الأخــبــــــار
  1. إدارة ترامب تدرس إيقاف لم شمل أسر اللاجئين
  2. البنك الدولي: مشاريعنا بالتعليم في فلسطين هي الأفضل بالمنطقة
  3. الحكومة تنعى شهداء الشرطة والقوى الأمنية في مصر
  4. مصرع طفلة عامين جراء دهسها من سيارة في رفح
  5. جيش الاحتلال يقصف 3 مدافع للجيش السوري ردا على سقوط 5 قذائف بالجولان
  6. الاحتلال يحتجز عشرات المزارعين خلف الجدار بسلفيت
  7. ارتفاع حصيلة شهداء الجيش المصري لـ58 ضابطا ومجندا
  8. نتنياهو يعمل على حشد دعم القوى العالمية لوقف انتكاسات أكراد العراق
  9. عريقات يغادر المستشفى بعد 7 أيام من زراعة الرئة
  10. الرئيس: الكوبلاك أحد أهم روافد العمل الشعبي لمنظمة التحرير
  11. استشهاد 14 شرطيا مصريا في اشتباك مسلح بمنطقة الواحات
  12. تقرير يوضح تدهور الحالة الانسانية بغزة: مليون ونصف تحت خط الفقر
  13. بريطانيا تؤكد على وجوب إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  14. اصابة مواطن وشقيقته وطفلتيها بجراح متوسطة جراء إنفجار برفح
  15. الاحتلال يعتقل مواطنا خلال تظاهرة لاخلاء المستوطنين من منزل ابورجب
  16. وصول وفد من حركة حماس بقيادة صالح العاروري الى طهران
  17. الرئيس يرسل برقية شكر لرئيس مجلس الأمة الكويتي لمواقفه الداعمة لشعبنا
  18. الخارجية تطلق مشروعا لدعم حقوق الإنسان بفلسطين
  19. الاحتلال يداهم منزلين ويصادر أجهزة نقالة بالعروب
  20. الاحتلال يعتقل شابا من رام الله بتل ابيب بزعم تخطيطه لتنفيذ عملية

نادي شباب رفح في ضيافة الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 03/08/2017 ( آخر تحديث: 06/08/2017 الساعة: 08:56 )
رام الله- معا- استقبل الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، رئيس نادي شباب رفح خالد كويك على رأس وفد من النادي الذي يستعد لخوض مباراة إياب نهائي كأس دولة فلسطين 2017 أمام نادي أهلي الخليل العريق.

ورحب رئيس قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة شادي القواسمي بوفد نادي شباب رفح الذي ضم أعضاء من الهيئة الإدارية والفنية واللاعبين، إضافة إلى ممثلين عن نادي أهلي الخليل، في منزلهم الثاني بين أهلهم في مقر شركة الوطنية موبايل بمدينة رام الله، مشيرا إلى أن الشركة تستعد إلى افتتاح مقرها الثاني في قطاع غزة لإطلاق خدماتها التجارية رسميا في القطاع خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال" إننا في الوطنية موبايل نفخر برعايتنا لكرة القدم الفلسطينية بشكل عام ودوري المحترفين في الضفة الغربية ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة بشكل خاص، مضيفا أن الشركة منذ قرارها دخول معترك كرة القدم الفلسطينية أصرت على وجودها في قطاع غزة عبر رعاية الدرجة الممتازة بالرغم من عدم وجودنا في القطاع الحبيب آنذاك، واليوم نحن قاب قوسين أو أدنى من عملنا في القطاع إن شاء الله".

وأشار إلى أن رعاية الوطنية موبايل لكرة القدم الفلسطينية امتدت خلال موسم 2016/2017 لتشمل أيضا رعاية كأس فلسطين الذي يعتبر أكبر بطولة فلسطينية، مشيرا الى أن الكأس وحد شطري الوطن من خلال المباراة التي أقيمت في غزة والتي ستقام غدا في خليل الرحمن.

وأعرب القواسمي عن تمنياته لناديي شباب رفح وأهلي الخليل بالتوفيق في مباراة الإياب التي ستجمعهما على استاد دورا الدولي، لتتويج بطل كأس دولة فلسطين 2017، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب ربان المركبة الرياضية.

بدوره، شكر رئيس نادي شباب رفح خالد كويك شركة الوطنية موبايل وإدارتها على حسن استضافة بعثة النادي في الضفة، وعلى رعايتها لكرة القدم الفلسطينية لما قدمته من دعم ومساندة لأندية الدرجة الممتازة والمحترفين.

وأضاف" نحن سعداء لوجودنا في الشطر الثاني من وطننا الحبيب في الضفة الغربية، ونستعد لخوض مباراة إياب كأس دولة فلسطين وسنقدم أفضل أداء لدينا لمحاولة الفوز في المباراة والكأس، وإن شاء الله ستكون هذه المباراة عرسا كرويا بامتياز لأنها تعزز الروح الرياضية بين أبناء الوطن الواحد".

وعبر عن تمنياته لشركة الوطنية موبايل بالنجاح في دخولها سوق قطاع غزة، لكسر احتكار السوق الذي دام طويلا، والجميع في غزة ينتظر دخول الوطنية موبايل للسوق لتقديم خدمات جديدة مميزة كالتي تقدمها في الضفة.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017