الأخــبــــــار
  1. الشرطة: طريق واد النار شرق بيت لحم مغلق بسبب الفيضانات
  2. الفيضانات تجرف مركبتين في واد النار شرق بيت لحم
  3. ارتفاع عدد قتلى الفيضانات في وادي عربة إلى تسعة إسرائيليين
  4. وصول جثمان الشهيد فادي البطش إلى الجانب المصري من معبر رفح
  5. الفيضانات تجرف حافلة إسرائيلية في وداي عربة بالجنوب وفقدان 9 طلاب
  6. اصابات في حادث سير على طريق واد النار شرق بيت لحم
  7. طعن 3 مواطنين خلال شجار في باب الزاوية في الخليل
  8. أبو ردينة: معركة المنظمة الدائمة هي الحفاظ على القرار الوطني المستقل
  9. ليبرمان: إذا هاجمتنا إيران سنضرب طهران ومواقع إيرانية في سوريا
  10. المالكي: التشيك ورومانيا لن تنقلا سفارتيهما للقدس
  11. تقرير: الموساد اغتال فادي البطش لانه كان على علاقة مع كوريا الشمالية
  12. شرطة بيت لحم تقبض على متهم بالنصب والاحتيال بمبلغ مليون شيقل
  13. التربية: الاحتلال يمنع الطلبة والعاملين في خضوري/فرع العروب من دخولها
  14. الاحتلال يعتقل 5 مواطنين ويصادر الاف الشواقل
  15. ريال مدريد يعاقب بايرن على اهدار الفرص ويخطف فوزا 2-1 في ميونيخ
  16. حالة الطقس: امطار مصحوبة بعواصف رعدية
  17. ماكرون: ترامب يعتزم الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران
  18. موسكو: تصرّفات واشنطن بممتلكاتنا الدبلوماسية تتجاوز حدود المعقول
  19. الكويت تطرد سفير الفلبين
  20. التشيك: القدس عاصمة مستقبلية لدولة فلسطين

بنك فلسطين يقدم رعايته للمهرجان الرياضي المركزي في قباطية

نشر بتاريخ: 09/05/2017 ( آخر تحديث: 15/05/2017 الساعة: 20:32 )
جنين - معا - قدم بنك فلسطين دعمه لتنظيم فعاليات المهرجان الرياضي المركزي، الذي أقيم في مدرسة بنات جبع الثانوية، جنوب مدينة قباطية تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم. بهدف تكريم الطلبة المشاركين في البطولات الرياضية التي أقيمت على مستوى المدينة.

وجرت فعاليات المهرجان بحضور مدير التربية والتعليم في مدينة قباطية الأستاذ محمد زكارنة، وماضي أبو شيخة مدير فرع بنك فلسطين في مدينة قباطية، والأستاذ جمال فرهود، مدير دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي في وزارة التربية والتعليم العالي، والأستاذ عارف عصايرة، رئيس قسم النشاط الرياضي في الوزارة، ورئيس بلدية جبع، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية، وحشد من المؤسسات المدنية والأمنية وأولياء أمور الطلبة وبمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة من مدارس المدينة.

وافتتحت فعاليات المهرجان الرياضي بكلمة ترحيبية من جانب مدير التربية والتعليم الذي أشاد بالجهود التي بذلها الطلاب خلال فترة تنفيذ البطولات، كما قدر عالياً دور بنك فلسطين عبر دعمه السخي لهذا المهرجان، ورعايته للعديد من الأنشطة الرياضية والثقافية على مستوى الوطن.

من ناحيته، أكد جمال فرهود مدير دائرة النشاطات الرياضية في وزارة التربية والتعليم على أهمية النشاطات الرياضية والثقافية في تكوين شخصية الطلاب، وتنمية جيل جديد قادر على التطور المستمر واثراء الحركة الرياضية الفلسطينية بالمزيد من الكوادر الشابة.

بدوره، تحدث ماضي أبو شيخة عن دعم البنك للمجتمع، عبر تخصيصه 6% من أرباحه السنوية لدعم القطاعات التنموية في فلسطين، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، والتي شملت قطاعات التعليم والشباب والابداع، والصحة والبيئة، والرياضة، والثقافة والفنون، وتمكين المرأة، والتنمية والشؤون الاقتصادية وعلاقات المغتربين لتكون جزءاً أساسياً من رسالته لدفع عجلة التنمية الاقتصادية إلى الأمام. وقال أبو شيخة بأن البنك عمل على دعم الشباب الفلسطيني انطلاقاً من رؤيته الاستراتيجية والتنموية تجاه هذه الشريحة، فهي الثروة الحقيقية للتنمية والتطوير في فلسطين فهم ثروتها الحقيقية المنتجة، ولديهم أفكار خلاقة وبالتالي لا بد من الاستفادة من هذه الإمكانيات التي يمتلكها الشباب. وفي ذات الوقت فإن البنك يعتبر ثاني أكبر مشغل للشباب الخريجين في فلسطين.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الرياضية والترفيهي التي قام بها طلبة وطالبات مدارس؛ بنات جبع الأساسية، ومدرسة ذكور أبو علي مصطفى، وبنات سامي طه، وذكور أبو علي مصطفى. كما اختتمت فعاليات المهرجان بفقرة التكريم تم من خلالها توزيع الكؤوس وعددها (110) على جميع الفرق الفائزة في البطولات الرياضية خلال العام الدراسي 2016/2017 ولكلا الجنسين، والتي تحمل شعار بنك فلسطين.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018