الأخــبــــــار
  1. السجن 14 عاما على حمزة ابو الفيلات بتهمة طعن مستوطنة جنوب بيت لحم
  2. صيدم يعلن إطلاق العام الدراسي استثنائيا في مدرسة الخان الأحمر
  3. الاحتلال يعتقل 18 مواطنا
  4. الطائرات الاسرائيلية تستهدف بالصواريخ موقعا للجيش السوري
  5. انطلاق مظاهرة في حيفا تضامنا مع غزة
  6. مصادر معا:لقاء بين عزام الاحمد ورئيس مخابرات مصر وطروحات جدية للمصالحة
  7. فرنسا بطلا لكأس العالم لكرة القدم بعد الفوز على كرواتيا 4/ 2
  8. الرئيس عباس التقى بالرئيس السوداني عمر البشير في موسكو
  9. طائرة حربية دون طيار تقصف مطلقي الطائرات الورقية شرقي بيت حانون
  10. "الكابينيت"يفوض الجيش بالرد على كل طائرة ورقية وبالون حارق يطلق من غزة
  11. اسرائيل كاتس يحمل ليبرمان المسؤولية عن الفشل امام معادلة غزة
  12. نتنياهو لن نوافق على وقف إطلاق النار في ظل استمرار إطلاق البالونات
  13. الاحتلال يشرع بهدم عدد من المنازل بخربة المراجم جنوب دوما بنابلس
  14. الخارجية تُدين العدوان على غزة وتعتبره محاولة لتمرير المشاريع التصفوية
  15. اصابتان بقصف اسرائيلي استهدف مطلقي الطائرات الورقية شمال قطاع غزة
  16. وزير جيش الاحتلال: إذا لم تستخلص حماس العبر فسوف تدفع ثمنا باهظا
  17. الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال اقتحام مخيم الجلزون
  18. 9 اصابات بالرصاص الحي والمطاطي المغلف بمواجهات مخيم الجلزون
  19. الاحتلال يعتقل شقيقين من بلدة برطعة جنوب غرب جنين
  20. 3 اصابات بالرصاص الحي بمخيم الجلزون

نادي شباب رفح في ضيافة الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 03/08/2017 ( آخر تحديث: 06/08/2017 الساعة: 08:56 )
رام الله- معا- استقبل الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، رئيس نادي شباب رفح خالد كويك على رأس وفد من النادي الذي يستعد لخوض مباراة إياب نهائي كأس دولة فلسطين 2017 أمام نادي أهلي الخليل العريق.

ورحب رئيس قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة شادي القواسمي بوفد نادي شباب رفح الذي ضم أعضاء من الهيئة الإدارية والفنية واللاعبين، إضافة إلى ممثلين عن نادي أهلي الخليل، في منزلهم الثاني بين أهلهم في مقر شركة الوطنية موبايل بمدينة رام الله، مشيرا إلى أن الشركة تستعد إلى افتتاح مقرها الثاني في قطاع غزة لإطلاق خدماتها التجارية رسميا في القطاع خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال" إننا في الوطنية موبايل نفخر برعايتنا لكرة القدم الفلسطينية بشكل عام ودوري المحترفين في الضفة الغربية ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة بشكل خاص، مضيفا أن الشركة منذ قرارها دخول معترك كرة القدم الفلسطينية أصرت على وجودها في قطاع غزة عبر رعاية الدرجة الممتازة بالرغم من عدم وجودنا في القطاع الحبيب آنذاك، واليوم نحن قاب قوسين أو أدنى من عملنا في القطاع إن شاء الله".

وأشار إلى أن رعاية الوطنية موبايل لكرة القدم الفلسطينية امتدت خلال موسم 2016/2017 لتشمل أيضا رعاية كأس فلسطين الذي يعتبر أكبر بطولة فلسطينية، مشيرا الى أن الكأس وحد شطري الوطن من خلال المباراة التي أقيمت في غزة والتي ستقام غدا في خليل الرحمن.

وأعرب القواسمي عن تمنياته لناديي شباب رفح وأهلي الخليل بالتوفيق في مباراة الإياب التي ستجمعهما على استاد دورا الدولي، لتتويج بطل كأس دولة فلسطين 2017، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب ربان المركبة الرياضية.

بدوره، شكر رئيس نادي شباب رفح خالد كويك شركة الوطنية موبايل وإدارتها على حسن استضافة بعثة النادي في الضفة، وعلى رعايتها لكرة القدم الفلسطينية لما قدمته من دعم ومساندة لأندية الدرجة الممتازة والمحترفين.

وأضاف" نحن سعداء لوجودنا في الشطر الثاني من وطننا الحبيب في الضفة الغربية، ونستعد لخوض مباراة إياب كأس دولة فلسطين وسنقدم أفضل أداء لدينا لمحاولة الفوز في المباراة والكأس، وإن شاء الله ستكون هذه المباراة عرسا كرويا بامتياز لأنها تعزز الروح الرياضية بين أبناء الوطن الواحد".

وعبر عن تمنياته لشركة الوطنية موبايل بالنجاح في دخولها سوق قطاع غزة، لكسر احتكار السوق الذي دام طويلا، والجميع في غزة ينتظر دخول الوطنية موبايل للسوق لتقديم خدمات جديدة مميزة كالتي تقدمها في الضفة.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018