الاقصى
  3. الامم المتحدة تحذر من خطورة نفاد وقود الطوارئ بغزة
  4. تمديد الاعتقال المنزلي للشيخ رائد صلاح
  5. الاحتلال يهدم خيمة ويعتدي على مواطن بالضرب في مسافر يطا
  6. الاحتلال يسلم إخطارات لوقف البناء في محلات تجارية جنوب غرب مدينة جنين
  7. فتح: حديث حماس عن تهدئة دون دفع ثمن سياسي هراء وكذب
  8. إطلاق نار باتجاه جنود الاحتلال على حدود غزة
  9. إطلاق نار على السفارة الأميركية في أنقرة
  10. الاحتلال يعتقل 11 مواطنا ويصادر اسلحة
  11. البعثة الطبية: طواقمنا عالجت 3000 حاج
  12. بعثة الحج تؤجل تفويج الحجيج بسبب حالة الطقس
  13. هيئة الاسرى: القيادة ماضية بخدمة الاسرى وعوائلهم
  14. اسعاف فلسطيني اردني اسرائيلي يخمد نيرانا على الجسر
  15. عودة الفصائل من القاهرة الى غزة بعد مباحثات حول التهدئة والمصالحة
  16. مستشار الأمن القومي الأمريكي في إسرائيل لبحث عدة ملفات ضمنها غزة
  17. وزارة الصحة والنيابة العامة والضابطة الجمركية يغلقون مطعما في رام الله
  18. وفاة فتى متأثرا بجروح اصيب بها قبل يومين جراء سقوطه من علو في حلحول
  19. الخارجية: دولة فلسطين تتسلم تقرير الأمم المتحدة حول الحماية الدولية
  20. مصرع طفل بحادث سير شمال قطاع غزة

تربية قلقيلية تفتتح معرضا للمكتبات المدرسة

نشر بتاريخ: 03/05/2018 ( آخر تحديث: 03/05/2018 الساعة: 09:53 )
قلقيلية- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية معرضا للمكتبات المدرسية تحت عنوان "مكتباتنا المدرسية آفاق تربوية نشطة" تضمن عدة فقرات ولوحات عرض إضافة لعروض محوسبة عن مبادرات مكتبية متميزة.
وافتتح المعرض المدير العام للإدارة العامة للتقنيات التربوية وتكنولوجيا المعلومات م. جهاد دريدي ومديرة التربية والتعليم العالي نائلة فحماوي عودة ورئيس مجلس قروي عزون عتمة جمال أيوب، ورئيس مجلس قروي سنيريا مؤيد اعمر، وأنور ريان مدير مديرية الثقافة ومديرة مكتبة بلدية قلقيلية لينا شاور، ورئيس قسم التقنيات التربوية في خالد جبر وموظفي القسم، وحنان عياد منسقة المكتبات، وسهير يوسف مديرة مدرسة عزون بيت امين الثانوية، وحشد من مديري ومديرات المدارس وأمناء المكتبات المدرسية وطلبة من لجان أصدقاء المكتبة المدرسية في مدراس محافظة قلقيلية.

وتحدث م. دريدي بكلمة عبر عن سعادته واعتزازه بهذا الحراك التربوي لتفعيل مكتبات المدارس، مبديا استعداد الوزارة لدعم أي مبادرة جادة في تفعيل المكتبات المدرسية شاكرا مديرة التربية والتعليم وقسم التقنيات التربوية ومنسقة المكتبات على هذا العمل المتميز.

من جانبها رحبت فحماوي بالحضور، شاكرة مدير عام التقنيات التربوية على دعمه للحراك التربوي الثقافي للمكتبات المدرسية، وكافة الأنشطة التي تتعلق بالتقنيات التربوية، شاكرة المدرسة الحاضنة للمعرض ومجلس عزون عتمة على حفاوة الضيافة والاستقبال، مشيدة بنشاط وتفعيل المكتبات المدرسية البارز، شاكرة قسم التقنيات ومنسقة المكتبات المدرسية على جهودهم وأفكارهم الابداعية في تفعيل المكتبات المدرسية في مدارس المديرية.

من جانبها، رحبت مديرة المرسة بالحضور، تلاها كلمة رئيس مجلس قروي عزون عتمة جمال أيوب والذي ابدى استعداد المجلس لدعم أي حراك ثقافي تربوي، مستعرضا واقع القرية واصرارها على التحدي والصمود رغم كافة إجراءات الاحتلال.

واشارت حنان عياد منسقة المكتبات الى انه شارك في المعرض 30 مدرسة من جميع المراحل الدراسية، وشملت مشاركاتهم لوحات عرض لفعاليات وأنشطة مكتباتهم المدرسية طيلة العام الدراسي الحالي، موضحة بالشرح والصور مسابقات ورحلات وندوات الطلبة ومشاركاتهم بالمناسبات المختلفة والإذاعة المدرسية وغيرها، إضافة لعرض انجازات الطلبة المتنوعة كالقصص المترجمة والتقارير الصحفية وأبحاث وسجلات كتابة ابداعية وترميم وتجليد كتب بطريقة إبداعية وغيرها. وتم في نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات والدروع التكريمية على الجهات المستضيفة والمشاركة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018