عـــاجـــل
امريكا تدعو الى عدم اتخاذ اجراءات لتصعيد التوتر بالاقصى
عـــاجـــل
الرئيس يدعو لاجتماع عاجل للقيادة لبحث التصعيد الإسرائيلي في الأقصى
الأخــبــــــار
  1. مصرع فلسطيني جراء اطلاق نار في مدينة حيفا
  2. امريكا تدعو الى عدم اتخاذ اجراءات لتصعيد التوتر بالاقصى
  3. وفاة مقاتل من سرايا القدس بعيار ناري طائش بغزة
  4. الشرطة الاسرائيلية تمنع النائب في الكنيست مسعود غنايم من دخول القدس
  5. الرئيس يعود إلى الوطن بعد قطع زيارته الخارجية لمتابعة تطورات الأقصى
  6. الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما
  7. الاحتلال يعتقل 9 مقدسيين بينهم حاتم عبد القادر وعدنان غيث
  8. الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة والعظمى بالقدس 31 مئوية
  9. الازهر الشريف يطالب بتحرك عاجل لانقاذ الاقصى
  10. الكابينت يقرر ابقاء البوابات الالكترونية ويحشد قواته بمحيط الاقصى
  11. اوقاف الخليل تدعو لصلاة الجمعة في ملعب الحسين
  12. وفد عربي يزور الحرم الابراهيمي ضمن مؤتمر الشبابي العربي الاول
  13. مراسلتنا:22 اصابة بالمطاط بينهم اثنان خطيرة في مواجهات قرب باب الاسباط
  14. وفد فلسطيني يدعو اذربيجان للضغط على الاحتلال لإزالة تعدياته بالقدس
  15. وزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشاف تخصصية مركزية
  16. الاحتلال يخشى انطلاق طائرات دون طيار مفخخة من الضفة
  17. نتنياهو يترأس اجتماعا طارئا في مقر وزارة الجيش لبحث أمر الاقصى الساعة8
  18. قيود احتلالية مشددة على حركة سكان الخليل القديمة

مركز بلاطة يكرّم المشاركين في خدمة الصائمين

نشر بتاريخ: 06/07/2017 ( آخر تحديث: 06/07/2017 الساعة: 17:18 )
نابلس - معا -الاعلام الكشفي - شادي ابو سلطح : كرمت الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة قادة مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة للمركز، وذلك نظير مشاركتهم بمشروع خدمة الصائمين في المسجد الأقصى المبارك في الشهر الفضيل ، حيث شارك في التكريم رئيس الهيئة الإدارية نمر شرايعة وقائد المجموعة عماد الدين اشتيوي اضافة لأعضاء الهيئة الادارية.
وأكد شرايعة على أهمية النشاط الكشفي بالمركز وشاكراً قادة المجموعة على جهودهم الحثيثة بالرقي والتقدم بأبناء المجموعة وان هذا التكريم يهدف لتوطيد روح الخدمة العامة في الحركة الكشفية مقدما شكره لكل من ساهم في هذه النشاطات.
وثمّن خلال تكريم المشاركين بالدور الذي تقوم به المجموعة من خلال الأنشطة المختلفة وقال إن المواطن يشعر بسعادة وبراحة نفسية عند القيام بأعمال تطوعية وأننا بحاجة الى المتطوعين من اجل تنمية المجتمع، كما وجه الشكر لكافة الأخوة والاخوات من مواطنين وتجار الذين تبرعوا بالمياه والتمر خلال شهر رمضان من اجل توزيعها على المواطنين من خلال افراد الكشافة.
ومن جهته وضح القائد عماد شتيوي قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات ان الإعداد والتجهيز لمشروع خدمة الصائمين في شهر رمضان يتم بالتنسيق مع مفوضية الكشافة والمرشدات في محافظة نابلس وان قادة المجموعة يشاركون في كل عام في خدمة الصائمين لبرنامج جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية.
وتابع شتيوي: ان توزيع المياه والتمور كانت المجموعة قد بدأت به منذ عام 2012 وانها تقوم بتوزيع افراد المجموعة على العديد من مفارق الطرق مؤكداً أن المجموعة ستواصل تقديم برامجها في خدمة المجتمع.
وتمّ تقليد المشاركين بوسام الخدمة المجتمعية لكل من القادة ايمن ابو سلطح و شادي عبد الله و هيثم مساعد وقادة عرفاء الطلائع الكشاف عبد الله خيزران والكشاف يوسف ابوعايش والكشاف مازن تيم، كما تم تكريم الكشاف المسحراتي محمود شحادة على جهوده في التسحير خلال شهر رمضان المبارك في أزقة مخيم بلاطة.
كما تم تكريم المشاركين في افطار الصائمين على الطرق خلال شهر رمضان المبارك بتوزيع المياه والتمر للمتأخرين على بيوتهم وقت آذان المغرب بشهادات تقدير حيث بدا التكريم باصغر شبل مشارك والذي لفت انتباه المواطنين وهو الشبل ادهم اشتيوي، وعمره 4 سنوات ورئيس رابطة المشجعين السيد عمار شرايعة والكشاف يزيد شتيوي والكشافين مجدي ايوب وايوب شتيوي واحمد سمير ومحمد سمير والقائد ايمن ابو سلطح والقادة شادي عبد الله و هيثم مساعد والكشافين عبد الله خيزران ويوسف ابو عايش و مازن تيم و محمد الاعرج ومحي مساعد وقائد المجموعة عماد الدين اشتيوي.
حيث شكر الاخ عمار شرايعة رئيس رابطة المشجعين الهيئة الادارية للمركز على تواصلها ومتابعتها الدائمة ودعمها لأبناء الكشافة وعلى تكريمهم وتشجيع الاطفال على الالتزام بالعمل. التطوعي وتقديم خدمة للمجتمع الفلسطيني.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017