الأخــبــــــار
  1. الطقس: منخفض عميق مصحوب بأمطار غزيرة ورياح شديدة
  2. نتنياهو يعلن اعادة صفقة الصواريخ مع الهند
  3. بلجيكا تدعم "الأنروا"بـ 23 مليون دولار
  4. ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام
  5. اصابة اثنين من الكوماندوز خلال اشتباكات في جنين
  6. الاحتلال يهدم منزلين في محافظة جنين
  7. مستعربون يغتالون مواطنين اثنين في محافظة جنين
  8. بلجيكا تدعم "الأنروا"بـ 23 مليون دولار
  9. مستعربون يغتالون مواطنا في جنين واصابة جنديين
  10. السيسي: حصيلة احداث المنطقة العربية عام 2011 مليون و400 ألف شهيد
  11. الرئيس يصل رام الله بعد مشاركته في مؤتمر الأزهر لنُصرة القدس بالقاهرة
  12. التنمية:صرف المخصصات النقدية للمستفيدين يوم 23/1
  13. التنمية الاجتماعية: صرف المخصصات النقدية للمستفيدين يوم الأحد
  14. محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الطفلة عهد حتى انتهاء الاجراءات القضائية
  15. الشعبية: نتائج المركزي لم ترتقِ لمستوى التحديات
  16. محافظة رام الله ترفع حالة التأهب استعدادا للمنخفض
  17. يحذر من مخطط الاحتلال تجاه كفر عقب وشعفاط
  18. الرئيس: باقون هنا ولن نغادر أرضنا مهما فعل الاحتلال
  19. الاحتلال يهدم منزلا في حي بيت حنينا بالقدس بحجة عدم الترخيص
  20. الاحتلال يهدد بطرد أهالي خربة المراجم جنوب نابلس وهدم مساكنهم

أبو بكر يستقبل وفدا من محافظة الخليل برئاسة المحافظ كامل حميد

نشر بتاريخ: 28/11/2017 ( آخر تحديث: 28/11/2017 الساعة: 19:41 )

طولكرم -معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر وفداً من محافظة الخليل، ترأسه محافظ الخليل كامل حميد، وضم الوفد ممثلي المؤسسات الرسمية ورجال الأعمال، والغرف التجارية والبلديات والفصائل والعشائر، وأكاديميين ووجهاء الخليل وفعالياتها ومؤسساتها.

جاء الاستقبال في دار المحافظة بحضور المدراء العامين ومدراء الدوائر وطاقم المحافظة،وبمشاركة قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، والمؤسسة الأمنية، وحركة فتح، والغرفة التجارية والبلديات ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات محافظة طولكرم.

ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الخليل والمحافظ حميد ناقلاً لهم تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وتأكيده على أهمية التواصل والشراكة مع جميع المحافظات والتعاون ما بين أبناء الشعب الواحد على امتداد ربوع وطننا الصامد في مواجهة جرائم الاحتلال وعدوانه المستمر من الاقتحامات والقتل ومصادرة الأراضي والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى دعم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله واستحسانه لفكرة الزيارات التي تهدف إلى توثيق التواصل على كافة المجالات العلمية والاقتصادية والوطنية والثقافية، موضحاَ أن إستراتيجية اللقاءات المتبادلة ما بين المحافظات يهتم بها مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج إسماعيل جبر وذلك ضمن توثيق الشراكة، وتحديداً بما يتعلق بدعم إسناد جامعة فلسطين التقنية " خضوري" وفرع الجامعة في العروب.

وذكر المحافظ أبو بكر بان محافظة الخليل لها حضورها ومكانتها الراسخة لدى شعبنا، وأهالي محافظة طولكرم ومؤسساتها وفعالياتها، مقدماً شرحاً عن واقع طولكرم، والمشاريع الاقتصادية، والإمكانات التي تمتلكها المحافظة في الزراعة وغيرها من المجالات الاستثمارية الأخرى، منوهاً إلى إنجاز المحافظة وإعداد دراسة واقع البيئة الاستثمارية والتي تعد دليلاً إجرائياً لرجال الأعمال والمستثمرين نحو أكثر المشاريع التي من الممكن أن تحقق نجاحاً في محافظة طولكرم.

من جانبه عبر المحافظ حميد عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر وجميع مؤسسات وفعاليات طولكرم ووجهائها ورجال الأعمال والاكاديمين على حفاوة الاستقبال، مقدماً الشكر والثناء لوفد محافظة الخليل بكل مكوناتها، موضحاً أن هذا اللقاء يعد رداً على كل محاولات الاحتلال الرامية لتقطيع أوصال الوطن والمحافظات من خلال زرع المستوطنات والحواجز ونشر القتل والعدوان في كل مكان، مضيفاً بأن الرئيس محمود عباس " أبو مازن" طالما أكد على هذا التواصل، مشيرا إلى جهود رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله في مساندة التواصل ومتابعة شؤون المواطنين واحتياجاتهم.

وذكر حميد أن زيارة محافظة طولكرم تأتي في اطار التواصل المستمر ودعم ومؤازرة جامعة فلسطين التقنية " خضوري" بفروعها وخاصة فرع العروب للمشاركة بشكل أكبر في تطوير العملية التعليمية وتنميتها.

إلى ذلك شدد رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الخليل م. محمد الحرباوي على أهمية محافظة طولكرم باعتبارها ركناً أساسياً من السلة الغذائية الفلسطينية من خلال الإمكانات الزراعية والاقتصادية التي تمتلكها المحافظة، منوها إلى أن الزيارة جاءت اليوم لتوثيق العلاقات، مقدماً شرحاً عن الوضع الاقتصادي والإمكانات المتوفرة في محافظة الخليل من حيث مساهمتها في النتاج القومي الفلسطيني.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017