/* */
عـــاجـــل
مخابرات الخليل تقبض على مجرم محكوم بالسجن 15سنة ومطلوب على عدة قضايا
الأخــبــــــار
  1. مخابرات الخليل تقبض على مجرم محكوم بالسجن 15سنة ومطلوب على عدة قضايا
  2. التربية تعلن عن منح دراسية بمجال الطب البشري في فنزويلا
  3. الاعتداء على رئيس بلدية بيت لحم طوني سلمان باله حاده في وجهه
  4. يت لحم: الاعتداء على رئيس بلدية بيت لحم طوني سلمان باله حاده في وجهه
  5. استقالة 8 من اعضاء مجلس بلدية يطا البالغ 13 عضوا
  6. القوى ولجنة المتابعة في الداخل تدعوان لإضراب موحد
  7. الخارجية: الاحتلال يفرض الاغلاق بحجة الأعياد للتغطية على إرهابه
  8. ايران: تم القبض على شبكة كبيرة لصلتها بهجوم الاهواز
  9. الخميس- "الوطني" يعقد اجتماعا تزامنا مع خطاب الرئيس في الامم المتحدة
  10. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  11. صحيفة "le Citoyen" الجزائرية تخصص صفحة لشؤون اسرى فلسطين
  12. واشنطن: "لا تنازل" قبل نزع كامل الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية
  13. اضراب شامل يعم مؤسسات الاونروا بغزة
  14. بريطانيا: ايران تحترم شروط الاتفاق النووي
  15. الملك عبدالله يدعو المجتمع الدولي لتوفير الدعم لـ"الأونروا"
  16. الرئيس يصل امريكا للمشاركة في أعمال الجمعية العامة
  17. شهيد و14 اصابة على حدود غزة
  18. استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شرق غزة
  19. الصحة: ارتفاع عدد الاصابات على حدود غزة الى 11 اصابة

جامعة القدس توقع اتفاقية إنشاء أول مركز للتعليم المستمر لطب الاسنان

نشر بتاريخ: 08/01/2018 ( آخر تحديث: 08/01/2018 الساعة: 20:06 )

القدس-معا- وقع رئيس جامعة القدس أ.د. عماد أبوكشك، ومعهد الاستكمالات الطبية (Edumedic) ممثلا بالدكتور مرعي الحج يحيى وأحمد زيدان اتفاقية تهدف الى تأسيس مركز للتعليم المستمر خاص بأطباء الاسنان وتدريبات امتحانات المزاولة داخل حرم جامعة القدس.

وستقوم جامعة القدس من خلال المركز بعقد دورات تحضيرية لامتحان المزاولة في مناطق الداخل الفلسطيني لجميع الاطباء من خريجي الجامعات المحلية والعالمية، بالاضافة الى رفع المستوى العلمي من الناحية العملية لخريجي كلية طب الاسنان في جامعة القدس والاطباء المزاولين في جميع مناطق الضفة وقطاع غزة من خلال مشاركتهم في البرامج العملية التي سيقيمها المركز التدريبي بشكل دوري وفي جميع الاختصاصات، وذلك من خلال اشراكهم في الدورات العملية بترتيبات خاصة تغنيهم عن مثل هذه الدورات خارج الوطن.

من جهته أكد أ.د. ابوكشك على أهمية هذه الاتفاقية التي تساهم في تطوير المستوى العلمي والعملي لطلبة طب الاسنان في الوطن، حيث ستكون جامعة القدس المكان الأول الذي سيقصده كل أطباء الاسنان في داخل فلسطين ومناطق الداخل الفلسطيني الراغبين في تطوير مهاراتهم العلمية وذلك لحداثة أجهزة التدريب ونوعية المواضيع العلمية ومحاكاة التدريب للحالة الحقيقية التي يتعامل معها الطبيب داخل العيادة.

وأشاد أ.د. أبوكشك بكلية طب الاسنان في جامعة القدس والتي تتميز بطاقم مميز من الأكاديميين ومساقات تواكب التطور العالمي في مجال طب وجراحة الاسنان، موضحاً تطور الجامعة الأكاديمي المستمر، وأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات الأكاديمية التبادلية والمشتركة بين جامعة القدس ومؤسسات تعليمية مختلفة.

وأوضح عميد طب الاسنان في الجامعة د. محمد ابو يونس أن هذا المركز سيقوم بعقد دورات علمية ومهنية في جميع تخصصات طب الاسنان مما يساهم في التطور المهني للاطباء من ناحية، ويعزز مفهوم وأهمية التعليم الطبي المستمر لضمان مواكبة الاطباء لكل ما هو جديد ومتطور في علم طب الاسنان. 

واشار الى أن كلية طب الاسنان ستكون مسؤولة على المحتوى العلمي والأكاديمي للدورات اضافة الى اختيار أفضل الأساتذة والاختصاصيين للاشراف على هذه الدورات بالتعاون مع المؤسسات المحلية والدولية ذات العلاقة.

ويعد مركز التعليم المستمر لطلبة طب الأسنان الأول على مستوى الوطن حيث يمتاز بأعلى مستوى علمي ومهني من ناحية تجهيز المركز والأجهزة العلمية الأحدث في العالم.

من جهته عبر د. مرعي الحج يحيى عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع جامعة القدس، والتي ستساهم في تدريب أطباء الأسنان على مزاولة المهنة بشكل يواكب التطور العالمي في هذا المجال وسيقوم المركز بمواكبة التطور العالمي في الأجهزة المستخدمة والمعدات الخاصة في طب الاسنان.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018