الأخــبــــــار
  1. الطائرات الاسرائيلية تستهدف بالصواريخ موقعا للجيش السوري
  2. انطلاق مظاهرة في حيفا تضامنا مع غزة
  3. مصادر معا:لقاء بين عزام الاحمد ورئيس مخابرات مصر وطروحات جدية للمصالحة
  4. فرنسا بطلا لكأس العالم لكرة القدم بعد الفوز على كرواتيا 4/ 2
  5. الرئيس عباس التقى بالرئيس السوداني عمر البشير في موسكو
  6. طائرة حربية دون طيار تقصف مطلقي الطائرات الورقية شرقي بيت حانون
  7. "الكابينيت"يفوض الجيش بالرد على كل طائرة ورقية وبالون حارق يطلق من غزة
  8. اسرائيل كاتس يحمل ليبرمان المسؤولية عن الفشل امام معادلة غزة
  9. نتنياهو لن نوافق على وقف إطلاق النار في ظل استمرار إطلاق البالونات
  10. الاحتلال يشرع بهدم عدد من المنازل بخربة المراجم جنوب دوما بنابلس
  11. الخارجية تُدين العدوان على غزة وتعتبره محاولة لتمرير المشاريع التصفوية
  12. اصابتان بقصف اسرائيلي استهدف مطلقي الطائرات الورقية شمال قطاع غزة
  13. وزير جيش الاحتلال: إذا لم تستخلص حماس العبر فسوف تدفع ثمنا باهظا
  14. الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال اقتحام مخيم الجلزون
  15. 9 اصابات بالرصاص الحي والمطاطي المغلف بمواجهات مخيم الجلزون
  16. الاحتلال يعتقل شقيقين من بلدة برطعة جنوب غرب جنين
  17. 3 اصابات بالرصاص الحي بمخيم الجلزون
  18. الاحتلال ينصب بوابة جديدة على مدخل قرى الخان الاحمر
  19. استشهاد احمد منصور حسان ونجله الطفل لؤي احمد منصور حسان في قصف على غزة
  20. استشهاد مواطنين واصابة ثالث بجراح خطيرة عند برج الوحدة بغزة

القدس المفتوحة فرع سلفيت تحتفل بتخريج الفوج العشرين

نشر بتاريخ: 14/08/2017 ( آخر تحديث: 14/08/2017 الساعة: 15:54 )
سلفيت- معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت حفل التخريج السنوي "فوج كل الوطن"، يوم السبت الماضي،  تحت رعاية الرئيس محمود عباس.
جاء ذلك بحضور المهندس عبد الحميد الديك نائب محافظ سلفيت ممثلا للرئيس محمود عباس راعي الحفل والدكتور باسم شلش مدير فرع سلفيت، ونائب قائد منطقة سلفيت وعبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت، وعبد الكريم زبيدي رئيس بلدية سلفيت ومدراء الاجهزة الامنية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والاهليه ورؤساء الهيئات المحلية وممثلي العمل الوطني وحشد كبير من المواطنين وذوي الخريجين.

وبدأ الاحتفال بتلاوة القران الكريم وعزف السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء حيث تخلله عدد من الكلمات والفقرات الفنية والدبكة الشعبية وتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين وسط فرحة عارمة من الاهالي والمشاركين.

وخلال كلمته، نقل نائب المحافظ المهندس عبد الحميد الديك تهاني ومباركة الرئيس محمود عباس للطلبة الخريجين وذويهم، ولمجلس الامناء وادارة الجامعة واساتذتها بتخريج الفوج العشرين من طلبة جامعة القدس المفتوحة بمحافظة سلفيت تحت شعار "فوج كل الوطن".

وقال" نلتقي اليوم لتخريج كوكبة من طلبة هذا الصرح الاكاديمي الذي نعتز ونفخر به، انها جامعة القدس المفتوحة ... جامعة منظمة التحرير الفلسطينية. هذه المؤسسة الرائدة علمياً واكاديمياً ووطنياً ونضالياً اصبحت رافعة مهمة في الحفاظ على الهوية الوطنية الفلسطينية من خلال تخريج اجيال قادرة على تحمل الصعاب ومواجهة التحديات مسلحين بالعلم والمهارات وروح التحدي والعزيمة والابداع رغم كل المعيقات التي يوجدها الاحتلال الذي يحاربنا بكل تفاصيل حياتنا وعلى راسها التعليم. مؤكداً ان ارادة شعبنا لاتقهر بحكمة قيادته الوطنية".

وثمن نائب محافظ سلفيت الدور الخاص لدولة رئيس الورزاء د. رامي الحمد الله على اهتمامه ودعمه لمسيرة الجامعة واحتياجها الرئيسي لانجاز واستكمال المبنى الجديد.

وقدم مدير جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت د. باسم شلش تهانيه الحارة للطلبة الخريجين قائلاً" تحتفل جامعة القدس المفتوحة جامعة الوطن الفلسطيني بتخريج كوكبة جديدة من خريجيها وقد اثرت ان تطلق اسم فوج كل الوطن على فوجها العشرين انطلاقاً من ان رسالتها لا تنحصر على التعليم فحسب، بل تتمثل في دورها الوطني بالوصول الى كل بيت فلسطيني".

وقالت الطالبة سهى اعبيه الاولى على فرع سلفيت في كلمة الطلبة الخريجين" يسرنا أن نقف في هذا اليوم الطيب المبارك بين أيديكم ونحن على أبواب التخرج وقد حصدنا ثمار أربع سنوات قد مضت من الجد والاجتهاد، محملة بذكريات ستبقى عالقة في قلوبنا جميعا،- كنا ولا زلنا- في رحاب القدس المفتوحة أسرة واحدة نستظل بظلال العلم و نكافح من أجل رفعة فلسطين الى غد أجمل. كما ونستذكر المعلمة حنان الحروب التي حصدت جائزة أفضل معلمة في العالم للعام 2016 وهي إحدى خريجات جامعتنا المعطاء، بالإضافة إلى العديد من طلبتنا الذين حصلوا على أعلى العلامات في امتحانات التوظيف للعام الحالي ، ولم يكن ذلك مجرد صدفة إنما كان ثمرة جهود الإدارة الحكيمة لها من مجلس أمناء ورئيس للجامعة ورؤساء للفروع على امتداد الوطن الغالي، بالإضافة إلى انتماء وتفاني أساتذتها وموظفيها، فكل التحية والتقدير لك جامعتنا على ما منحتيه لنا من علم ومعارف ومهارات ستؤهلنا للانخراط بقوة في سوق العمل داخل الوطن وخارجه."

وفي نهاية مراسم التخريج قام ممثل الرئيس ومدير فرع سلفيت واعضاء لجنة المنصة بتوزيع الشهادات على الخريجين.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018