الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يغلق حاجز ابو الريش ويحتجز شابا كان بطريقه للمحكمة الشرعية
  2. العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا بإعفاء رئيس هيئة الترفيه من منصبه
  3. مصر تقرر تمديد فتح معبر رفح حتى عيد الاضحى
  4. مسؤول امريكي: اسرائيل تقف وراء الهجمات على سوريا الليلة الماضية
  5. مصادر عبرية:نتنياهو اكد للملك عبدالله في عمان على ستاتيكوالصلاةبالاقصى
  6. الاحتلال يجبر المواطنين في تل ارميدة على خلع ملابسهم للدخول لمنازلهم
  7. طائرة استطلاع إسرائيلية تقصف موقعا للمقاومة بصاروخين جنوب غزة
  8. مصرع مواطن 32 عاما من سلفيت واصابة اثنين اخرين بحادث سير
  9. فصل الصيف يبدأ الخميس
  10. الاحتلال يعتقل امين سر حركة فتح شمال الخليل
  11. الاحتلال يعتقل وزير اسرائيلي سابق على خلفية نقل معلومات لطهران
  12. القوى تدين قمع حماس لتظاهرة شعبية في غزة
  13. استشهاد الطفل زكريا بشبش من المغازي مثأثرا بجراحه بمسيرات العودة
  14. الزق ردا على الاعتداء بالسرايا: صانع الانقسام سبب رئيسي بمأساة القطاع
  15. أبو ردينة: لا شرعية للجهود الرامية لفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية
  16. وزارة الصحة: استشهاد الشاب صبري احمد ابو خضر 24 عاما شرق غزة
  17. استشهاد شاب برصاص الاحتلال شرق غزة
  18. الاحتلال يعتدي على مزارعين ويصادر مزروعاتهم شمال الخليل
  19. الاحتلال يدعي محاولة تسلل مواطنين من غزة وانفجار عبوة كانت بحوزتهم
  20. الاحتلال يطلق النار على متظاهرين شرق غزة ويصيب احدهم بجراح

كيف يستخدم تجار المخدرات ميناء حيفا؟

نشر بتاريخ: 11/09/2017 ( آخر تحديث: 11/09/2017 الساعة: 11:39 )

بيت لحم- معا- طريقة جديدة لشراء المخدرات وتوزيعها في اسرائيل ليس عبر الحدود مع الاردن او سيناء وانما عبر ميناء حيفا الذي يستقبل الاف الكونتنيرات المحملة بالضائع المحملة بالمخدرات والتي لا تستطيع شرطة اسرائيل ان تسيطر على تلك الطريقة لانها ببساطة لا يمكنها فحص جميع البضائع التي تحط في الميناء يقول التلفزيون الاسرائيلي.

ففي تقرير عرضته القناة عن طرق شراء المخدرات من الخارج عبر الانترنت ووصلوها الى اسرائيل عبر ميناء حيفا ومن ثم يجري توزيعها في جميع انحاء اسرائيل .

فقد قالت الشرطة الاسرائيلية ان تمكنت من القاء القبض على ثلاثة اشقاء من حيفا في العشرينات من العمر ويعملون "ديلفري" يوصلون البضائع لكل مكان ومن ضمنها المخدرات ايضا وقالت والشرطة انها صادرت شحنة بضائع تابعة لهم وتحتوي على مخدرات, وتضيف الشرطة ان هؤلاء الثلاثة يوصلون مع البضائع الطلبيات الخاصة بالمخدرات.

ففي ميناء حيفا هناك تصل الاف الكونتينرات المحملة بالضائع حيث تستغل تلك البضائع لهريب المخدرات عبرها والتي لا تستطيع الشرطة ايقاف تلك الطريقة او السيطرة عليها لانه باختصار لا تستطيع كل اجهزة الامن جميعها لو اجتمعت ان تفتش كل البضائع لذلك الشرطة يمكن لها ان تحبط تهريب كمية قليلة جدا من المخدرات لا تتعدى 4%. فيما 96% من المخدرات ينجح تهريبها يقول مسؤول الامن في ميناء حيفا للتلفزيون الاسرائيلي.

فتجار المخدرات لا يكلون عن التهريب وهذه الطريقة من الصعب على شرطة اسرائيل ان توقفها فلا تستطيع كل شرطة اسرائيل وشرطة العالم ان تفحص كل البضائع فالشرطة تختار بضائع وتفحصها تمسك نسبة قليلة جدا والاخطر انه لا احد يستطيع ان يعرف كم الكميات التي يجري توزيعها في اسرائيل .

وشراء المخدرات من الخارج ليس صعبا حيث ان اي احد يملك تلفون او حاسوب يشتري وبهوية مزيفة بعد ان تكون قد حصل على بطاقة ائتمان وبعدها تستطيع ان تطلب وتشتري كل شيء ومنها طلبية مخدرات وتصلك عبر الميناء في حيفا .

وبالعودة الى الاخوة الثلاثة الذين اعتقلتهم الشرطة تبين وفق ما يقول وكيل النيابة ان الشرطة لديها تسجيلات تثبت تورطهم في بيع المخدرات فيما محامي المتهمين ينفي عنهم تلك التهم .يقول التلفزيون الاسرائيلي ان عالم الاجرام دخل طريقة جديدة حيث يقوم الشخص بطلب اصناف مخدرات عبر الانترنت وتصل الطلبية داخل العاب اطفال وغيرها الى ميناء حيفا كما كان يعمل الاخوة الثلاثة عندما جرى فحص اجهزة حواسيبهم وعقد صفقات مع تاجر من المانيا.

عصابات عالمية توزع المخدرات دون ان ترى بعضها البعض الا من خلال بطاقة الائتمان والدفع يقول مسؤول الامن للتلفزيون الاسرائيلي .مضيفا " ان كل انواع المخدرات التي امسكنا بها في ميناء حيفا خلال العام الحالي نسبتها قليلة جدا مع الكميات الكبيرة التي تدخل وتوزع في اسرائيل".

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018