الأخــبــــــار
  1. تونس تطالب بدولة فلسطينية مستقلة وذات سيادة
  2. عريقات من واشنطن: البديل لخيار الدولتين هو الحقوق المتساوية
  3. الطقس: جو غائم جزئيا الى صاف
  4. مصرع مواطن 43 عاما بحادث سير ذاتي ببلدة الخضر
  5. مقتل فتى في مخيم يبنا برفح والشرطة تفتح تحقيقا
  6. وفاة طفلة صدمتها مركبة بمعسكر جباليا شمال غزة
  7. سقوط جزء من سقف كنيسة القيامة بمدينة القدس دون إصابات
  8. الاحتلال يمنع الاسيرة خديجة خويص من ارتداء حجابها بالسجن
  9. برلمانيون أوروبيون: يجب تعليق اتفاقية الشراكة مع إسرائيل
  10. ترامب: زعيم كوريا الشمالية سيتعرض لاختبار لم يجربه من قبل
  11. إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات خلال مسيرة كفر قدوم
  12. الاحتلال يعتقل شابا على معبر الكرامة ويجري تفتيشا في منازل قرية طورة
  13. رويترز: إيران تكشف عن صاروخ باليستي جديد مداه 2000 كم
  14. روحاني: إيران ستواصل تعزيز قدراتها العسكرية والصاروخية
  15. تقارير لبنانية سورية: طائرات اسرائيلية قصفت اهدافا قرب مطار دمشق
  16. أبو مرزوق: مستعدون لتقاسم مسؤولية الحرب والسلام
  17. لافروف يحذر أمريكا من نقض الاتفاق النووي مع إيران
  18. تحكم طائرة ركاب أثناء الهبوط في مطار أتاتورك الدولي بتركيا
  19. قطر تُطالب بإلزام إسرائيل بنزع أسلحتها النووية
  20. هارتس:بعد فقدان امل حل الدولتين. عباس يطرح الدولة الواحدة على الطاولة

بسام ولويل رئيساً لمجلس ادارة شركة أريحا

نشر بتاريخ: 29/08/2017 ( آخر تحديث: 29/08/2017 الساعة: 13:09 )
أريحا- معا- أعلنت شركة فلسطين للاستثمار العقاري (بريكو) الذراع الاستثماري لشركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو القابضة) بالقطاع العقاري، عن تعيين بسام حامد ولويل رئيساً لمجلس ادارة شركة أريحا لتطوير وادارة وتشغيل المنطقة الزراعية الصناعية، خلفا للمهندس نبيل الصراف الذي شغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة منذ تأسيسها.
وجاء الاعلان عن تعيين رئيس مجلس الادارة خلال حفل اقيم، يوم الاثنين، في مبنى الشركة بمحافظة اريحا بمناسبة تدشين المباني الصناعية بدعم من الحكومة اليابانية.

ويمتلك ولويل سجلاً حافلاً وخبرة واسعة في العديد من المناصب التنفيذية والادارية في مؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني، اذ يشغل حاليا منصب رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، ورئيس المجلس التنسيقي للقطاع الخاص، فضلاً عن شغله لعدة مناصب ادارية عليا كرئيس تنفيذي لشركة مطاحن القمح الدهبي.

وبدوره، شكر بشار المصري عضو مجلس ادارة شركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو القابضة) المهندس نبيل الصراف رئيس مجلس الادارة السابق على الانجازات الكبيرة، كما وعبر عن ثقته الكاملة ببسام ولويل رئيس مجلس الإدارة الجديد الذي يأتي في مرحلة غاية في الأهمية بالنسبة للشركة على صعيد نشاطاتها التوسعية، وخطتها الاستثمارية. 
وقال المصري ان رئيس واعضاء مجلس الادارة سيسعون وبكل دأب لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة، والعمل على تطوير عملياتها، واستقطاب رؤوس الاموال اللازمة وضخها في المنطقة الصناعية الزراعية بأريحا، وتعزيز مكانتها للارتقاء بالاقتصاد الفلسطيني جنبا الى جنب مع الحكومة الفلسطينية والهيئة العامة للمدن الصناعية وشركائهم، وبما ينسجم مع اهداف واستراتيجة الشركة الام (باديكو القابضة).

وتعد شركة أريحا لتطوير وادارة وتشغيل المنطقة الزراعية الصناعية إحدى أهم الاستثمارات الفلسطينية في قطاع المدن الصناعية الزراعية، والتي توليها مجموعة باديكو إهتماماً كبيراً وذلك بهدف بناء قاعدة صناعية متينة وبيئة عمل متكاملة وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة بحيث تكون حاضنة للصناعة الفلسطينية الواعدة مما يمكن المصانع الفلسطينية في المدينة الصناعية من تقديم منتجات ذات جودة عالية.

يذكر ان شركة أريحا لتطوير وادارة وتشغيل المنطقة الزراعية الصناعية قد أنشئت لتكون من المدن الصناعية الهامة، ولتكون نموذجاً للتنمية الاقتصادية المستدامة في فلسطين حيث تأسست من خلال الاستثمار المشترك بين شركة فلسطين للاستثمار العقاري (بريكو) الذراع الاستثماري لشركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو القابضة) بالقطاع العقاري وشركة عمار العقارية الذراع الاستثماري لصندوق الاستثمار الفلسطيني في القطاع العقاري.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017