الأخــبــــــار
  1. التنمية:صرف المخصصات النقدية للمستفيدين يوم 23/1
  2. التنمية الاجتماعية: صرف المخصصات النقدية للمستفيدين يوم الأحد
  3. محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الطفلة عهد حتى انتهاء الاجراءات القضائية
  4. الشعبية: نتائج المركزي لم ترتقِ لمستوى التحديات
  5. محافظة رام الله ترفع حالة التأهب استعدادا للمنخفض
  6. يحذر من مخطط الاحتلال تجاه كفر عقب وشعفاط
  7. الرئيس: باقون هنا ولن نغادر أرضنا مهما فعل الاحتلال
  8. الاحتلال يهدم منزلا في حي بيت حنينا بالقدس بحجة عدم الترخيص
  9. الاحتلال يهدد بطرد أهالي خربة المراجم جنوب نابلس وهدم مساكنهم
  10. فتح تشيد بموقف مفوض "الاونروا"
  11. مفوض "الأونروا": حقوق وكرامة مجتمع بأكمله في خطر
  12. الرئيس: مطالبون بخطوات عملية من اجل منع اسرائيل من مواصلة انتهاكاتها
  13. الرئيس: باقون هنا ولن نغادر أرضنا مهما فعل الاحتلال
  14. الرئيس: قرار ترمب لن يعطي لاسرائيل اي شرعية في القدس
  15. الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطين
  16. الرئيس: لن نثق بالادارة الأمريكية فلم تعد تصلح لدور الوسيط
  17. الرئيس: لن نتوقف عن الكفاح لحماية ارضنا وقدسنا
  18. الرئيس: نتمسك بالسلام ولكن سلامنا لن يكون بأي ثمن
  19. الرئيس:أمريكا اختارت أن تخالف القانون الدولي وتتحدى ارادة الشعوب
  20. الرئيس بمؤتمر الأزهر: القدس بأمس الحاجة لنصرتكم ولوقفتكم معها

تيسير أبو اسنينة رئيسا لبلدية الخليل

نشر بتاريخ: 15/05/2017 ( آخر تحديث: 16/05/2017 الساعة: 07:00 )
الخليل-معا- اعلن الليلة عن انتخاب تيسير ابو اسنينة، رئيسا لبلدية الخليل، للسنوات الاربع القادمة، بعد تحالف قائمة التحرر الوطني والبناء والتي فازت بسبعة مقاعد مع قائمة الخليل للجميع، والتي فازت بمقعد واحد.

وجاء هذا الاعلان خلال مؤتمر صحفي عقد الليلة في حضور الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل السابق ورئيس قائمة الخليل للجميع، بحضور أمين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل ورئيس كتلة التحرر الوطني والبناء تيسير ابو اسنينة والعديد من رجالات الخليل وقيادتها.

وبحسب ما توفر من معلومات لمرسل في الخليل: فقد تنازل الدكتور داود الزعتري عن مقعده للمحامي نادر يوسف عبد الواد ابو عيشة زميله في قائمة الخليل للجميع وسيتولى ابو عيشة منصب النائب الثاني لرئيس بلدية الخليل".

وحول توزيع المناصب الادارية فإن ذلك سيتم في اول جلسة سيجتمع فيها المجلس بعد استلامه لمجلس بلدية الخليل والتي ستكون بعد عشرة ايام على ابعد تقدير.

وقال عماد خرواط:" نشكر الدكتور داود الزعتري وقائمة الخليل للجميع لحرصهم على وحدة مدينة الخليل والحفاظ على السلم الاهلي وندعو الدكتور خالد القواسمي والاستاذ عبد عبد المعطي ابو ماسنينة، لانضمام الى مجلسهم والعمل معا لمصلحة المدينة".

واضاف خرواط :" ندعو ممثلي الكتل الاربعة والذين تم انتخابهم للعمل سويا ويداً بيد، وحمل امانة المدينة ومصلحة مواطنيها لكي تبقى الخليل موحدة برجالها وعائلاتها وبلديتهم، ونحن نشكر الاهالي الذين انتخبوا ممثليهم في المجلس البلدي وعليهم العمل على مساندتهم لكي تبقى مدينتنا واحدة وموحدة".

وقال د. داود الزعتري: نحن نعلن من هذا المكان أن مصلحة الخليل فوق كل شيء، وادعو اخواننا في الكتل الاخرى على ضم صوتهم لصوت قائمة الخليل للجميع، للحفاظ على مدينة الخليل وتاريخها وكلنا فداء للخليل ولمصلحتها".

واضاف الزعتري:" نتقدم بالشكر لكل من قام بالانتخاب لكتلة الخليل للجميع ونبارك للمجلس البلدي الذي سيعمل بالتوافق مع الكتل الاخرى على خدمة ابناء الخليل، ونأمل بان يتم توزيع المناصب الادارية على اسس وفاق وطني لمصلحة الخليل بعيدا عن الاعتبارات الاخرى، اهنأ الخليل بتشكيل مجلس بلدي يهدف للحفاظ على السلم الاهلي، واشكر كل من شارك في العملية الديمقراطية واختار ممثليه في المجلس البلدي، والشكر موصول لكل من حضر الى هنا وساهم في الحفاظ على السلم الاهلي".

وتابع الزعتري خلال كلمته:" اليوم وحدنا الاسرى و هم من انتصر للخليل ونحن نعلنها باننا سنبقى معهم وعلى المجتمع الدولي التدخل معهم لتحقيق مطالبهم العادلة، كما وندعو القيادة الفلسطينية بان تبقى قضية الاسرى على سلم اولوياتها".

من جانبه قال رئيس البلدية المنتخب ابو اسنينة:" في هذه الليلة المباركة نعلن أن هذا الانتصار هو للاسرى وهذه الوحدة بين ابناء الخليل استمدت من وحدة الاسرى في مواجهة الاحتلال ونحن سنقف معهم ولن نتخلى عنهم".

وتابع قائلا:" اشكر اخي الدكتور داود الزعتري وقائمة الخليل للجميع على موقفهم المشرف والذي تم فيه تغليب مصلحة الخليل، ومن هنا نقولها ان شعارنا تجسد على الارض من وحدة قائمة الخليل للجميع مع قائمة حركة فتح قائمة التحرر الوطني والبناء، والذي يقول انا وانت نعمل ولنعمل معا لخدمة ابناء مدينتنا وهذه دعوة لاخوتنا الفائزين بالانتخابات للعمل سويا على اساس اننا شركاء في القرار والتنفيذ ولمصلحة الخليل".

واضاف:" سنعمل سوياً لانتزاع حقوق هذه المدينة سواء بالمياه او المشاريع، نحن معا وسويا نستطيع ان نحصل هذه الحقوق، واشكر كل من ساهم وشارك في الوصول الى هذا الاتفاق الوطني والذي يخدم مصلحة المدينة واهلها".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017