الأخــبــــــار
  1. ترامب يقيل كبير مستشاريه ستيف بانون
  2. اندلاع حريق ضخم في مطار برشلونة الدولي
  3. مقتل شخصين وإصابة 6 بعملية طعن في فنلندا
  4. قتيل واحد على الأقل في عملية طعن بمدينة دوسلدروف الألمانية
  5. اصابة مواطن برصاص في الصدر خلال مواجهات مع الاحتلال شرق جباليا
  6. غينيا تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته
  7. اصابة 5 مواطنين في حادث سير قرب بلدة حزما شرقي القدس
  8. "القدس الدولية": الاحتلال يهدم 105 منازل ومنشآت منذ بداية 2017
  9. الاحتلال يعتقل شابا أثناء تواجده في صندوق سيارة على حاجز الزعيم
  10. الاحتلال يفرج عن صحفية بشرط الابعاد عن القدس مدة 4 أسابيع
  11. لقاء لوزراء خارجية فلسطين والاردن ومصر للتنسيق قبل وصول الوفد الامريكي
  12. اسرائيل تحاول التواصل مع 28 اسرائيليا فقد الاتصال معهم في برشلونة
  13. الاحتلال يعتقل 3 شبان من الضفة
  14. بيونغيانغ للأمم المتحدة: برنامجنا النووي غير قابل للتفاوض
  15. الطقس: حار نسبيا إلى حار في كافة المناطق
  16. اعتصام في قلقيلية رفضا لقرار اغلاق مستشفى الوكالة
  17. قتيل و8 اصابات في اشتباكات بمخيم عين الحلوة
  18. الأحمد: انعقاد المجلس الوطني لن يكون مرهونا بـ فيتو حماس
  19. سفير إيراني: سنُفشل عقد مؤتمر القمة "الإفريقي-الإسرائيلية"
  20. الحكومة الفلسطينية تدين الهجوم الارهابي في برشلونة

المشروبات الوطنية ترعى فريق كرة السلة في نادي دلاسال القدس

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 19:20 )
رام الله - معا - وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ونادي دلاسال القدس، اليوم السبت، اتفاقية لرعاية فريق كرة السلة للرجال التابع للنادي. وجرى التوقيع في مقر الشركة في بيتونيا، حيث وقع الاتفاقية كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي، وأنطون سابيلا رئيس النادي.

وأعرب الهندي عن اعتزازه بالشراكة مع نادي دلاسال القدس أحد الأندية العريقة في البلدة القديمة بالقدس، موضحاً أن هذه الاتفاقية تأتي تأكيداً على اهتمام شركة المشروبات الوطنية بدعم الأندية الرياضية المحلية في البلدة القديمة بالقدس، لا سيما أن الشركة كانت قد رعت الفريق على مدى خمس سنوات، لإدراكها أهمية دور القطاع الخاص في دعم الشباب والرياضيين المقدسيين، حيث كان منهم من سجلوا الإنجازات على مستوى المنطقة ومنهم الذين يتمتعون بمواهب رياضية عالية وينتظرون الدعم والرعاية من مؤسساتهم ليتمكنوا من مواصلة مسيرتهم الرياضية وتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية المقدسية.

وأردف الهندي "سنحرص على مواصلة دعمنا لمساندة النادي في جهوده من أجل تحقيق أعلى المراتب، ونفخر أن نكون جزءاً من هذه الجهود لمساندة فريق دلاسال القدس لكرة السلة للرجال بشكل خاص، وكذلك تقديم الدعم اللازم لنادي دلاسال القدس بشكل عام"، مشيداً بتاريخ النادي المشهود له بالإنجازات خاصة ما حققه فريق كرة السلة للرجال في السنوات الماضية من نجاحات، لذا نسعى إلى دعمه وتمكينه من مواصلة إنجازاته وتعزيز موقع فلسطين والقدس على خارطة كرة السلة والرياضة في المنطقة والعالم.

وأضاف الهندي أن الشركة تحرص على دعم المجتمع المحلي والرياضة والشباب والناشئين من كلا الجنسين لإدراكها أهمية توفير البيئة المناسبة لاستيعاب واحتضان مهارات وإمكانيات الشباب في ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة للغاية، خاصة أن فلسطين تزخر بطاقات الشباب والمواهب الرياضية التي وصلت إلى مراكز متقدمة ليس فقط على مستوى المنطقة وإنما العالم أيضاً.

بدوره، ثمن سابيلا اهتمام شركة المشروبات الوطنية برعاية الفريق الأول لكرة السلة للرجال والذي يضم 15 لاعباً، حيث كانت الشركة قد دعمت النادي والفريق لأكثر من مرة في السنوات الماضية، الأمر الذي سيساعد الفريق في مواصلة تدريباته ورفع مستوى اللاعبين والمشاركة في البطولات المختلفة محلياً وإقليميا وعالمياً.

وشكر سابيلا هذا الدعم المقدّم لفريق السلة الأول في دلاسال القدس خاصة في ظل الإمكانيات المحدودة والصعوبات التي يواجهها النادي، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تحقيق مزيد من الإنجازات.

وأثنى سابيلا على دور المشروبات الوطنية في دعم الرياضة في فلسطين واهتمامها بدعم الرياضة في البلدة القديمة بالقدس، معبّراً عن فخره بالمشروبات الوطنية التي أثبتت تميزها وأصبحت فخر الصناعة الوطنية الفلسطينية.

وأكد سابيلا أن النادي يدرك أهمية دوره الاجتماعي تجاه أبناء البلدة القديمة لاسيما من الشباب والأشبال، ويسعى إلى توفير بيئة آمنة ومشجعة للشباب والأشبال لاسيما في البلدة القديمة بالقدس ليجدوا ملاذاً يسهم في ملء الفراغ وينمي قدراتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية ويحفزهم على الأنشطة الرياضية، وبالتالي حمايتهم من الظواهر السلبية التي تهدد أبناء القدس مثل المخدرات والتدخين.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017