الأخــبــــــار
  1. يلدريم: قنصليتنا في القدس تضطلع بمهام سفارة لدى فلسطين
  2. قوات الاحتلال تعتقل طفل 6 سنوات في مخيم الجلزون
  3. اصابة 4 مواطنين برصاص الاحتلال شرق غزة والبريج
  4. أردوغان: إسرائيل تمارس الإرهاب مثل التنظيمات الإرهابية
  5. أشرف القدرة: وصول اصابتين بجراح متوسطة واختناق شرق غزة
  6. اصابة الزميل محمد الصياد مراسل فضائية معا بشظايا قنبلة صوت في القدس
  7. الاردن تسلم 15 طائرة (أف 16) من هولندا
  8. إعتقال مسؤول ملف المقدسات في إقليم القدس لحركة فتح عوض السلايمة
  9. تشيّع جثمان الشهيد باسل إبراهيم في قرية عناتا
  10. اشتية: النهج التفاوضي انتهى ونعمل على خلق مسار دولي جديد
  11. ناطق فتح: الاثنين اجتماع لقادة المنظمة وفتح والأمن لاتخاذ قرارات هامة
  12. مصرع طفله بحادث دهس في طوباس
  13. فرنسا لا تنوي نقل سفارتها من تل ابيب الى أي مدينة أخرى
  14. غزة- الصحة تحذر من سياسة القنص التي ينفذها الاحتلال
  15. أبو ردينة: لن نقبل بأي تغيير على حدود القدس الشرقية المحتلة
  16. تقرير: حكومة نتنياهو تخطط لدمج المستوطنات بالقوانين الاسرائيلية
  17. مسيرة تضامنية مع القدس في المكسيك
  18. فتح معبر رفح ومغادرة حافلتين تقلان مسافرين تجاه الجانب المصري
  19. مصرع طفلة 3 سنوات بعد أن صدمها باص في ديرالبلح وسط قطاع غزة
  20. الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة في الأيام القادمة

"المشروبات الوطنية" تتبرع بزي فريقي القدم واليد لنادي "كفر زيباد"

نشر بتاريخ: 06/08/2017 ( آخر تحديث: 08/08/2017 الساعة: 09:03 )
رام الله- معا- قدّمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تبرعا لصالح فريق اتحاد كفر زيباد الرياضي، يشمل تقديم اللباس والأحذية الرياضية لفريقي كرة القدم وكرة اليد، إلى جانب عدد من كرات القدم واليد الرياضية، وذلك في إطار دعمها المتواصل للأندية المحلية والفرق الناشئة لا سيما في المناطق النائية.

وجرى تسليم الزي الرياضي في مقرّ النادي بحضور علاء عيساوي ممثلا عن إدارة الشركة، وبشار سالم رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كفر زيباد.

وشدد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية على اهتمام إدارة الشركة بتقديم كافة وسائل الدعم الممكنة للأندية الرياضية والمجتمعية المحلية، خاصة الموجودة في المناطق المهمشة والنائية، مؤكدا اعتزازه بالروح العالية التي يتمتع بها لاعبو نادي اتحاد كفر زيباد على الرغم من الظروف المعيشية الصعبة المحيطة بهم.
كما أكد الهندي حرص الشركة على رعاية الفئات العمرية الناشئة والشابة التزاما منها بمسؤوليتها تجاه قطاع الرياضة والشباب الفلسطيني من أجل تمكينهم من بناء مستقبل أفضل لهم ولمجتمعهم، ومنحهم كافة الفرص الممكنة التي ترفع من مستوى اللعب لديهم، معرباً عن اعتزازه بالإنجازات الهامة التي يسجلها النادي على صعيد المنافسات الرياضية المختلفة.

وأضاف أن تزويد النادي الرياضي في قرية كفر زيباد بالمستلزمات الرياضية، يأتي استكمالا لسلسلة من المشاريع والمبادرات التي بدأت الشركة بتنفيذها منذ سنوات بالتعاون مع بلدية الكفريات في قرى كفر زيباد وكفر عبوش وكور، والمتمثلة بتشييد خط مياه احتياطي للقرى، وتطوير مشروع مركز كفر زيباد الصحي، إدراكاً من مجلس إدارة الشركة وإدارتها العامة لضرورة تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات في هذه المنطقة التي تعاني من شح الموارد، بالإضافة إلى سعيها الحثيث من أجل توفير فرص عمل لشبان القرية في مصانع الشركة التي تحتضنها منطقة الكفريات.

بدوره، ثمّن بشار سالم جهود وعطاء إدارة شركة المشروبات المتواصلة لدعم اتحاد كفر زيباد الرياضي، والتي تساهم في تخفيف الأزمة المالية التي يعانيها النادي، معربا عن اعتزاز إدارة النادي والأعضاء المنتسبين له بوجود مصانع شركة المشروبات الوطنية في قرية كفر زيباد.

وأضاف سالم أن هذا الدعم لا يعد الأول من نوعه المقدّم من قبل الشركة لصالح النادي، والذي يقدم خدماته ونشاطاته الرياضية والثقافية والاجتماعية لصالح مختلف الفئات العمرية في القرية من الذكور والإناث، حيث يقدر عدد المنتسبين للنادي بقرابة 300 عضو من الأطفال والشباب والفتيات والنساء.
ولفت سالم إلى أن النادي الذي تأسس منذ العام 1996 قد استطاع الوصول إلى الدرجة الممتازة في لعبة كرة اليد، إضافة إلى تسجيل عدد من الإنجازات على مستوى الألعاب الفردية كالقفز.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017