الأخــبــــــار
  1. الأحمد: انعقاد المجلس الوطني لن يكون مرهونا بـ فيتو حماس
  2. سفير إيراني: سنُفشل عقد مؤتمر القمة "الإفريقي-الإسرائيلية"
  3. الحكومة الفلسطينية تدين الهجوم الارهابي في برشلونة
  4. غزة- الحساينة يعلن عن طرح عطاءات بـ 15 مليون دولار
  5. زملط من البيت الأبيض: لا قوة تستطيع فصل غزة عن دولة فلسطين
  6. الاحتلال يعتقل شابا وسط رام الله
  7. الاحتلال يوقف العمل في مدرسة "جب الذيب" شرق بيت لحم
  8. عليا الاحتلال تمهل النيابة يومين حول نقل جثامين الشهداء لمقابر الارقام
  9. الاحتلال يؤجل محكمة الأسير عمر العبد وعائلته للاثنين
  10. وفاة كنعان الرطروط والد المناضلة الأسيرة والنائب خالدة جرار
  11. قتيلان وعشرات الجرحى في حادث دهس كبير بمدينة برشلونة الاسبانية
  12. سيارة تدهس العشرات وسط مدينة برشلونة
  13. اعتقال 3 شبان من سلوان بشبهة إلقاء مولوتوف
  14. اجتماع فلسطيني صيني اقتصادي في تشرين ثاني المقبل
  15. الحمد الله يهنئ السوداني لحصوله على جائزة عالمية بالشعر
  16. السلطات الاسرائيلية تشرع بعملية هدم منازل ومساكن في النقب
  17. داخلية غزة والقسام تشددان الإجراءات الأمنية بعد التفجير "الانتحاري"
  18. انخفاض عدد قتلى العمليات "الإرهابية" حول العالم
  19. قراقع: 400 طفل أسير في سجني عوفر ومجدو
  20. مستوطنون يجددون اقتحامهم لساحات الأقصى من باب المغاربة بحراسة مشددة

وسام المصري يسجل رقم جديد لفلسطين في سباق 800 م

نشر بتاريخ: 18/05/2017 ( آخر تحديث: 18/05/2017 الساعة: 16:21 )

غزة- معا - الدائرة الاعلامية : حقق العداء وسام المصري إنجاز جديد للرياضة الفلسطينية ورياضة ألعاب القوى على وجه الخصوص بتحقيقه رقم جديد لفلسطين في سباق 800 م بعد أن نجح بالتأهل الى النهائيات ضمن منافسات ألعاب القوى في دورة التضامن الإسلامي الرابعة والتي تستمر منافساتها حتى 23 من شهر أيار الجاري.

وحل العداء المصري في المركز الخامس من بين "8" لاعبين ضمن المجموعة الثانية التي تعد هي الأقوى بين المجموعات في سباق 800 م ، حيث سجل رقم جديد له ولفلسطين وهو دقيقة و49 ثانية و65 جزء من الثانية, ووضع نفسة بين أفضل لاعبي المسافات المتوسطة بين دول التضامن الإسلامي.
ونال المصري إشادة إعلامية كبيرة من قبل وسائل الإعلام المختلفة المتابعة للبطولة والاتحادات المشاركة عقب أن حقق زمن جديد لفلسطين في سباق 800م.

وعبر د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى عن سعادته بهذا بالإنجاز الذي حققه العداء وسام المصري, مشيداً بالمستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب رغم قصر فترة الإعداد, متمنياً له التوفيق في النهائي وأن يحقق رقم أفضل ليضاعف من إنجازه.
وأضاف د. الخطيب أن عزيمة وإصرار اللاعب على تقديم الأفضل عبر التدريب والتحضير المتواصل خلال الفترة السابقة قادته لهذا الإنجاز, معتبراً أن ما تحقق هو فخر لكل منظومة الرياضة الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى .
وشكر د. الخطيب المدرب الأردني الدكتور سليمان زبون المحاضر في الجامعة الهاشمية المشرف على تدريبات العداء وسام المصري على ما بذله من جهد في تطوير مستواه.
وأكد د. الخطيب أن الاتحاد سيعمل على دعم ومساندة اللاعب وتوفير مقومات إعداده للاستحقاقات المقبلة والعمل على مساندته من أجل أن يحقق أرقام تأهيلية لبطولات العالم والدورة الأولمبية المقبلة.
بدوره ثمن الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الإنجاز المميز الذي حققه العداء المصري في سباق 800 متر, معتبراً أن ما تحقق يبشر بالخير بتقديم الأفضل خلال السنوات المقبلة على صعيد لعبة ألعاب القوى من خلال تنفيذ الخطط والبرامج التي أعدها الاتحاد.
وتمنى د. القرم التوفيق للعداء المصري في نهائي سباق 800 م الذي تأهل له عن جدارة واستحقاق, وأن يعمل على تحسين الرقم ويحقق نتيجة أفضل تزيد من سعادتنا بالإنجاز.


ومن المنتظر أن يخوض المصري نهائي سباق 800 م مساء اليوم الخميس، على مضمار الملعب الأولمبي في باكو الذي استضاف حفل افتتاح دورة التضامن الإسلامي.
ويضم وفد فلسطين لألعاب القوى المشارك بدورة التضامن الإسلامي في باكو كلاً من العداء مهند عيد والعداءة ميادة الصياد, والعداءة ساندرا جلايطة, والعداء وسام المصري.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017