الأخــبــــــار
  1. فلسطين تشارك بالتوقيع على معاهدة حظر الاسلحة النووية
  2. الحساينة: الحكومة جاهزة ولديها خطط للقيام بواجباتها بغزة
  3. الامن في بيت لحم يضبط 205 شتلة ماريجوانا داخل كهف شرق بيت لحم
  4. اعتقال 3 فتية وإصابة جندي احتلالي في مواجهات المغير
  5. الرئيس: مشكلتنا مع الاحتلال الاستعماري وليس مع اليهودية كديانة
  6. الرئيس: مرتاحون من اتفاق القاهرة ونهاية الأسبوع ستذهب الحكومة لغزة
  7. الرئيس يطالب بانهاء الاحتلال خلال فترة زمنية محددة
  8. الرئيس: سنمنح ترامب والمجتمع الدولي الفرصة الممكنة للوصول إلى الصفقة
  9. الرئيس: لا دولة فلسطينية في غزة ولا دولة فلسطينية بدون غزة
  10. الرئيس يهدد بحل السلطة: نحن سلطة بلا سلطة
  11. الرئيس:استمرار الاستيطان والتنكر لحل الدولتين يشكل خطرا حقيقيا
  12. الرئيس: إسرائيل رفضت كل المبادرات الدولية للحل بما فيها مبادرة السلام
  13. أبو مازن: الاحتلال وصمة عار وإنهاؤه ضرورة لموجهة الإرهاب
  14. الرئيس: نحن ضد الإرهاب مهما كان مصدره أو منبعه ونعمل على محاربته
  15. وفاة رضيع من الشيوخ والنيابة تحقق
  16. التربية: صرف علاوة الإداريين من أصل معلم نهاية الشهر الجاري
  17. فلسطين تشارك في حفل توقيع اتفاقية حظر الاسلحة النووية
  18. مجدلاني: خطاب الرئيس يؤسس لخطة عمل سياسية قادمة
  19. اندلاع مواجهات وسط مدينة الخليل
  20. اللجنة الدولية للصليب الأحمر ترحب بحظر الأسلحة النووية

رابطة نادي أهلي الخليل بغزة تزور نادي شباب رفح

نشر بتاريخ: 16/07/2017 ( آخر تحديث: 16/07/2017 الساعة: 15:53 )
رفح- معا : قامت رابطة نادي أهلي الخليل بغزة بزيارة لنادي شباب رفح قبل المباراة الهامة بين الفريقين الكبيرين في نهائي كأس فلسطين، وكان في استقبالهم بمقر النادي عدد من أعضاء إدارة نادي شباب رفح واللجنة الإعلامية بالنادي.

وتحدث الاخ عاهد فروانة عن رابطة نادي أهلي الخليل بغزة، مؤكدا ان هذه الرابطة تم التفكير بتأسيسها منذ الزيارة الأولى للنادي الخليلي لقطاع غزة لملاقاة اتحاد الشجاعية في نهائي كأس فلسطين قبل عامين، وتم مباركة انشائها من قبل إدارة نادي اهلي الخليل وكوادر الحركة الرياضية بقطاع غزة.
وأضاف فروانة ان هدف الرابطة هو تعزيز أواصر الوحدة بين أبناء الشعب الواحد في الضفة وغزة، مشيرا الى ان اهلي الخليل هو اول من كسر الحصار الرياضي .
وأشار الى ان المهم هو الخروج باللقاء الكبير بين فريقي اهلي الخليل وشباب رفح في أفضل صورة لأن الفائز في النهاية هي فلسطين من خلال التشجيع الراقي الذي يكشف أصالة أبناء شعبنا.

من جانبه رحب الاخ اسامة الطويل عضو مجلس إدارة نادي شباب رفح برابطة نادي اهلي الخليل بغزة وتحدث عن العلاقة الوطيدة بكافة الاندية واندية المحافظات الشمالية.
واكد اننا نعتز باهلي الخليل ونرحب به ونتمى ان يكون اللقاء يليق بججم الشهداء و الوطن ويليق بمكانة شباب فح واهلي الخليل الذي نكن له كل الاحترام وكل اهلنا في خليل الرحمن و سنكون في سهرة رياضية تدل على روابط التواصل بين اهلنا في الضفة الغربية.

ونقل الأخ خليل عطالله رئيس رابطة نادي أهلي الخليل بغزة تحيات مجلس إدارة نادي اهلي الخليل برئاسة السيد حيان القواسمة الى الاخوة في إدارة نادي شباب رفح، مؤكدا ان الرابطة على اتم الاستعداد والجاهزية للتعاون مع الاخوة في نادي شباب رفح من اجل إنجاح اللقاء التاريخي.
وخلال اللقاء أجرى الأخ حيان القواسمة رئيس نادي اهلي الخليل اتصالا هاتفيا والذي تمنى خلاله ان يزول الهم والحزن عن اخواننا في غزة وان تكون المحبة هي عنوان اللقاء بين الناديين الكبيرين.

وأضاف القواسمة ان هذا اللقاء مع الاشقاء في شباب رفح يمثل قيمة كبيرة للكرة الفلسطينية ويعزز من أواصر الوحدة والمحبة بين أبناء الوطن الواحد الذين يصرون على التغلب على كافة معيقات الاحتلال.
وكشف القواسمة ان نادي اهلي الخليل تشرف بأن لعب الكابتن خالد أبو كويك رئيس نادي شباب رفح بين صفوفه في فترة من الفترات، وهذا يدل على مدى الترابط بين اندية الضفة وغزة.
وقام أعضاء رابطة أهلي الخليل بزيارة تدريبات فريق شباب رفح الاستعدادية لمباراة نهائي كأس فلسطين والتي تقام على ملعب رفح البلدي والتقوا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بالنادي.

وأشاد الكابتن عمر أبو زيد عضو مجلس إدارة نادي شباب رفح بهذه الزيارة والتي تؤكد ان هدفنا هو واحد من اجل تقدم ورفعة الرياضة الفلسطينية، مؤكدا ان هذه الزيارة تدلل على مدى المحبة والتواصل بين اركان الحركة الرياضية في وطننا الغالي.
بدوره تمنى الكابتن ناهض الأشقر المدير الفني لفريق شباب رفح ان يخرج لقاء نهائي كاس فلسطين امام الاشقاء فريق اهلي الخليل في افضل صورة فنية وجماهيرية لما لذلك من أهمية كبيرة من اجل كرة القدم الفلسطينية.
وفي ختام الزيارة قدم مجلس إدارة الرابطة درعا تذكاريا لإدارة نادي شباب رفح.
الجدير ذكره ان وفد رابطة نادي اهلي الخليل بغزة تكون من خليل عطالله رئيس الرابطة وعاهد فروانة وحسام الغرباوي وفادي الوادية وعلي حمد مصور الرابطة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017