الأخــبــــــار
  1. ترامب يعتزم إلغاء التأشيرة للإسرائيليين الذين يزورون امريكا
  2. "معاريف":استشهاد فلسطيني واصابة 2 واصابة جنديين ببحر غزة
  3. الاحتلال يعتقل 3 صيادين بينهم مصاب بجراح حرجة قبالة شواطئ غزة
  4. اطلاق النار على 3 فلسطينيين قبالة شواطيء غزة
  5. الوفد الامني المصري برئاسةاللواء سامح والقنصل المصري برام الله يصل غزة
  6. الهلال: 6 اصابات بحادث سير مروع على طريق الكسارات -الخان الاحمر
  7. الكنائس المقدسية تقرر اغلاق كنيسة القيامة رفضا لفرض الاحتلال ضرائب
  8. الحمد الله يعلن عن دعم طارئ للمخيمات ومضاعفة قيمة المساعدات لها
  9. الاحتلال يفرض حصارا على الضفة الثلاثاء حتى الأحد بسب الاعياد اليهودية
  10. ابو عيطة:تنفيذ المصالحة يتطلب وجود الحكومة في غزة
  11. مصرع شاب واصابة اخر في حادث سير قرب جسر الزاوية غرب سلفيت
  12. وفد امني مصري يصل ظهرا الى قطاع غزة لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة
  13. مستوطنون يستولون على 120 دونما من قرية جالود لتوسعة مستوطنة جنوب نابلس
  14. فتح: قرارات اسرائيل بحق الكنائس تمهد لاغلاقها
  15. الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من الضفة
  16. فتح: تصريحات قطر تجاوُز مقصود لدورها الإنساني في القطاع
  17. الحكومة:وفد وزاري الى غزة اليوم وجلسة الثلاثاء مشتركة بين الضفة وغزة
  18. القوى: الجمعة يوم تصعيد ميداني على نقاط الاحتكاك مع الاحتلال
  19. حماس تتفق مع محمد دحلان على استمرار عمل لجنة التكافل
  20. مسؤول في حماس: نهاية عهد أبو مازن قريبة ونحن للمرحلة الجديدة

الوطنية موبايل تجدد رعايتها لدوري المحترفين والدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 08/10/2017 ( آخر تحديث: 08/10/2017 الساعة: 17:15 )
رام الله -معا - أعلنت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن تجديد رعايتها لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، للموسم الثالث على التوالي.

ووقع الاتفاقية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي، حيث تشمل الرعاية إضافة إلى دوري المحترفين والدرجة الممتازة، كأس السوبر، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس دولة فلسطين.

وقال اللواء الرجوب إننا سعداء برعاية شركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين في الضفة الغربية والدرجة الممتازة في قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن أثبتت جدارتها بقوة في هذه الرعاية خلال الموسمين الماضيين.

وأعرب عن شكره لرئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo، الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، ود. ضرغام مرعي على قرارهما الحكيم في المضي قدما في الاستثمار في الكرة الفلسطينية ورعايتها.

وأكد اللواء الرجوب أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين، متمنيا استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

بدوره، أبدى د. مرعي عن سعادته الكبيرة بعد توقيع الرعاية للمرة الثالثة على التوالي، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة التي تشكلها مثل هذه البطولات الرياضية المحلية والمكانة التي تشغلها في صدور أبناء شعبنا، إضافة إلى أهميتها بالنسبة للرياضة الفلسطينية.

وقال "إن الوطنية موبايل حرصت على تجديد الرعاية للمرة الثالثة على التوالي تأكيدا منا على مواصلة الدعم والاهتمام بالأنشطة التي تمكن الشباب الفلسطيني وتفتح الآفاق أمامهم، خاصة بعد النجاح الذي حققناه خلال الموسمين الماضيين".

وأضاف أن الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل التي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، وكل ما من شأنه أن يوصل بهم لمستقبل أكثر إشراقاً عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

وأشار د. ضرغام إلى أن الوطينة موبايل وبعد طول انتظار تستعد لإطلاق خدماتها التجارية رسميا في قطاع غزة الحبيب خلال الفترة القليلة المقبلة، ما يدفعنا إلى المضي بحزم في تقديم الرعاية للدرجة الممتازة في قطاع غزة، وتقديم الدعم الكامل سواء في الرياضة أو غيرها بما يسهم في دعم أهلنا هناك.

وتوجه د. ضرغام بالشكر إلى اللواء جبريل الرجوب، مثمنا جهوده المتواصلة في رفعة المسيرة الرياضية على كافة المستويات في انحاء الوطن، وإلى كل الإخوة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على جهودهم الحثيثية لاعلاء شأن كرة القدم الفلسطينية.

ومن الجدير ذكره، أن دوري المحترفين الفلسطيني ودوري الدرجة الممتازة يجمع نخبة الأندية الفلسطينية في شطري الوطن، وفاز في نسخة المحترفين الأخيرة نادي هلال القدس، فيما حصد نادي الصداقة لقب الممتازة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017