الأخــبــــــار
  1. بلدية الاحتلال تهدم بناية قيد الإنشاء في حي شعفاط شمال القدس
  2. قوات الاحتلال تعتقل 8 وتزعم مصادرة اسلحة في الضفة
  3. قوات الاحتلال تهدم منزلا قيد الانشاء في قرية العيسوية بالقدس
  4. الفصائل تنتهي من اجتماعها في القاهرة برعاية مصرية بعد 11 ساعة
  5. الرئيس عون: إسرائيل تنتهك السيادة اللبنانية برا وجوا وبحرا
  6. العبادي يعلن القضاء على تنظيم "داعش" في العراق عسكريا
  7. الرياض: سنصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني
  8. نقابات الجامعات تعلّق اضراب يوم غد بعد اجتماع مجلس التعليم العالي
  9. الروائي د.أحمد رفيق عوض يحصد جائزة عالمية من ايطاليا
  10. ادارة المعابر: 850 معتمرا يغادرون للديار الحجازية الاربعاء
  11. ابو ردينة: الرئاسة توقف الاتصالات مع واشنطن ردا على إغلاق مكتب المنظمة
  12. فلسطين تشارك باجتماعات الانتربول في فرنسا
  13. القواسمي: دولتنا قائمة وحدودها ثابتة وغير قابلة للتفاوض
  14. نقابة موظفي غزة: الانتقاص من حقوقنا ينذر بمخاطر على المصالحة
  15. الحمدالله للمتحاوين بالقاهرة: سنطوي الخلافات بالادارة والعزيمة
  16. الخارجية: حكومة نتنياهو تتبادل الادوار مع جمعيات استيطانية في حربها
  17. الاحتلال يعتقل 19 مواطنا غالبيتهم من القدس
  18. مستشار حكومة الإحتلال يسمح بمصادرة ٤٥ دونما من أراضي عين يبرود وسلواد
  19. مستشار حكومة الإحتلال يسمح بمصادرة 45 دونما من أراضي عين يبرود وسلواد
  20. مصر تغلق معبر رفح بعد ٣ ايام من فتحه استثنائيا

شركة سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان تفتتح فرعها الثالث بالخليل

نشر بتاريخ: 02/11/2017 ( آخر تحديث: 03/11/2017 الساعة: 09:45 )
الخليل- معا- افتتحت شركة سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان الفرع الثالث لها في مدينة الخليل، بحضور رئيس واعضاء غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومديرية وزارة الاقتصاد الوطني في الخليل ولفيف من مدراء المؤسسات الحكومية والأمنية والاهلية وقادة العمل الاجتماعي و وجهاء عشائر ومدراء شركات.

وقال رئيس الغرفة المهندس محمد غازي الحرباوي خلال الافتتاح" في هذا اليوم الذي نفتتح فيه الفرع الثالث من سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان، يدل على النجاح والتفوق الذي حققه أصحاب هذه السلسلة من حيث التنوع والاتساع في تقديم الخدمات، وهذا الفرع الثالث مميز عن الفرعين الآخرين من حيث السعة وتنوع الوجبات التي يقدمها".

واضاف الحرباوي" هذا الجيل هو الجيل الثالث في هذه العائلة، فلا زال جميعنا يتذكر المحل الصغير الذي كان يمتلكه جدهم في منطقة باب البلدية القديمة مقابل مدرسة اسامة بن منقذ حيث كان يقدم الوجبات الشعبية الفلسطينية المشهورة الحمص والفول والفلافل، وكذلك والدهم الحاج تيسير زلوم ومن ثم تطور العمل حتى وصلوا الى ما نشاهده اليوم، ونتمنى ان يتم افتتاح فروع أخرى داخل محافظة الخليل والمحافظات الفلسطينية الأخرى وكذلك فروع خارج الوطن ليكون اسماً لامعاً كبقية الاسماء العالمية في ظل أن الأحفاد قاموا بتطوير صناعة الشاورما واستخدام احدث المعدات والاجهزة الالكترونية في صناعة الشاورما التي باتت وجبة شعبية يقبل على تناولها الجميع".

من جانبه، قال ماهر القيسي مدير مديرية زارة الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل،" انه يوم مميز ان نشارك في افتتاح الفرع الثالث لسلسلة مطاعم وشاورما زلوم، ونشاهد التميز في عملية العرض واستخدام المعدات الحديثة في صناعة الشاورما هذه الوجبة التي ازداد الاقبال عليها خلال الآونة الأخيرة بفضل جهود شاورما الريان".

وأثنى الحاج نافذ الجعبري ممثل العشائر في مجلس السلم الأهلي، على جهود عائلة زلوم وافتتاحها الفرع الثالث لهم، واهتمامها بتوفير مساحات للعائلات، اضافة الى دخولهم العالمية في صناعة الشاورما.

وقال" لقد استطاع الحاج تيسير زلوم ومن بعده اولاده، في تطوير وجبة الشاورما وتقديمها للمواطنين بشكل رائع مع حفاظهم على جودتها من حيث استخدام افضل مدخلات الانتاج، ونتمنى لهم التوفيق والتقدم".

من جانبه، قال نائب أمين سر الغرفة التجارية المهندس أحمد حسونه" من الرائع ان نشارك افتتاح هذا الفرع من سلسلة مطاعم الريان، والذي وفر فرصة عمل للعديد من الايدي العاملة وعمل على تخفيف جزء بسيط من البطالة، ونحن في الغرفة التجارية سعيدون للتطور الذي وصلت اليه سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان".

واوضح اياد ابو غوش مدير مبيعات "اوزتي" التركية في الشرق الاوسط، ان المعدات المستخدمة في مطعم زلوم وشاورما الريان، هي من احدث المعدات التي تنتجها شركة "اوزتي" التركية، وهذا يدل على الوعي الكبير لأصحاب هذه الشركة من حيث استخدام التقنيات العالمية والتي تحافظ على الجودة وتقدم وجبة شاورما مطهوة بشكل رائع يستمتع بمذاقها كل من يتذوقها.

وأضاف" لدى محمد زلوم مدير عام الشركة رؤية مستقبلية واعدة في مجال عمله، وهو دائم البحث عن افضل المعدات التي تقدم الشاورما بجودة عالية مع الحفاظ على ذات الطعم بشكل دائم، والمطعم الذي نشارك في افتتاحه بمستوى فندق خمس نجوم، وهذا شيء رائع ان تتناول شاورما بجودة خمس نجوم، ونحن في شركة اوزتي فخورون بأن قام محمد زلوم بتجهيز مطبخه من شركتنا".

وأشار محمد المحاريق صاحب شركة ومسلخ للحبش، الى ان شركة سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان، تتعامل معه منذ اكثر من 17 عاماً، وبشكل دائماً يستخدم افضل واجود اللحوم في صناعة الشاورما، وانا سعيد بالتطور الذي وصلت اليه الشركة مع حفاظهم على جودة مع يتم تقديمه للمستهلك.

ويأمل محمد زلوم مدير عام شركة سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان، بأن يقدم ساندويش الشاورما دون تدخل بشري، بحيث يأتي الزبون الى المطعم ويقوم باختيار مكونات ساندويشته الكترونيا.

وأضاف" نعمل باستمرار لكي نقدم أفضل الشاورما ونحافظ على جودتها، واليوم قمنا بإدخال معدات الكترونية في صناعة الشاورما والتي تحافظ على الجودة والطعم المميز، كما أنني آمل بأن نستخدم معدات في المستقبل تكون قادرة على تلبية رغبات المستهلكين من السلطات واختيارها بشكل الكتروني فًل اوتوماتيك".

وقال" في المطعم الثالث نهتم بالشاورما ونقدم وجبات سريعة، وقمنا داخل المطعم بصناعة البورغر ونعده أمام الزبون، بالإضافة الى العديد من الاصناف الاخرى التي تلبي احتياجات المستهلكين سواء من محافظة الخليل او من خارج المحافظة في فرعنا الجديد بشارع السلام بالإضافة الى فروعنا في منطقة دوار المنارة وباب الزاوية".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017