عـــاجـــل
المفتي: نتابع الامور ميدانيا على الارض قبل اطلاق قرار دخول الاقصى
عـــاجـــل
الكسواني: لن نصلي الفجر بالاقصى حتى صدور القرار الاخير من المرجعيات
عـــاجـــل
الرئيس يدعو القيادة ورجال الدين لاجتماع عاجل لتدارس اخر المستجدات
عـــاجـــل
وصول المرجعيات الدينية الى باب الاسباط
الأخــبــــــار
  1. اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عند مدخل بلدة الخضر الجنوبي
  2. نصر الله يوجه تحية للمقدسيين الذين هبوا للدفاع عن القدس
  3. دحلان يشارك نواب حماس في جلسة للتشريعي غدا عبر الفيديو لأول مرة
  4. الرئيس يتلقى اتصالا من ملك الاردن ويتفقان على توحيد الجهود حول الاقصى
  5. الاحتلال يحضر جرافات الى منطقة باب الاسباط بصحبة طواقم البلدية
  6. "العمل الوطني والإسلامي"تدعو لإقامة صلاة الجمعة بالشوارع واعلان النفير
  7. المرجعيات الدينية: الصلوات مستمرة على أبواب الأقصى وفي القدس
  8. تسليم التقرير- تغييرات وتجاوزات حول الاقصى والصلوات مستمرة بالشوارع
  9. د. صيدم: بدء التعاون السنغافوري- الفلسطيني في مجال التعليم المهني
  10. الحسيني: الرئيس يدعم صمود المقدسيين فالأقصى مركز الصراع
  11. هنية يوجه رسائل إلى قادة دول عربية وإسلامية
  12. الاحتلال يعتقل 29 مواطنا من الضفة
  13. فيتنام تؤيد الحقوق الوطنية المشروعة لفلسطين
  14. المحكمة الأوروبية العليا تحكم ببقاء حماس على لائحة الاتحاد للإرهاب
  15. الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على مدخل كفل حارس
  16. الاحتلال يعلن منزل أبو رجب في الخليل منطقة عسكرية مغلقة

المشروبات الوطنية تجدد رعايتها لفريق المبارزة النسوي نادي ثقافي البيرة

نشر بتاريخ: 17/07/2017 ( آخر تحديث: 19/07/2017 الساعة: 11:42 )
رام الله -معا - جدّدت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعايتها لفريق المبارزة النسوي التابع لنادي ثقافي البيرة وذلك للعام الثالث على التوالي، حيث تشمل الاتفاقية تقديم الزي الذي يحمل شعار "كابي"، والأدوات والتجهيزات الرياضية الخاصة للفريق، بالإضافة إلى إسهام الشركة في مجالات الدعم الفني اللازم من أجل تطوير الفريق ورفع مستوى الكفاءة.

ووقع الاتفاقية التي جرت في مقر الشركة في بيتونيا كل من زاهي خوري رئيس مجلس إدارة شركة المشروبات الوطنية وداوود متولي رئيس نادي ثقافي البيرة ورئيس اتحاد غرب آسيا للمبارزة، بحضور كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية وعلاء عيساوي منسق الدائرة الفنية، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي ثقافي البيرة زالينا حمايل والسيدين أيمن صبيح ومحمود طه، واللاعبتان دينا فارس وأسيل خطاب.

وعبر زاهي خوري عن اعتزاز إدارة الشركة بتجديد الدعم لرعاية فريق المبارزة النسوي الذي يسجل إنجازات متتالية على صعيد الرياضة المحلية والإقليمية، مضيفا أن الرياضة النسوية باتت قادرة على إثبات جدارتها عاما بعد عام، وتقديم المزيد من التميز والبريق والنجاح للرياضة الفلسطينية.

وأضاف خوري: "تستكمل الشركة دعم القطاع الرياضي بجميع فئاته لا سيما الفتيات والناشئين، التزاما منها بمسؤوليتها تجاه المجتمع والمواهب الرياضية النامية، ونأمل من الفتيات المبارزات أن يتمكنّ من تحقيق مراكز عالية ورفيعة على المستويات العربية والعالمية".

بدوره قال السيد عماد الهندي إن الشركة تولي اهتماما بالغا بدعم ورفع مستوى الفرق النسوية، فعلى الرغم من أن هذه الفرق لا تزال حديثة النشأة في فلسطين، إلا أنها كما هو حال النساء الفلسطينيات في كل المحافل قد أكدت قدرتها على المنافسة القوية والتحدي وتحقيق النتائج المشرفة.

كما أشاد الهندي باهتمام إدارة النادي بمتابعة الفتيات الناشئات خاصة في رياضات الدفاع عن النفس، داعيا القائمين على الاتحادات الرياضية إلى تقديم المزيد من العناية والدعم لرياضة المبارزة بفئتيها الذكور والإناث، لتمكين المواهب الرياضية من تخطي المعيقات المالية والفنية والتدريبية التي قد تحدّ من تحقيق طموحاتهم.

من جهته، أكد داوود متولي اعتزاز إدارة نادي ثقافي البيرة بشركة المشروبات الوطنية وما تقدمه من خدمات مجتمعية، مثمنا دعمها المتواصل للنادي والذي شكل دافعا هاما لفريق المبارزة النسوي من أجل الاستمرار والتقدم، مشيرا إلى أن فريق المبارزة النسوي يتكون من 40 لاعبة تتراوح أعمارهن ما بين 9-20 سنة، عدد منهن أعضاء في المنتخب الوطني للمبارزة، فيما تسهم الفتيات الناشئات في تدريب المبارزين الأشبال في النادي.

ونوه متولي إلى حصول المبارزات على عدد من الميداليات في البطولات المحلية والعربية والآسيوية، آخرها البطولة العربية في الأردن في العامين 2016 و2017، بالإضافة إلى مشاركتهن في معسكرين دوليين في أوكرانيا والأردن، كما ستشارك المبارزات في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الكويت العام القادم.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017