الأخــبــــــار
  1. الرئاسة تدين ممارسات المستوطنين الاستفزازية في الحرم الإبراهيمي الشريف
  2. إصابة امرأة واحراق اشجار زيتون باعتداء للمستوطنين في برقة شمال نابلس
  3. ليبرمان يصدر امرا باعتبار شركة صرافة بغزة "منظمة ارهابية"
  4. الإفراج عن الأسيرتين سعاد البدن وكاملة البدن من بيت لحم
  5. ترامب دعا الملك الأردني للقائه في البيت الأبيض يوم ٢٥ الشهر الجاري
  6. 5 إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال ببيت فجار جنوب بيت لحم
  7. طائرات الاستطلاع تستهدف مجموعة من الشبان قرب صوفا شرق رفح دون إصابات
  8. الملك عبدالله: بدون دولة فلسطينية لن يتحقق السلام
  9. وصول جثمان الشهيد محمد غسان ابو دقة الى معبر بيت حانون شمال القطاع
  10. حماس: الطريقة الوحيدة لوقف الطائرات الورقية هو رفع الحصار عن غزة
  11. أردان: هناك فرصة كبيرة لعملية واسعة النطاق في قطاع غزة
  12. نتنياهو يهدّد بتكثيف العمليات العسكرية ضد قطاع غزة
  13. الطقس: جو صاف ومعتدل في معظم المناطق
  14. امريكا: خطة السلام جاهزة تقريباً
  15. مستشار البيت الأبيض يجتمع مع ولي عهد السعودية بشأن الشرق الأوسط
  16. "الأوقاف": مستوطنون يروجون لاقتحامهم الحرم الإبراهيم عند المساء
  17. مستوطنون يرشقون سيارات المواطنين بالحجارة عند حاجز حوارة
  18. استشهاد محمد غسان أبو دقة من غزة متأثرا بجراحه
  19. البحرين تنفي ما يتردد بشأن العلاقات مع إسرائيل
  20. نتنياهو: مستعدون لجميع السيناريوهات حول غزة

اتحاد رياضة السيارات يوقع اتفاقية رعاية مع شركة الكتروتك لسباقات 2018

نشر بتاريخ: 01/11/2017 ( آخر تحديث: 02/11/2017 الساعة: 16:32 )
رام الله - معا - وقع اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية اتفاقية رعاية مع شركة الكتروتك للتجارة والتسويق المتخصصة بالأجهزة الكهربائية المنزلية "وكلاء ماركة Normande"، يتم بموجبها دعم أنشطة الاتحاد خلال عام 2018.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في مطعم تشي تشي بمدينة بيرزيت، حيث وقع عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد وسامر طوباسي مدير عام شركة الكتروتك للتجارة والتسويق الاتفاقية بحضور كل من محمد طوباسي عضو مجلس الادارة وحسام ملحيس الناطق الرسمي باسم الشركة ويزن طوباسي، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد رياضة السيارات مكون من غسان صافي عبد الحكيم الشني وإياد أبو اقبيطة ومرام مسروجي.

ويأتي توقيع الاتفاقية استجابة لتوجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية والتي تهدف إلى الشراكة مع القطاع الخاص وتوفير أعلى درجات الرعاية لأسرة اتحاد رياضة السيارات.

ورعاية الشركة جاءت بعد المجهود الخاص الذي بذل من المتسابق حسام ملحيس الذي يشارك في كل سباقات السرعة ومن خلال موقعة في الشركة عمل على التوافق وفتح أفاق الدعم من الشركة للاتحاد كخطوة هادفة نحو رعاية النشاطات الرياضية ومن مبدأ الشراكة الاجتماعية.

وفي كلمته الترحيبية أكد عبد الله الشعراوي على ان اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية يأمل من خلال هذه الرعاية على توفير المستلزمات الخاصة بسباقات السرعة لعام 2018 وتنفيذ أجندة الاتحاد التي ستكون جديدة ومتجددة من كافة النواحي.

وأشار الشعراوي إلى أن شركة الكتروتك هي من طرقت باب الاتحاد وبادرت إلى تقديم الدعم وهذا يدلل على أن سياسة الشركة تنبع من الحس الوطني وقيامها بدورها الاجتماعي متمنيا مبادرة المؤسسات الاقتصادية من أجل احتضان أنشطة الشباب ورعايتهم

وأكد الشعراوي بأن أجندة عام 2018 ستغطي كل محافظات الضفة بالإضافة إلى العمل على إقامة نشاط أو أكثر مميز في قطاع غزة وتوسيع قاعدة المشاركين والتنويع في الأنشطة.

من جانبه عبر سامر طوباسي عن فخره وأسرة الشركة بتوقيع اتفاقية الرعاية مع اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية مشيراً إلى أن الاعتزاز يأتي تقديرا وعرفاناً للجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد والتي ساهمت في رفع شأن أنشطته وتنوعها وزيادة الفاعلية الجماهيرية والإعلامية.

وبين طوباسي أن سياسة الشركة منذ تأسيسها وهي تقدم الدعم للأنشطة الشبابية والمؤسسات التي ترعى أنشطة الشباب، ووعد بتقديم كل سبل الدعم المادي والمعنوي لاتحاد رياضة السيارات خاصة أن المتسابق حسام ملحيس هو الناطق الرسمي باسم الشركة وهو من عمل على إدخال مبدأ الرعاية لاتحاد رياضة السيارات ضمن سياسة الشركة

وتمنى طوباسي التوفيق والنجاح لأسرة اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية مؤكداً أن الحفل الختامي لأنشطة اتحاد رياضة السيارات لعام 2018 سيكون تحت رعاية الشركة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018