الأخــبــــــار
  1. اصابة 4 جنود اسرائيليين في انقلاب جيب عسكري جنوب اسرائيل
  2. الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازان
  3. سفير إسرائيل في الأمم المتحدة يقدم شكوى رسمية للأمين العام ضد الرئيس
  4. زلزال بقوة 2.5 ريختر يضرب شمال غرب المدينة المنورة
  5. البرادعي: ترامب سيعاقب الفلسطينيين في حال عدم قبولهم بصفقة القرن
  6. التربية تعلن عن منح دراسية في الهند وبروناي
  7. مجلس الوزراء:تصويب اوضاع غزة ليس "عقوبات" مستنكرا "افتراءات" حماس
  8. الاحتلال يصدر قرارا للاستيلاء على أراض شرق بيت لحم
  9. العثور على جثتي امرأتين في عسقلان
  10. الخارجية: حملات التحريض تعكس غياب شريك السلام بإسرائيل
  11. الاحتلال يعتقل مقدسيا وطفله خلال تصديه لمحاولات اقتحام ارضه بسلوان
  12. محيسن: اجتماع عاجل لقادة فصائل العمل الوطني لتفعيل المقاومة الشعبية
  13. اسرائيل تعيد فتح معبر كرم أبو سالم بعد إغلاقه لمدة يومين بدواع امنية
  14. ليبرمان: لا نعرف اذا كان الاسرائيليون في غزة أحياء ام أموات
  15. حماس: الاختبار الحقيقي لقرارات المركزي تطبيقها على الارض
  16. الطقس: ارتفاع طفيف اليوم ومنخفض جوي جديد غدا
  17. المركزي: تعليق الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الامني وإنفكاك إقتصادي
  18. الصحة: اصابتان في "حادث عرضي" وسط قطاع غزة
  19. عودة يدافع عن خطاب ابو مازن بمواجهة اليمين في الكنيست
  20. الاحتلال يعتقل مواطنا بزعم اطلاقه النار شرق قلقيلية

"البوليتكنك" تحصد جائزة أفضل جامعة حاضنة وداعمة لريادة الأعمال

نشر بتاريخ: 09/01/2018 ( آخر تحديث: 09/01/2018 الساعة: 13:06 )
الخليل- معا- أعلنت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن الفائزين بجائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب في دورتها العاشرة.

وحصلت جامعة بوليتكنك فلسطين على جائزة أفضل جامعة في الوطن العربي داعمة وحاضنة لريادة الأعمال، وذلك نظير ما قدمته في السنوات الثلاث الماضية من دعم لإطلاق شركات ناشئة عبر حاضنة تطوير الأعمال الريادية بمركز اصدقاء فوزي كعوش للتميز.

ويأتي هذا الفوز بالتناسق مع الخطة الإستراتيجية لجامعة بوليتكنك فلسطين الرامية إلى التحول نحو جامعة ريادية بتحقيق العديد من الإسهامات والإنجازات في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وتنظم هذه المسابقة سنوياً لمكافأة وتكريم رواد الأعمال المتميّزين في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي عبر فئاتها المختلفة، وخلالها تمّ تكريم العديد من رواد الأعمال الذين حظوا بهذه الجائزة الرفيعة تقديراً لإسهاماتهم تجاه المجتمع المحلي، ولا يقتصر التكريم على رواد الأعمال؛ بل يمتدّ ليشمل تكريم وتحفيز المؤسسات التي أسهمت في تطوير رواد الأعمال في الوطن العربي.

ويتم منح الجوائز تحت إشراف لجنة تحكيم مكونة من شخصيات بارزة في مجال تخصصها من الوطن العربي، وتساهم جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، التي انضمت إلى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، في تشجيعها جيل الشباب بشكل خاص على الابتكار ونشر ثقافة ريادة الأعمال.
وتحتفي الجائزة بريادة الأعمال وتعمل على التحفيز لخوض مجال الاستثمار الخاص وإطلاق المشاريع في الوقت الذي يتنامى فيه الاهتمام الدولي بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة كأحد الروافد الهامة لدعم النمو الاقتصادي العالمي.
وتكرم الجائزة مشاريع رواد الأعمال الاستثنائية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والأفراد والمؤسسات التي أسهمت في تطوير أداء قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة والوطن العربي.

يذكر أن حاضنة الأعمال في الجامعة تقدمت بطلب للمنافسة على الجائزة عند الإعلان عنها وتقدمت بملف يتضمن انجازات السنوات الثلاث الماضية من حيث عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تم دعمها وإطلاقها، وعدد برامج الاحتضان التي نفذتها وتفاصيل الدورات التدريبية وخدمات الأعمال التي تقدمها ومقدار مبالغ التمويل والإستثمار في المشاريع المحتضنة وعدد فرص العمل التي وفرتها عبر مبادراتها لتمكين الشباب الجامعي. بالإضافة لعدد الشراكات المحلية والدولية التي بنتها الجامعة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السنوات المبينة .

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة بوليتكنك فلسطين قد حصلت مؤخرا على العديد من الجوائز العالمية في مجال الريادة، منها جائزة تورينو العالمية للريادة والكفاءة والتي تنافست عليها 29 دولة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017