الأخــبــــــار
  1. مستشار حكومة اسرائيل: "قانون التسوية" غير دستوري
  2. السويد: دعمنا لفلسطين ينبع من قناعات أخلاقية
  3. التربية والمانحون يبحثون عددا من القضايا التعليمية
  4. الصحة: نسبة الإناث المصابات بداء السكري أعلى عن الذكور
  5. أمين عام الرئاسة يستقبل وفدا من "حاخامات من اجل السلام"
  6. تتارستان تؤكد دعم حقوق الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع
  7. الخارجية: شروط نتنياهو وأركان ائتلافه عراقيل على طريق "صفقة القرن"
  8. الحساينة يدعو أصحاب المنشآت الصناعية المتضررة لاستلام تعويضاتهم
  9. سعد الحريري يعلن من بيروت تجميد استقالته
  10. إسرائيل تدعي ضبط مواد متفجرة بطريقها لغزة عبر كرم أبو سالم
  11. وفاة إسرائيلية أصيبت بعملية تفجير في القدس قبل 6 سنوات
  12. بلدية الاحتلال تهدم بناية قيد الإنشاء في حي شعفاط شمال القدس
  13. قوات الاحتلال تعتقل 8 وتزعم مصادرة اسلحة في الضفة
  14. قوات الاحتلال تهدم منزلا قيد الانشاء في قرية العيسوية بالقدس
  15. الفصائل تنتهي من اجتماعها في القاهرة برعاية مصرية بعد 11 ساعة
  16. الرئيس عون: إسرائيل تنتهك السيادة اللبنانية برا وجوا وبحرا
  17. العبادي يعلن القضاء على تنظيم "داعش" في العراق عسكريا
  18. الرياض: سنصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني
  19. نقابات الجامعات تعلّق اضراب يوم غد بعد اجتماع مجلس التعليم العالي
  20. الروائي د.أحمد رفيق عوض يحصد جائزة عالمية من ايطاليا

المشروبات الوطنية تجدد رعايتها لفريق المبارزة النسوي في ثقافي البيرة

نشر بتاريخ: 17/07/2017 ( آخر تحديث: 17/07/2017 الساعة: 18:58 )
رام الله- معا : جدّدت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعايتها لفريق المبارزة النسوي التابع لنادي ثقافي البيرة وذلك للعام الثالث على التوالي، حيث تشمل الاتفاقية تقديم الزي الذي يحمل شعار "كابي"، والأدوات والتجهيزات الرياضية الخاصة للفريق، بالإضافة إلى إسهام الشركة في مجالات الدعم الفني اللازم من أجل تطوير الفريق ورفع مستوى الكفاءة.

ووقع الاتفاقية التي جرت في مقر الشركة في بيتونيا كل من زاهي خوري رئيس مجلس إدارة شركة المشروبات الوطنية و داوود متولي رئيس نادي ثقافي البيرة ورئيس اتحاد غرب آسيا للمبارزة، بحضور كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية وعلاء عيساوي منسق الدائرة الفنية، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي ثقافي البيرة زالينا حمايل وأيمن صبيح ومحمود طه، واللاعبتان دينا فارس وأسيل خطاب.

وعبر زاهي خوري عن اعتزاز إدارة الشركة بتجديد الدعم لرعاية فريق المبارزة النسوي الذي يسجل إنجازات متتالية على صعيد الرياضة المحلية والإقليمية، مضيفا أن الرياضة النسوية باتت قادرة على إثبات جدارتها عاما بعد عام، وتقديم المزيد من التميز والبريق والنجاح للرياضة الفلسطينية.
وأضاف خوري: "تستكمل الشركة دعم القطاع الرياضي بجميع فئاته لا سيما الفتيات والناشئين، التزاما منها بمسؤوليتها تجاه المجتمع والمواهب الرياضية النامية، ونأمل من الفتيات المبارزات أن يتمكنّ من تحقيق مراكز عالية ورفيعة على المستويات العربية والعالمية".

بدوره قال عماد الهندي إن الشركة تولي اهتماما بالغا بدعم ورفع مستوى الفرق النسوية، فعلى الرغم من أن هذه الفرق لا تزال حديثة النشأة في فلسطين، إلا أنها كما هو حال النساء الفلسطينيات في كل المحافل قد أكدت قدرتها على المنافسة القوية والتحدي وتحقيق النتائج المشرفة.
كما أشاد الهندي باهتمام إدارة النادي بمتابعة الفتيات الناشئات خاصة في رياضات الدفاع عن النفس، داعيا القائمين على الاتحادات الرياضية إلى تقديم المزيد من العناية والدعم لرياضة المبارزة بفئتيها الذكور والإناث، لتمكين المواهب الرياضية من تخطي المعيقات المالية والفنية والتدريبية التي قد تحدّ من تحقيق طموحاتهم.

من جهته، أكد داوود متولي اعتزاز إدارة نادي ثقافي البيرة بشركة المشروبات الوطنية وما تقدمه من خدمات مجتمعية، مثمنا دعمها المتواصل للنادي والذي شكل دافعا هاما لفريق المبارزة النسوي من أجل الاستمرار والتقدم، مشيرا إلى أن فريق المبارزة النسوي يتكون من 40 لاعبة تتراوح أعمارهن ما بين 9-20 سنة، عدد منهن أعضاء في المنتخب الوطني للمبارزة، فيما تسهم الفتيات الناشئات في تدريب المبارزين الأشبال في النادي.

ونوه متولي إلى حصول المبارزات على عدد من الميداليات في البطولات المحلية والعربية والآسيوية، آخرها البطولة العربية في الأردن في العامين 2016 و2017، بالإضافة إلى مشاركتهن في معسكرين دوليين في أوكرانيا والأردن، كما ستشارك المبارزات في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الكويت العام القادم.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017