الأخــبــــــار
  1. جيش الاحتلال يوصي بشن عملية عسكرية في غزة
  2. الرياض تنفي أن يكون رئيس الأركان السعودي التقى نظيره الإسرائيلي
  3. الشرطة والنيابة العامة تحققان في ظروف وفاة طفل 5 سنوات في الخليل
  4. بريطانيا تدعو إسرائيل إلى عدم هدم الخان الأحمر
  5. رئيس المخابرات المصرية يلغي زيارته لفلسطين المقررة غدا
  6. قوات الاحتلال تعتقل الاسير المحرر رزق صلاح من بلدة الخضر جنوب بيت لحم
  7. إسرائيل تنصب بطارية إضافية من منطومة القبة الحديدية في بئر السبع
  8. نتنياهو: ننظر بخطورة لهجمات غزة وإسرائيل سترد بقوة كبيرة إذا لم تتوقف
  9. 30 مستوطنا يعتدون على عائلة بقرية برقة في نابلس
  10. الاحتلال يعتقل الزميل الصحفي أمجد عرفة ببلدة سلوان
  11. الاحتلال يعتقل صحفيا مقدسيا
  12. 30 مستوطنا يعتدون على عائلة بقرية برقة في نابلس
  13. الكابينت الاسرائيلي يجتمع بعد ظهر اليوم لبحث التصعيد الاخير بالقطاع
  14. الحكومة تدين التصعيد الاسرائيلي ضد غزة
  15. اعتقال فتاة واصابة 3 آخرين خلال مواجهات في الخان الاحمر
  16. مصادر: الوفد الأمني المصري ينجح باحتواء التصعيد في غزة
  17. اعتقال فتاة واصابة 3 آخرين خلال مواجهات في الخان الاحمر
  18. الخارجية: التصعيد ضد القطاع جزء من مخططات تصفية القضية
  19. المقاومة: عدوان الاحتلال يهدف لنسف جهود مصر بكسر الحصار
  20. الاحتلال يعلن استهداف 20 موقعا بغزة ويحمل حماس مسؤولية صاروخ بئر السبع

عرض عسكري للأمن في الخليل

نشر بتاريخ: 14/11/2017 ( آخر تحديث: 14/11/2017 الساعة: 14:58 )
الخليل- معا- نظمت القوى الامنية في محافظة الخليل ظهر اليوم الثلاثاء، عرضا عسكريا في ذكرى اعلان الاستقلال 15/11، بحضور محافظ الخليل كامل حميد وقادة المؤسسة الامنية وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية بالإضافة الى حشد كبير من المواطنين.

ونظم العرض بالقرب من استاد الحسين الدولي وشاركت فيه كافة التشكيلات الامنية والعسكرية والشرطية بشكل مميز ونوعي يظهر مدى التطور والابداع رغم الظروف الخاصة التي تعيشها محافظة الخليل والعراقيل التي يضعها الاحتلال امام عمل المؤسسة الامنية.

وفي كلمته قال المحافظ حميد" باسم الرئيس محمود عباس احييكم وانتم في محافظة الخليل اليوم تعلنون بأصدق الصور استمرار العهد بوثيقة الاستقلال، استقلال الشعب الفلسطيني وقيام دولة فلسطين وتحيون اليوم ذكرى الشهيد الراحل المؤسس ياسر عرفات، واتوجه اليوم اليكم يا جنود الوطن وانتم الفدائيون الاوائل الذين انطلقتم من اجل فلسطين حرة ابية وانتم تواصلون مسيرة النضال والعزة والكرامة وتخدمون شعبكم وتختلط دماءكم مع دمائهم وفي هذا المشهد العسكري اليوم الذي لا مثيل له في العالم وهو المشهد الفلسطيني حيث يحتضن الشعب ابناء المؤسسة الامنية وهذه هي سلطة الشعب الفلسطيني".

وأضاف" باسم كل شعبنا وفصائلنا وقوانا الحية نحيي اليوم شهداءنا واسرانا ونكرر العهد والقسم الذي اعلنه الرئيس ابو مازن عندما خاطب الشعب الفلسطيني والعالم والشهيد ابو عمار وقال نحن على العهد سائرون وسنواصل الدرب وسنكون خدما لشعبنا ونحميهم".

ودعا حميد المواطنين الى مواصلة الالتفاف والمساندة لأبناء المؤسسة الامنية الذين يعملون لخدمتهم وحمايتهم حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار" نحن اليوم نتوحد في ذكرى اعلان الاستقلال، ونتوحد بالعلم والنشيد الوطني الفلسطيني وبأهداف شعبنا وبالوفاء لشهدائنا واسرانا وجرحان،ا وعهدنا ان نستمر في درب الحرية رغم كل الظروف حتى يرفع العلم الفلسطيني فوق القدس".

وقال عضو المجلس التشريعي الدكتور حاتم قفيشة الذي شارك في الحفل لـ معا،" احتفلنا مع ابناء شعبنا في ذكرى الاستقلال، آملين من الله العلي القدير ان يكون هناك استقلال حقيقي خلال الايام القادمة بعد توحد الشعب الفلسطيني وقواه الفاعلة، حضرنا هذا اليوم مع ابناء شعبنا ومع اجهزتنا الامنية والدوائر الحكومية المختلفة، لنوجه رسالة للعالم أجمع، مفادها ان الشعب الفلسطيني موحد بكل فضائله وقواه وبكل توجهاته السياسية، سائلين من الله ان يعيد للقضية الفلسطينية توهجها وألقها لكي تتحرر البلاد والمقدسات ان شاء الله".

وأضاف النائب قفيشة لمراسل معا في الخليل" نحن نعلم ان الاجهزة الامنية مكبلة باتفاقيات، وطالما بقي الاحتلال فلن تنعم محافظة الخليل والوطن بشكل كامل بالأمن، فالاحتلال متواجد باستمرار وهو مشكلتنا شاهدنا قبل ايام قليلة كيف استباح المستوطنون مدينة الخليل تحت حماية جيش الاحتلال".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018