/* */
الأخــبــــــار
  1. الرئيس يصل امريكا للمشاركة في أعمال الجمعية العامة
  2. شهيد و14 اصابة على حدود غزة
  3. استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شرق غزة
  4. الصحة: ارتفاع عدد الاصابات على حدود غزة الى 11 اصابة
  5. الشرطة تضبط مشتلا للمخدرات في بلدة الشيوخ يضم ٦٠ شتلة ماريجوانا
  6. طائرات الاحتلال تقصف شرق غزة بصاروخين
  7. اصابتان برصاص الاحتلال شرق البريج
  8. مصر تطلق سراح إسرائيلي بعد اعتقاله على الحدود
  9. إسبانيا تعلن إنقاذ 447 مهاجرا من الغرق في المتوسط
  10. ضبط مشتل مخدرات شرق جنين
  11. الاحتلال يطلق النار صوب وحدة الارباك الليلي شرق غزة
  12. الرئيس الامريكي ترامب يتولى رئاسة مجلس الأمن الأربعاء المقبل
  13. ليفني تدعو لاستبدال نتنياهو لانه رئيس وزراء سيء
  14. مجدلاني يضع سفيري المغرب وتونس باخر المستجدات
  15. اندلاع حريقين في غابات "بئيري" بسبب بالونات حارقة اطلقت من قطاع غزة
  16. وقفة احتجاجية أمام الصليب الاحمر بغزة دعما للأسيرات في سجون الاحتلال
  17. هيئة مقاومة الجدار تعلن النفير العام لحماية الخان الاحمر
  18. أبو زهري: لن نعود إلى فكرة اللجنة الإدارية مطلقا
  19. ايران تهدد بالرد على منفذي جريمة "الاهواز"
  20. عريقات يدعو لنشر قاعدة بيانات الشركات العاملة في المستوطنات

الامعري يقترب أكثر من المحترفين

نشر بتاريخ: 10/03/2018 ( آخر تحديث: 12/03/2018 الساعة: 17:42 )
بيت لحم- معا- اقترب مركز شباب الأمعري كثيرا من التأهل لدوري المحترفين، باكتساحه مساء اليوم السبت، مستضيفه نادي العبيدية برباعية نظيفة في ختام الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" في اللقاء الذي جمعهما على استاد الخضر.

وتضاءلت فرص شباب العبيدية في المنافسة على البطاقة المؤهلة لدوري المحترفين، بعد خسارة اليوم، وتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الخامس، أما الأمعري فابتعد أكثر في الصدارة ورفع رصيده إلى 42 نقطة.

مع الدقيقة الأولى أضاع الامعري فرصة هدف محقق عندما تقدم احمد عبد الله من الميمنة وارسل كرة عرضية الى داخل الصندوق، تهيأت امام يحيى السباخي، تابعها الى الشباك من الخارج.

واستطاع الأمعري التسجيل بعدها مباشرة وتحديدا في الدقيقة الثانية بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء بعد عرقلة احمد عبد الله، تقدم لها السباخي واسكنها الشباك.

الدقيقة الـ 17 أولى الفرص الخطيرة لاحت للعبيدية، بعد عرضية من محمد هاشم الى داخل الصندوق أحدثت دربكة، وصلت الى المنفرد بهاء الدين ربايعة، سددها، جاورت القائم الأيمن للخارج.

اجمل لقطات المباراة شهدتها الدقيقة الـ 32 عندما تلاعب المدفعجي مراد العيساوي بلاعبي الامعري، ثم سدد من خارج الصندوق الى جوار القائم الأيمن بقليل الى الخارج .

وسع الامعري الفارق بهدف ثان في الدقيقة الـ36 عندما نفذ احمد عبد الله ضربة ثابته الى داخل الصندوق، ابعدها المدافع لكن الكرة تهيأت أمام السباخي سددها زاحفة الى داخل الشباك، لينتهي الشوط بتقدم الأمعري بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني مع الدقيقة الـ 52 سجل الأمعري الهدف الثالث من كرة طويلة وصلت الى إبراهيم الحبيبي وبكل ثقة اودعها الشباك، فرصة التقليص ضاعت على العبيدية في الدقيقة 60 عندما أرسل محمد هاشم كرة الى داخل الصندوق، تهيأت امام خالد أبو سرحان سددها بركبته أمسكها الحارس.

عند الدقيقة 64 توقفت المباراة لثلاث دقائق بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب العبيدية مهند زواهرة، ما دفع جماهير العبيدية الى القاء العبوات داخل أرضية الملعب.

مرة أخرى توقفت المباراة قبل أن تستأنف ويحتسب الحكم في الدقيقة 77 ضربة جزاء للأمعري ترجمها السباخي الى هدف رابع، لينتهي اللقاء لصالح الأمعري برباعية نظيفة.

حكم المباراة: للساحة عماد بوجة، وساعده رامي حلاحلة، ويعقوب أبو تركي، وممدوح حلاحله رابعا، وراقبها ربحي وقاد، ومقيم حكام ميشيل حنانيا .

في بقية نتائج مباريات الاسبوع الثامن عشر، واصل مركز طولكرم مطاردته لأبناء القدس على المركز الثاني المؤهل لدوري المحترفين بفوزه الكبير على سلوان الذي أصبح قريبا من الهبوط برباعية نظيفة، كما تغلب اسلامي قلقيلية على بيت أمر صاحب المركز الأخير بهدف نظيف.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018