/* */
الأخــبــــــار
  1. الخضري يحذر من انفضاض اجتماع الأمم المتحدة دون تأمين "الاونروا"
  2. الهباش: حملة التحريض التي تقودها حماس تساوق فاضح
  3. الاحتلال يعتقل فتى بحجة رشق الحجارة بالبلدة القديمة في الخليل
  4. الخارجية: الاكتفاء بتشخيص نتائج الاستيطان هروب من مواجهة اسرائيل
  5. العالول: الرئيس سيبلغ العالم بأن فلسطين ستعيد النظر بكل الاتفاقيات
  6. تظاهرة في غزة رفضا لخطاب ترامب امام الامم المتحدة
  7. 391 انتهاكا ضد الحريات الاعلامية- "مدى" يطالب ببعثة تقصي حقائق دولية
  8. حراس الاقصى يتصدون لمحاولة المستوطنين الصلاة في الاقصى
  9. تيسير خالد: خطاب ترامب استفزازي وعدواني
  10. تشكيل لجنة تضامن مع فلسطين في سيرلانكا
  11. مسؤولون أردنيون ومصريون: ترامب لن يعلن عن صفقة القرن قبل الربيع المقبل
  12. مئات المستوطنين يقتحمون الاقصى وساحة البراق في ثالث ايام "عيد العرش"
  13. توغل محدود لاليات الاحتلال شرق جباليا وانفجار عرضي بخانيونس
  14. طوق امني لمدة يومين على سبسطية بنابلس بسبب احتفالات المستوطنين
  15. ليفني تلتقي ابو مازن في نيويورك وتطالبه بضرورة عودة الحوار مع امريكا
  16. قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا وتزعم تعرضها لقنبلة محلية في الضفة
  17. اصابة مواطنين برصاص الاحتلال شرق خانيونس
  18. اصابة ٦ مواطنين جراء حادث سير في المنطقة الشرقية في نابلس
  19. روحاني: إسرائيل وأسلحتها النووية هي الخطر الأكبر في الشرق الأوسط
  20. ملك الاردن:حل الدولتين الوحيد الذي يلبي طموحات الجانبين وينهي الصراع

بنك القدس يعقد اجتماعه السنوي

نشر بتاريخ: 10/03/2018 ( آخر تحديث: 11/03/2018 الساعة: 15:12 )
رام الله- معا- عقد بنك القدس وعلى مدار اليومين الماضيين إجتماعه السنوي في فندق الملينيوم بمدينة رام الله بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة دريد أكرم جراب وعضو مجلس الإدارة منتصر دواس والمدير العام صلاح هدمي ونائباه ومساعداه ومدارء الدوائر والفروع ومراكز البنك.

وتم خلال الإجتماع مراجعة الأداء خلال الفترة المنصرمة وبحث خطط تطويرالأعمال والأسس والبرامج التي سيتم وضعها ومن ثم تطبيقها مستقبلاً بهدف الإرتقاء بمستوى العمل بين إدارات البنك، وتقديم خدمات وفق آليات عمل مدروسة وشفافة لا للوصول إلى رضى العملاء فحسب ولكن إلى المستويات التي تفوق تطلعاتهم.

في بداية الاجتماع رحب نائب رئيس مجلس الإدارة "دريد أكرم جراب" بالجميع وتوجه بالشكر والتقدير لكافة موظفي البنك في الضفة وغزة مشيدا بالإنجازات التي تحققت، كما تحدث عن الظروف الإقتصادية والتحديات التي تواجه المنطقة ومدى تأثيرها في القطاع المصرفي على صعيد الودائع والتسهيلات والقروض مشيرا إلى أن هذا العام عام الفٌرص وأن هذه الفرص يجب أن تُستغل بأنسب الطرق لتحقيق التقدم في نتائج البنك، موكداً على أن العنصر البشري سبيقى المحور الرئيس الذي يعمد البنك إلى الإستثمار به منوها إلى أن نجاح البنك من نجاح الموظفيين.

بدوره توجه المدير العام "صلاح هدمي" بالتحية للجميع مشيداً بالانجازات التي حققها البنك خلال العام 2017 حيث قال" كان أداء البنك ممتاز في تحقيق جزء أكبر من الهدف في صافي الربح والمحفظة الإئتمانية وأضاف نحن هنا لنتوافق على أهداف 2018 ونراجع نتائج العام المنصرم ولنتجاوزالظروف والتحديات".

وأثنى هدمي في حديثه على راس المال البشري إيماناً منه بقدرة وكفاءة العاملين في البنك بالنظر إلى كونه المال الحقيقي لافتاً إلى أن البنك يولي إهتماما في تطويرأداء الموظفيين من خلال دورات التدريب لخلق بيئة صحيحة تناسب تطلعات البنك.

كما قال هدمي "أن العام 2018 مليء بالتحديات نتيجة الوضع الإقتصادي وبالرغم من ذلك هناك أهداف قابلة للتحقيق من خلال خطة تطوير الاعمال الموضعه"، حيث قام بإستعراض ملامحها الرئيسية والأهداف والألويات، التي تشمل على إنشاء دائرة الودائع لتوفير كل الأدوات اللازمة لجلب الودائع وتحقيق الإنتشار الجغرافي، وكما سيتم إطلاق برامج تلبي حاجات العملاء، وتقديم حملات توفير بشكل أقوى من العام الماضي.

وتوجه صلاح هدمي بالشكر إلى مجلس إدارة البنك على إستجابته إلى نظام الحوافز لرأس المال البشري نتيجة الجهود في العام 2017 داعياً الموظفيين إلى إكمال مسيرة العمل خلال العام الحالي حتى يبقى هذا التميزلموظف بنك القدس.

كما شهد الإجتماع خلال إنعقاده إستعراضا لكافة الدوائر والمراكز من خلال المدراء و تم خلاله حواراً مفتوحاً مثمرأً تناول العديد من المقترحات التي تنصب في مجال تحسين أعمال البنك والرقي بخدماته.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018