الأخــبــــــار
  1. إدارة ترامب تدرس إيقاف لم شمل أسر اللاجئين
  2. البنك الدولي: مشاريعنا بالتعليم في فلسطين هي الأفضل بالمنطقة
  3. الحكومة تنعى شهداء الشرطة والقوى الأمنية في مصر
  4. مصرع طفلة عامين جراء دهسها من سيارة في رفح
  5. جيش الاحتلال يقصف 3 مدافع للجيش السوري ردا على سقوط 5 قذائف بالجولان
  6. الاحتلال يحتجز عشرات المزارعين خلف الجدار بسلفيت
  7. ارتفاع حصيلة شهداء الجيش المصري لـ58 ضابطا ومجندا
  8. نتنياهو يعمل على حشد دعم القوى العالمية لوقف انتكاسات أكراد العراق
  9. عريقات يغادر المستشفى بعد 7 أيام من زراعة الرئة
  10. الرئيس: الكوبلاك أحد أهم روافد العمل الشعبي لمنظمة التحرير
  11. استشهاد 14 شرطيا مصريا في اشتباك مسلح بمنطقة الواحات
  12. تقرير يوضح تدهور الحالة الانسانية بغزة: مليون ونصف تحت خط الفقر
  13. بريطانيا تؤكد على وجوب إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  14. اصابة مواطن وشقيقته وطفلتيها بجراح متوسطة جراء إنفجار برفح
  15. الاحتلال يعتقل مواطنا خلال تظاهرة لاخلاء المستوطنين من منزل ابورجب
  16. وصول وفد من حركة حماس بقيادة صالح العاروري الى طهران
  17. الرئيس يرسل برقية شكر لرئيس مجلس الأمة الكويتي لمواقفه الداعمة لشعبنا
  18. الخارجية تطلق مشروعا لدعم حقوق الإنسان بفلسطين
  19. الاحتلال يداهم منزلين ويصادر أجهزة نقالة بالعروب
  20. الاحتلال يعتقل شابا من رام الله بتل ابيب بزعم تخطيطه لتنفيذ عملية

الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم الإعلامي خيري أبو زايد

نشر بتاريخ: 13/08/2017 ( آخر تحديث: 13/08/2017 الساعة: 18:19 )
غزة- معا - الناطق الإعلامي : كرمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مساء السبت 12-8-2017, الإعلامي الرياضي الخلوق خيري أبو زايد, وذلك في منزله بالزوايدة بالمحافظة الوسطى, تقديراً لعطائه وخدمته للرياضة الفلسطينية.
وضم وفد الجمعية "عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره وتوفيق أبو حرب عضوا إدارة الجمعية, والرياضي الكبير إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين, وأسامة شبير مدير العلاقات العامة بالجمعية, والرياضيين الكبار "عون الصواف, وجبر حميد, واحسان الريفي", وكان في استقبال الوفد "الاعلامي خيري أبو زايد, وعدد من أبناء والرياضيين أبرزهم "جلال ابو زايد, هشام أبو زايد, وصبحي أبو زايد, رياض بريك".
وقال عماد التتري أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تتشرف بتكريم من يستحقون التكريم, وهي اليوم تكرم إعلامي رياضي وقلم حر كان لاعباً وإعلامياً رياضياً مميزاً على مدار تاريخه الرياضي والإعلامي, موضحاً أن هذا التكريم يأتي في سياق التأكيد على أن الجمعية تعمل جاهدة من أجل خدمة المجتمع بكافة المجالات "رياضياً وثقافياً واجتماعياً".
وشدد "التتري" على أن العلاقة المميزة والأخوة هي التي تربط الرياضيين ببعضهم البعض وهي الرصيد الحقيقي لكافة الرياضيين ومن يعمل في حقل الرياضة, مؤكداً أن عملية التواصل والاتصال مع الرياضيين الكبار ستبقى نهج الجمعية في كل المراحل تأكيداً على دورهم الوطني والرياضي الذي خدموا من خلاله الوطن.
وبين "التتري" أن الجمعية الفلسطينية جاهزة دوماً لتلقي الاقتراحات من الرياضيين والإعلاميين بهدف النهوض والرقي بالجمعية بكافة المجالات, موجهاً الشكر للإعلامي "أبو زايد" وعائلته على حسن الاستقبال ومتمنياً في الوقت ذاته دوام التقدم والنجاح له.
بدوره عبر الإعلامي "أبو زايد" عن سعادته بهذا التكريم, مشيراً أنه سيبقى وسام فخر على صدره, واصفاً الزيارة بالتاريخية من أعلام في الرياضة الفلسطينية.
وأوضح "أبو زايد" أن الجمعية الفلسطينية بنشاطاتها وفعالياتها الدائمة في كافة المناسبات الوطنية والرياضية تؤكد محافظتها على الإرث التاريخي للرياضة الفلسطينية.
وتمنى "أبو زايد" التوفيق والنجاح لأسرة الجمعية في كل المجالات محلياً وعربياً, وقدمت الجمعية في ختام الزيارة درعاً تقديرياً للإعلامي "أبو زيد".
يذكر أن الإعلامي "أبو زايد" كان لاعباً في نادي شباب الزوايدة وساهم بصعود الفريق إلى الدرجة الممتازة عام 1986 حيث بقي النادي في مصاف الدرجة الممتازة حتى عام 2006, أما إعلامياً فعمل في جريدة الفجر والقدس, ومجلة عالم الرياضة, في جريدة النهار وتحول إلى جريدة الحياة والأيام, وتنقل أيضاً في العمل بعدة مواقع إلكترونية رياضية
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017