عـــاجـــل
قوات القمع تقتحم قسم 14 بسجن النقب وتنفذ عمليات تفتيش
الأخــبــــــار
  1. قوات القمع تقتحم قسم 14 بسجن النقب وتنفذ عمليات تفتيش
  2. زوارق الاحتلال تطلق النار صوب مراكب الصيادين
  3. العملات- دولار 3.49- يورو 4.11- دينار أردني 4.92 شيقل
  4. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في القدس بينهم 15 شابا في الضفة
  5. بلدية الاحتلال في القدس تعتزم بناء 176 وحدة استيطانية في جبل المكبر
  6. صفقة ترامب: ترتيب اقليمي شامل وليست صفقة بين اسرائيل والفلسطينيين
  7. تيلرسون: السعودية ليست مستعدة لاجراء محادثات مع قطر
  8. يكشف لاول مرة: ترامب جهز خطة لحل الصراع لا يطلب فيها موافقة اسرائيل
  9. الملك عبد الله: المصالحة الفلسطينية خطوة هامة في تجديد عملية السلام
  10. السعودية تنفي ما نشرته وسائل إعلام عن زيارة أحد مسؤوليها لإسرائيل سرا
  11. احتجاز رهائن داخل إحدى صالات البولينغ في مدينة نونيتون وسط بريطانيا
  12. إسرائيل تقول إنها ستصعد ردها على أي إطلاق للنيران من سوريا
  13. قوات الاحتلال تعتقل شابا في قلقيلية بتهمة رشق حجارة
  14. اعتقال معلم وطالب من مدرسة الإبراهيمية بالخليل
  15. جنود الاحتلال يعتقلون فتاة على حاجز قرب الحرم الابراهيمي في الخليل
  16. وزير النقل يستلم مقر الوزارة بغزة
  17. قوات الاحتلال تقتحم بلدية تقوع شرق بيت لحم
  18. النقابات المهنية: نرفض الاجراءات التي تقوم بها "المالية" بحق قطاعاتنا
  19. وزارة العدل تعقد مشاورات للشروع بتعديل قرار بقانون الجرائم الإلكترونية

المشروبات الوطنية ترعى فريق كرة السلة في نادي دلاسال القدس

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 19:20 )
رام الله - معا - وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ونادي دلاسال القدس، اليوم السبت، اتفاقية لرعاية فريق كرة السلة للرجال التابع للنادي. وجرى التوقيع في مقر الشركة في بيتونيا، حيث وقع الاتفاقية كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي، وأنطون سابيلا رئيس النادي.

وأعرب الهندي عن اعتزازه بالشراكة مع نادي دلاسال القدس أحد الأندية العريقة في البلدة القديمة بالقدس، موضحاً أن هذه الاتفاقية تأتي تأكيداً على اهتمام شركة المشروبات الوطنية بدعم الأندية الرياضية المحلية في البلدة القديمة بالقدس، لا سيما أن الشركة كانت قد رعت الفريق على مدى خمس سنوات، لإدراكها أهمية دور القطاع الخاص في دعم الشباب والرياضيين المقدسيين، حيث كان منهم من سجلوا الإنجازات على مستوى المنطقة ومنهم الذين يتمتعون بمواهب رياضية عالية وينتظرون الدعم والرعاية من مؤسساتهم ليتمكنوا من مواصلة مسيرتهم الرياضية وتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية المقدسية.

وأردف الهندي "سنحرص على مواصلة دعمنا لمساندة النادي في جهوده من أجل تحقيق أعلى المراتب، ونفخر أن نكون جزءاً من هذه الجهود لمساندة فريق دلاسال القدس لكرة السلة للرجال بشكل خاص، وكذلك تقديم الدعم اللازم لنادي دلاسال القدس بشكل عام"، مشيداً بتاريخ النادي المشهود له بالإنجازات خاصة ما حققه فريق كرة السلة للرجال في السنوات الماضية من نجاحات، لذا نسعى إلى دعمه وتمكينه من مواصلة إنجازاته وتعزيز موقع فلسطين والقدس على خارطة كرة السلة والرياضة في المنطقة والعالم.

وأضاف الهندي أن الشركة تحرص على دعم المجتمع المحلي والرياضة والشباب والناشئين من كلا الجنسين لإدراكها أهمية توفير البيئة المناسبة لاستيعاب واحتضان مهارات وإمكانيات الشباب في ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة للغاية، خاصة أن فلسطين تزخر بطاقات الشباب والمواهب الرياضية التي وصلت إلى مراكز متقدمة ليس فقط على مستوى المنطقة وإنما العالم أيضاً.

بدوره، ثمن سابيلا اهتمام شركة المشروبات الوطنية برعاية الفريق الأول لكرة السلة للرجال والذي يضم 15 لاعباً، حيث كانت الشركة قد دعمت النادي والفريق لأكثر من مرة في السنوات الماضية، الأمر الذي سيساعد الفريق في مواصلة تدريباته ورفع مستوى اللاعبين والمشاركة في البطولات المختلفة محلياً وإقليميا وعالمياً.

وشكر سابيلا هذا الدعم المقدّم لفريق السلة الأول في دلاسال القدس خاصة في ظل الإمكانيات المحدودة والصعوبات التي يواجهها النادي، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تحقيق مزيد من الإنجازات.

وأثنى سابيلا على دور المشروبات الوطنية في دعم الرياضة في فلسطين واهتمامها بدعم الرياضة في البلدة القديمة بالقدس، معبّراً عن فخره بالمشروبات الوطنية التي أثبتت تميزها وأصبحت فخر الصناعة الوطنية الفلسطينية.

وأكد سابيلا أن النادي يدرك أهمية دوره الاجتماعي تجاه أبناء البلدة القديمة لاسيما من الشباب والأشبال، ويسعى إلى توفير بيئة آمنة ومشجعة للشباب والأشبال لاسيما في البلدة القديمة بالقدس ليجدوا ملاذاً يسهم في ملء الفراغ وينمي قدراتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية ويحفزهم على الأنشطة الرياضية، وبالتالي حمايتهم من الظواهر السلبية التي تهدد أبناء القدس مثل المخدرات والتدخين.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017