الأخــبــــــار
  1. استشهاد الأسير حسين حسني عطالله من نابلس نتيجة الاهمال الطبي في السجون
  2. فتح: بنيس غير مرحب به ونطالب العرب بعدم استقباله
  3. الديمقراطية:مواجهة الهجمة الأميركية الإسرائيلية تتطلب إستراتيجية شاملة
  4. هآرتس: بناء أول نفق مائي في اسرائيل يصل الى القدس
  5. بلديات فرنسية تحضر للاعتراف الرمزي بدولة فلسطين
  6. إطلاق نار على مركز لشرطة الاحتلال في مستوطنة كريات أربع شمال الخليل
  7. الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة والعظمى بالقدس 12 مئوية
  8. البيت الابيض: بينس سيزور الشرق الأوسط كما هو مقرر
  9. السيسي يعلن ترشحه للرئاسة في مصر للمرة الثانية
  10. نصر الله:المؤشرات تؤكدوقوف اسرائيل وراء تفجير صيدا واصابة أحدكوادرحماس
  11. الصحة: اصابة مواطنين بجراح متوسطة برصاص الاحتلال بغزة
  12. فلسطين تخسر امام قطر 3-2 ضمن كأس اسيا تحت 23 سنة
  13. الاحتلال يعتقل فتاة بزعم حيازتها سكينا قرب الحرم بالخليل
  14. اصابة 3 شبان بجروح خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في كفر قدوم
  15. الاحتلال يعيد فتح مدخل بلدة سنجل شمال رام الله
  16. اسرائيل: اعتقال سائق فلسطيني بزعم محاولته دهس جندي في جسر اللنبي
  17. هآرتس: قطر تحاول التقرب من أمريكا بواسطة اسرائيل
  18. ترامب ينوي نقل مكتب فريدمان إلى القدس عام 2019
  19. الطقس: المنخفض ينحصر مساء و3 منخفضات أخرى الأسبوع القادم
  20. قراقع يطالب الازهر بحماية الاسرى ومقاطعة البرلمان الاسرائيلي

محافظ طولكرم يدعو لمساندة مجلس التشغيل

نشر بتاريخ: 13/09/2017 ( آخر تحديث: 13/09/2017 الساعة: 10:43 )
طولكرم- معا- دعا محافظ طولكرم عصام أبو بكر البنوك ومؤسسات الإقراض والشركات والقطاع الخاص لمساندة مجلس التشغيل ، لما له من دور في التقليل من نسب البطالة المرتفعة، وباعتباره عاملاً من عوامل الصمود ودعم قدرات الشباب ورعايتهم، والدفع باتجاه إنشاء المزيد من المشاريع الريادية والنوعية، مؤكداً على بذل المحافظة جهوداً كبيرةً ومن خلال الشراكة مع وزارة العمل والجهات المختصة ذات العلاقة للإنطلاق بالمجلس ، مع تقديم (5) مشاريع بفائدة صفرية لصالح الشباب. 
جاءت كلمات المحافظ أبو بكر خلال كلمة له في حفل تخريج الفوج الأول لبرامج الدبلومات المهنية لفرع معهد جلاكسي للتدريب بمحافظة طولكرم، وذلك بمشاركة كل من ماجد باكير المدير التنفيذي للمعهد، والمدير التنفيذي للغرفة التجارية نهاد صبح، ووليد أبو الحسن مدير التدريب المهني، وممثل عن مديرية العمل، ومأمون ناصيف رئيس جمعية شؤون الطلبة، وغازي الحاج قاسم رئيس لجنة الزكاة المركزية، وممثلي المؤسسة الأمنية و المؤسسات الرسمية والأهلية، وعائلات الخريجين والطلبة وذويهم، وفعاليات المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ومباركته وتهانيه للطلبة الخريجين ولعائلاتهم وذويهم، ولإدارة معهد جلاكسي والمدربين والشركاء والقائمين على المعهد، شاكراً جهودهم وعملهم في خدمة الطلبة من خلال تقديم التخصصات المهنية والتقنية والدورات المتخصصة التي من شأنها أن تساهم في تنمية المهارات والقدرات.

وقال أبو بكر" مع تخريج هذا الفوج من الملتحقين بالمعهد، بات من المطلوب مواصلة التعليم والحصول على الخبرات في المجالات المهنية والفنية، والتقنية، وخاصة أنها من التخصصات والإحتياجات المطلوبة، وتساهم في إيجاد فرص عمل جديدة وتقلل من نسب البطالة المرتفعة، وتعد فرصةً لمن لم يحالفهم الحظ في إكمال تعليمهم الجامعي أو الحصول على الثانوية العامة، لفتح أفاق جديدة لبناء مستقبل ناجح".

ووجه التحية لإدارة معهد جلاكسي، والشركاء في التربية والتعليم ووزارة العمل والتدريب المهني والغرفة التجارية، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود والتعاون المستمر لدعم توجهات التدريب المهني والتقني والدورات المتخصصة الأخرى، نظراً لاعتبارها إحتياجاً لمجتمعنا من خلال اكساب الطلبة المهارات والمهن، التي من شأنها أن تكون سلاحاً في مواجهة ظروف الحياة الإقتصادية الصعبة.

من جانبه، شكر باكير المحافظ أبو بكر على رعاية الحفل ودعم برامج المعهد، مشيداً بجهود مديرية العمل والغرفة التجارية وكل الشركاء لما يبذلونه من دور مميز في هذا الإطار، مشدداً على أن سياسة المعهد تعتمد مبدأ التركيز على الجودة في التعليم برفع قدرات المدربين وتوفير أحدث التجهيزات، وإضافة تخصصات جديدة لزيادة فرص العمل، وصولاً لتقديم الخدمات الأفضل للطلاب والطالبات.

ونوه باكير إلى أن معهد جلاكسي يعمل على تعزيز روح الفريق، ويسعى جاهداً على مساعدة الطلاب بالحصول على التدريب العملي، والمساعدة في توفير فرص العمل قدر الإمكان، شاكرا الطواقم الإدارية في المعهد على ما بذلوه من عمل في إخراج الحفل وتنظيمه، مباركاً للخريجين من الطلبة والطالبات وذويهم وعائلاتهم.

وأثنى الطالب عبد الرحمن أبو سريس في كلمة الخريجين على جهود معهد جلاكسي من خلال ما قدمه للطلاب من التعليم والتدريب أثناء الدراسة، مشيراً إلى أنه بات من المهم التوجه حالياً إلى سوق العمل والإنخراط في المجتمع، وإكتساب التجربة وتنمية القدرات بكل الطرق والإمكانات، شاكرا باسم الخريجين للأهل على ما بذلوه وتحملوه من تعب ومشقة لتدريس أبنائهم وبناتهم.

وفي سياق متصل، قدم معهد جلاكسي للتدريب درعاً تكريماً للمحافظ أبو بكر، والمؤسسات الشريكة مع المعهد، فيما تخلل الحفل الذي تولت عرافته الإعلامية وفاء زيدان فقرات فنية ودبكات شعبية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017