الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يستولي على خيام وأثاث ومواد بناء لإعادة تشييد مدرسة التحدي 13
  2. فلسطين تحقق مراكزا متقدمة في مسابقة الحساب الذهني للأباكس في ماليزيا
  3. آليات الاحتلال تتوغل لمسافة محدودة شرق قطاع غزة
  4. الاحتلال يعتقل 25 مواطنا من الضفة والقدس
  5. تقديرات: الأيام المقبلة ستشهد تعزيز الاحتكاك بين إسرائيل وحزب الله
  6. السعودية ترفض تسليم أي من المشتبهين بمقتل خاشقجي لتركيا
  7. قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شرق رام الله
  8. اغلاق حاجز بيت ايل قرب رام الله بالاتجاهين
  9. التلفزيون السوري: الدفاعات الجوية تصدت لأهداف جوية في محيط مطار دمشق
  10. اصابة مستوطنين احداهما امراة ٣٠ عاما اصابتها خطيرة
  11. اصابتان باطلاق نار قرب مستوطنة عوفرا برام الله
  12. مستوطن يدهس عاملا بالقرب من مدخل نعلين غرب رام الله
  13. الصالحي: حل التشريعي لن ينهي الانقسام
  14. نقيب الاطباء يصعّد- قانون الحماية مرفوض بصيغته الحالية ويجب تجميده
  15. للمرة الـ4- محكمة الاحتلال تُمدد اعتقال الطفل إبراهيم عبيات من بيت لحم
  16. إدارة معتقل "عوفر" تُمعن في اهمال الأسرى طبياً وتستهتر بعلاجهم
  17. الأسير محمد عادل داود من قلقيلية يدخل عامه الـ 32 في معتقلات الاحتلال
  18. الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس عدنان غيث في بلدة سلوان
  19. الهيئة الوطنية تعلن عن انطلاق المسير البحري الـ 19 غداً الاثنين
  20. الشرطة تغلق 10مكاتب للسياحة بقرار من النيابة لعدم استيفاء شروط الترخيص

في عامها الـ30- فيات تيبو مزيجٌ من التميز والحداثة

نشر بتاريخ: 04/03/2018 ( آخر تحديث: 10/03/2018 الساعة: 08:19 )
بيت لحم - معا - قبل ثلاثين عاماً، كان نموذج فيات تيبو الأول مبتكراً، فقد صُممت لتكون قادرة على التعامل مع الأداء المتفوق والراحة والسلامة دون مقايضة، مع التركيز على بيئة العمل كما لم يحدث من قبل. وإهتمت تيبو بتوظيف تقنيات التصنيع المبتكرة والمواد عالية الجودة لضمان الموثوقية، فنالت التقدير لوظائف تشغيلها، وبساطتها، وتميزها، لتجمع التكنولوجيا والمتانة، في مزيد فريد من نوعه.

تُعد تيبو واحدة من أكثر ثلاث سيارات مبيعاً في إيطاليا في العام 2017، وكانت الخيار المفضل لأكثر من 180 ألف سائق في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إلى جانب كونها، وللعام الثاني على التوالي، السيارة التي تحقق أعلى معدل نمو في أوروبا.

الحداثة والوظائف التشغيلية

في عيد ميلادها الـ30، يمكننا أن نقيم سمات 1988 فيات تيبو التي وجدت في نموذج السيارة اليوم. وليس صدفة أن تحمل إسم سابقاتها، فهي تشترك في نفس الروح والخصائص في التصميم، وقطع تيبو واضحة ومبتكرة، كما أنها الأفضل في المساحة الداخلية، ومتعة القيادة، عدا عن وظائفها المريحة.

تم تطوير الواجهة الأمامية لفيات تيبو أفقيا، ليعبر عن الديناميكية بشكل مميز عبر جميع المتغيرات الثلاثة للنموذج. أما الجانب الأساسي المبسط والديناميكي الهوائي فهو السمة المشتركة يتقاسمها النموذجان الأصلي ونموذج اليوم.

كل تصاميم الأمس واليوم من تيبو، تم إقران تصاميم جسم جذابة خاصة التصميمات الداخلية لتكون قادرة على التعبير عن قيم التطبيق العملي والبساطة والأداء الوظيفي. وقد وصفت هذه الصيغة دائما سيارات فيات، وهي متجذرة في مواصفات كافة السيارات من نفس العلامة التجارية.

عائلة فيات تيبو

تم صنع فيات تيبو 1988 على واحدة من تطبيقات منصة الوحدات الأولى التي توقع مفهوم الأسرة التي أعربت عنها تيبو اليوم والمتغيرات الثلاثة. وكان هيكلها الأساس لنماذج فيات أخرى، مثل فيات تمبرا على سبيل المثال، منها الصالون التقليدي ومحطة المركبة.

بعد ثلاثين عاما، هناك فيات تيبو 4 أبواب، وفيات تيبو 5 أبواب، وفيات تيبو ستيشن هي إجابة فيات للسائقين مع الاحتياجات الجديدة، وعادات الشراء على أساس الخيارات المستنيرة والعملية.

أنظمة مبتكرة

يقدم نظام أوكونكتم 7 "هد لايف" المبتكر في فيات تيبو، والذي يتميز بشاشة ملونة عالية الدقة تعمل باللمس بدقة 7 بوصة مع شاشة يمكن للمستخدم إستخدامها كما الجهاز اللوحي. كما تتوفر وصلة يوكونكت التي هي أبل كاربلايتم ريدي، مما يتيح استخدام الهاتف الذكي بطريقة أكثر سهولة للسائقين.

في عام 1988، ولدت تيبو الطنانة لمبتكراتها التكنولوجية الحديثة والوظيفية: تم دمج الأدوات الرقمية الإلكترونية على مستوى "أرقام" في لوحة أجهزة مصممة خصيصا متكاملة في لوحة القيادة. وكانت الأدوات الرقمية على هذا مثال رائع من الفن من من حيث الأداء الوظيفي وبيئة العمل وتوفير وضوحا ممتازا.

تحتفل فيات تيبو بماضي لا ينسى ومجهز لمواجهة التحديات المستقبلية مع وعيها ونضجها في أول 30 عاما. وقد تم تطوير هذا النموذج من قبل فريق دولي متخصص من أكثر من 2،000 شخص على مدى ثلاث سنوات، وخلالها سجلت أكثر من 8.7 مليون كيلومتر من الاختبارات حتى في الظروف المناخية والطرق والارتفاع الأكثر تطرفا لتقديم عائلة من السيارات على استعداد لتسويقها في أكثر من 50 بلدا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018