الأخــبــــــار
  1. إدارة ترامب تدرس إيقاف لم شمل أسر اللاجئين
  2. البنك الدولي: مشاريعنا بالتعليم في فلسطين هي الأفضل بالمنطقة
  3. الحكومة تنعى شهداء الشرطة والقوى الأمنية في مصر
  4. مصرع طفلة عامين جراء دهسها من سيارة في رفح
  5. جيش الاحتلال يقصف 3 مدافع للجيش السوري ردا على سقوط 5 قذائف بالجولان
  6. الاحتلال يحتجز عشرات المزارعين خلف الجدار بسلفيت
  7. ارتفاع حصيلة شهداء الجيش المصري لـ58 ضابطا ومجندا
  8. نتنياهو يعمل على حشد دعم القوى العالمية لوقف انتكاسات أكراد العراق
  9. عريقات يغادر المستشفى بعد 7 أيام من زراعة الرئة
  10. الرئيس: الكوبلاك أحد أهم روافد العمل الشعبي لمنظمة التحرير
  11. استشهاد 14 شرطيا مصريا في اشتباك مسلح بمنطقة الواحات
  12. تقرير يوضح تدهور الحالة الانسانية بغزة: مليون ونصف تحت خط الفقر
  13. بريطانيا تؤكد على وجوب إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  14. اصابة مواطن وشقيقته وطفلتيها بجراح متوسطة جراء إنفجار برفح
  15. الاحتلال يعتقل مواطنا خلال تظاهرة لاخلاء المستوطنين من منزل ابورجب
  16. وصول وفد من حركة حماس بقيادة صالح العاروري الى طهران
  17. الرئيس يرسل برقية شكر لرئيس مجلس الأمة الكويتي لمواقفه الداعمة لشعبنا
  18. الخارجية تطلق مشروعا لدعم حقوق الإنسان بفلسطين
  19. الاحتلال يداهم منزلين ويصادر أجهزة نقالة بالعروب
  20. الاحتلال يعتقل شابا من رام الله بتل ابيب بزعم تخطيطه لتنفيذ عملية

"المشروبات الوطنية" تتبرع بزي فريقي القدم واليد لنادي "كفر زيباد"

نشر بتاريخ: 06/08/2017 ( آخر تحديث: 08/08/2017 الساعة: 09:03 )
رام الله- معا- قدّمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تبرعا لصالح فريق اتحاد كفر زيباد الرياضي، يشمل تقديم اللباس والأحذية الرياضية لفريقي كرة القدم وكرة اليد، إلى جانب عدد من كرات القدم واليد الرياضية، وذلك في إطار دعمها المتواصل للأندية المحلية والفرق الناشئة لا سيما في المناطق النائية.

وجرى تسليم الزي الرياضي في مقرّ النادي بحضور علاء عيساوي ممثلا عن إدارة الشركة، وبشار سالم رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كفر زيباد.

وشدد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية على اهتمام إدارة الشركة بتقديم كافة وسائل الدعم الممكنة للأندية الرياضية والمجتمعية المحلية، خاصة الموجودة في المناطق المهمشة والنائية، مؤكدا اعتزازه بالروح العالية التي يتمتع بها لاعبو نادي اتحاد كفر زيباد على الرغم من الظروف المعيشية الصعبة المحيطة بهم.
كما أكد الهندي حرص الشركة على رعاية الفئات العمرية الناشئة والشابة التزاما منها بمسؤوليتها تجاه قطاع الرياضة والشباب الفلسطيني من أجل تمكينهم من بناء مستقبل أفضل لهم ولمجتمعهم، ومنحهم كافة الفرص الممكنة التي ترفع من مستوى اللعب لديهم، معرباً عن اعتزازه بالإنجازات الهامة التي يسجلها النادي على صعيد المنافسات الرياضية المختلفة.

وأضاف أن تزويد النادي الرياضي في قرية كفر زيباد بالمستلزمات الرياضية، يأتي استكمالا لسلسلة من المشاريع والمبادرات التي بدأت الشركة بتنفيذها منذ سنوات بالتعاون مع بلدية الكفريات في قرى كفر زيباد وكفر عبوش وكور، والمتمثلة بتشييد خط مياه احتياطي للقرى، وتطوير مشروع مركز كفر زيباد الصحي، إدراكاً من مجلس إدارة الشركة وإدارتها العامة لضرورة تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات في هذه المنطقة التي تعاني من شح الموارد، بالإضافة إلى سعيها الحثيث من أجل توفير فرص عمل لشبان القرية في مصانع الشركة التي تحتضنها منطقة الكفريات.

بدوره، ثمّن بشار سالم جهود وعطاء إدارة شركة المشروبات المتواصلة لدعم اتحاد كفر زيباد الرياضي، والتي تساهم في تخفيف الأزمة المالية التي يعانيها النادي، معربا عن اعتزاز إدارة النادي والأعضاء المنتسبين له بوجود مصانع شركة المشروبات الوطنية في قرية كفر زيباد.

وأضاف سالم أن هذا الدعم لا يعد الأول من نوعه المقدّم من قبل الشركة لصالح النادي، والذي يقدم خدماته ونشاطاته الرياضية والثقافية والاجتماعية لصالح مختلف الفئات العمرية في القرية من الذكور والإناث، حيث يقدر عدد المنتسبين للنادي بقرابة 300 عضو من الأطفال والشباب والفتيات والنساء.
ولفت سالم إلى أن النادي الذي تأسس منذ العام 1996 قد استطاع الوصول إلى الدرجة الممتازة في لعبة كرة اليد، إضافة إلى تسجيل عدد من الإنجازات على مستوى الألعاب الفردية كالقفز.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017