الأخــبــــــار
  1. إجلاء بيوت في مستوطنة "بيت عين" شمال الخليل بسبب حريق كبير في المنطقة
  2. إصابة مستوطنة بجروح بعد رشق مركبتها بالحجارة جنوب نابلس
  3. نتنياهو يوقف قانون الرقابة على شبكات التواصل الاجتماعي
  4. الجيش والمخابرات الإسرائيلية يطلبان تشديد الضغوط على سكان غزة
  5. الاحتلال يعتقل 26 مواطنا بعد عملية دهم وتفتيش
  6. ايهود باراك: نتنياهو يقود نحو دولة واحدة ذات أكثرية مسلمة
  7. اسرائيل: إذا لم تتوقف البالونات المشتعلة سنبدأ عملية عسكرية ضد غزة
  8. نتنياهو: أقنعنا ترامب بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران
  9. مسؤول إيراني: مستعدون لتخصيب اليورانيوم إن فشلت المفاوضات مع أوروبا
  10. مصادر لمعا:استئناف عمل معبر رفح وبدء عودةالعالقين بعدإصلاح الخلل الفني
  11. ترامب: الإنفاق الدفاعي لـ"الناتو" تجاوز 33 مليار دولار
  12. الأمم المتحدة: نعمل مع مصر وإسرائيل والسلطة الفلسطينية لمنع انفجار غزة
  13. "الشعبية" تنظم احتفالاً تأبينياً بذكرى استشهاد براء الحمامدة
  14. العالول: هناك أفكار جديدة لتحقيق المصالحة ولن نفرط بها
  15. ترامب يقول إن لقاءه ببوتين كان أفضل من لقاءاته خلال قمة الحلف الأطلسي
  16. الالاف يحتشدون بنابلس رفضا لصفقة القرن بدعوة من حركة فتح
  17. عودة وفد حماس برئاسة خليل الحية عبر معبر رفح
  18. وزيرا التنمية والاوقاف يطلقان الحملة الوطنية للاضاحي لصالح الفقراء
  19. الاحتلال يستولي على 120 دونم من اراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم
  20. جرافات الاحتلال تقتلع 100 شجرة وتجرف اراض ببلدة ديربلوط غرب سلفيت

مركبات بأسعار منافسة في حملة "خلص الحكي" التي أطلقتها "Pal lease"

نشر بتاريخ: 01/04/2018 ( آخر تحديث: 02/04/2018 الساعة: 08:35 )
رام الله - معا - أطلقت الشركة الفلسطينية للتأجير والتأجير التمويلي "Pal Lease"، حملة استثنائية للأفراد والشركات حملت عنوان "خلص الحكي"، على السيارات من فئة "Peugeot Tepee" إنتاج عام 2018، والتي تعمل على توفير باقة متنوعة من المزايا للمستفيدين من أفراد أو شركات لتجسد من خلالها مدى تميز الشركة، التي تعتبر كبرى شركات التأجير التمويلي في فلسطين.

وأوضح القائمون على الحملة، أن من شروطها الحصول على سيارة "يد أولى" أي صفر كيلو، مع ترخيص مجاني للسنة الأولى وكفالة لمدة ثلاث سنوات، علما أن قيمة السيارة نحو 106 آلاف شيكل، مع التأكيد على أنه لن يتم احتساب أي فوائد على المستفيدين.

وتقوم الحملة على إتاحة المجال للفئات المستهدفة للحصول على سيارات مميزة من حيث مواصفاتها وبأسعار منافسة، تقل بشكل ملموس عن تلك الموجودة في السوق، بالاستفادة من آليات التمويل التي يتيحها التأجير التمويلي.

وأكد مدير عام "Pal Lease" محمد حلس، أن إطلاق الحملة جاء في إطار حرص الشركة على التجديد، والخروج بأفكار ومبادرات إبداعية تعود بالنفع على المجتمع، وقال: "إن التزامنا ثابت وراسخ تجاه المجتمع من أفراد وشركات، بالتالي ولإيماننا بحيوية الدور الملقى على كاهلنا، أطلقنا هذه الحملة التي تتيح للمستفيدين التمتع بخيارات سداد مريحة وطويلة الأمد".

وقال: إننا نتيح للمعنيين الفرصة للحصول على السيارات الخاصة بالحملة بسعر مغر ودون إضافة أي فوائد أو عمولات عليهم، وعبر فترة سداد تصل إلى أربعة أعوام، مؤكدا أن الشركة ستواصل تنفيذ حملات مميزة ومتنوعة خلال الفترة القادمة، في إطار استراتيجيتها القائمة على جلب أفضل المركبات ووضعها بأسعار منافسة في متناول المعنيين.

وأضاف حلس: نؤمن بعظم المسؤولية الملقاة على كاهل قطاع التأجير التمويلي، ولهذا فقد تعهدنا ألا يقتصر دورنا على الجانب التجاري والمالي، بل والمساهمة في عملية نشر التوعية بخصوصه عبر تنظيم أنشطة متنوعة، فنحن والـ 13 شركة العاملة في قطاع التأجير التمويلي، شركاء في النهوض بهذا القطاع المالي المهم، ولن نتوانى عن أداء مهامنا خدمة للاقتصاد الوطني.

يشار إلى أن نشاط "Pal Lease" انطلق عام 2006، كونها أكبر شركة تأجير تمويلي، حيث تستحوذ على حصة سوقية تبلغ 40%، فيما تصل محفظتها إلى 40 مليون دولار، وهي تابعة لصندوق سراج الأول للتمويل الذي تأسس عام 2011 وتم من خلاله الاستثمار في 14 شركة فلسطينية من مختلف القطاعات بمعدل النمو المرتفع، وتديره لشركة سراج لإدارة صناديق الاستثمار وهي أحد شركات مجموعة مسار العالميّة، والتي تعتبر أول مدير لصناديق الأسهم الخاصة الفلسطينية وتأسست في عام 2003.

ومن المهم ذكره أن التأجير التمويلي يمثل أداة مالية مهمة، فلدى "Pal Lease" يتم استلام دفعة أولى من سعر السيارة من الزبون والتي لا تكون كبيرة عموماً، بينما يقسّط باقي مبلغ السيارة بعد أخذ شيكات شخصية منه، وبالتالي لا تضاف أي أعباء أو تعقيدات على الزبائن، ومع نهاية عملية السداد تؤول ملكية السيارات إليهم.

ويعتبر التأجير التمويلي والركائز التي يقوم عليها، جزء من التمويل الإسلامي، ويمثل عنصرا رئيسيا ينبغي تكريسه بشكل أكبر في السوق الفلسطينية، بقدرته في توفير خيارات كثيرة ومتعددة للجمهور.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018